كانت هنآك صبية في جزيرةٍ جميلة تقع شمال ايطاليا تحديداً ، يطلق عليهآ 'جزيرة فينيسيا ' ، تبلغ هذه الفتاة عمر ال ١٧ عاماً ، هي تتحلى بروح الطفولة والبراءة والشقاوة ، كذلك هي طموحة .. لكنها انانية قليلاً ، هي نبيه وذكيه وعبقريه ، لكنها لا تحب ان تتحدث عن علاماتها العالية في الدراسة خوفاً من اعين الناس .. فهي الآن في اخر صف في حياتها الاعدادية ، تتمتع بشعر جميل وطويل ذو لون اسود ، وعينان كبيرتان تميلان الى الاصفرار وتحميهما نضارة حمراء اللون .. فهي جميلةٌ حقاً ..
اسمها ليا 💕 .لنبدأ بلقصة ..
المنبة يدق عند الساعة 6:15AM لتصحو بطلة قصتنآ ذهاباً الى المدرسة ،،
قامت ليا من سريرها فوراً ، فهي نشيطة ولا تتكاسل عن النهوض من اول رنة للمنبه
- ليا : انا متأكدة ان هذا النهار جميل ، وسوف اجتاز الامتحان بأمتياز كعادتي . " تتحدث مع نفسهآ "أكتملت ليا من تجهيز نفسهآ للذهاب الى المدرسة ، ف نَزلت للمطبخ لكي تستعد نشاطها بلفطور ..
- ليا : صباح الخير للجميع
- الأم والجدة : صباح النور جميلتي
- الأم : كيف حالكِ اليوم ؟ هل درستِ طوال الليل ؟
- ليا : انا بحالة جيدة ، نعم امي درستُ طوال الليل .. لم انَم سوا 5 ساعات ، لكن اتوقع سوف اجتاز هذا الامتحان ببراعة ، ادعو إلي .
- الجدة : الله معكِ صغيرتي ..
- الأم : هيا لين ، ها قد اتى الباص ، كونِ حذرة ولا تتسرعي في اجابتكِ !
- ليا : حاضر امي ، مع السلامة ..كانت ام ليا ' هايدي ' دائماً تناديها بـ لين لان ليآ كانت و لللآن هي لينة مع جميع الناس فهي لا تؤذي احد وتتمنى السلامة للجميع ..
وصلت ليآ الى المدرسة مع صديقتها ريمآ ..
يتبع .. 👇🏻