في تلك الليله المشؤمه في عاصفه رعديه ومطر شديد تلك العائله في السياره ذاهبون لمنزل الجده ولا يشعرون الى وقد اتت شاحنه كبيره وصدمتهم كان بكاء تلك الطفله الصغيره عاليا وهيه ترى موت والديها امام عينيها . انه شيء صعب حقا ان تفقد والديك بعد مرور سنين عديده وعاشت تلك الفتاة لوحدها في منزل وهيه الان في عمر ال 18 عاما ولكنها لا تدرس بل تعمل في مطعم ك نادله لتكسب المال للعيش . انها فتاة قويه بلا شك لانها استطاعت العيش ب مفردها من دون اهل واصدقاء ..
انه النهار تستيقض تلك الفتاة على صوت المنبه المزعج عند الساعه ال 5 صباحا ..
"ايششش كم هاذا مزعج علي الذهاب من الان لفتح المطعم .اااه لماذا علي التنضيف اففف " تنهض شين هاي من السرير وتذهب الى الحمام لتستحم تخرج تلك الفتأة وهيه تضع المنشفه ملفوفه على جسدها وتتوجه الى الخزانه ..تخرج قميص احمر وشورت اسود وبوت اسود تذهب ل تسرح شعرها وتحمله *ذيل الحصان * وتاخذ حقيبتها وهاتفها وتخرج
"اه انا جائعه فل اذهب ل اكل الراميون بعدها س اذهب الى المطعم " تذهب بارك شين لتاكل الراميون وعندما ترى الساعه "اووه لقد تاخرت " وتذهب الى المطعم جريا .
تصل الى المطعم وتكمل اليوم هناك وعندما تريد الخروج يوقفها مدير المطعم ويقول"بارك شين هاي لقد عملتي هاذا الشهر بجهد ف سوف اضاعف لكي راتبكي ""اووه شكرا سيدي "
"اه صحيح انتي لا تدرسين صحيح
" ا ا اجل لكن لماذا السؤال"
"سمعت ان هناك مدرسه تحتاج الى طالب جيد لكنها مدرسه للشباب مارايكي ان تتنكري ك شاب ل تذهبي اليها وتدرسي وتدخلين جامعه جيده "
"اوه لا اعلم ماذا اقول سيدي ان الامر صعب ان تتنكر بهيئه جنس غيرك لكن بعد التفكير لا يمكن ان ابقى اعمل ك نادله في عمري هاذا ف في عمري علي ان ادرس لادخل جامعه جيده شكرا لك سيدي واين هيه المدرسه ؟؟"
"جيد جيد ا جدا انها قريبه من منطقتنا انها في شارع ****** ولكن هل س تستقيلين من العمل ؟"
"اوو لا ياسيدي كيف ساكمل حياتي من دون المال ههه هيا ساذهب لقد تاخر الوقت لكن سيدي من الان وصاعدا ساذهب الى المدرسه ان قبلوني اصلا بها وبعدها اتى الى المطعم "
"حسنا ابنتي هيا اذهبي واهتمي لنفسكي "
"حسنا الى اللقاء "
تذهب شين هاي الى البيت ركضا وهيه فرحه جدا ويبدأ المطر يهطل
"اووه هذا ليس وقتك لماذا تعكر مزاجي ايها المطر اذهب اذهب هيااا كم اكرهك "تعود شين هاي الى المنزل
تتجه اولا الى المطبخ لتاكل لانها جائعه تخرج بعض الراميون لتحضره وتاكل .."واااو انا سعيده اليوم حصلت على ضعف راتبي ويمكنني دخول مدرسه من دون دفع المال وهم اصلا يحتاجون ل طالب . اوه ولكن طالب وليس طالبه :( تتجه شين هاي الى غرفتها وتقف امام المرآه وتقول انت ايها الشعر الطويل س اقصك قل الوداع هيا .. تخرج المقص من المجر وتبدأ بقص شعرها شيأ ف شيأ حتى يصبح قصيرا جدا ..
"والان علي الاستحمام والنوم للاستعداد ليوم غد "
تستحم شين هاي وتخرج لتلبس شورت نوم وفانيلا وتنام ...
في مكان اخر عند تاو )
"قلت لك توقف عن احضار فتياة عاهرات الى منزلنا ف هاذا منزل للعائله وليس ملهى ليلي "...الام
"هيي توقفي عن هذا الكلام السخيف واذهبي للنوم انا مزاجي سيء اليوم ف احضرت هاذه الجميله لاتسلى واحسن مزاجي "...تاو
"ايششش فتى سيء"...الام
"لا يهم شكرا لكي"...تاو
يتجه تاو وعاهرته الى الغرفه ويغلق الباب باحكام ويقترب من تلك الفتاة ويرميها على السرير ويعتليها ويبدء ب فتح ازرار قميصه وينزعه ويتجه الى قميص عاهرته ويمزقه ويتجه الى الشورت الذي ترتديه ويمزقه وايضا ينزع بنطاله ويبدا بتقبيل عنقها ويتجه الى شفتيها ويلتهمها ويمتص شفتيها وبعدها يتجه ل صدرها ويمزق حماله الصدر ويمتص صدرها ويسمع عاهرته تتاوه وهذا يثيره ويفصل تلك القملات والمص ليقول"ساسلبكي عذريتكي "
"اوبا لا ورائي حياة طويله " الفتاة العاهره"وهذه الحياة ساهدمها " تاو
ويقوم الان باغتصابها وهيه تصرخ باسمه وبعد ان اكمل ابتعد عنها ورمى نفسه بجانبها ليرتاح وقام ب طبع قبله على شفتيها وقال جميل والان اخرجي
"اوبا لقد سلبتني عذريتي اوك لا بأس ولكن كيف ساخرج الان بعد ان مزقت ثيابي .."
يرتدي تاو بيجامه ويذهب لاخته
"ميناه اعطيني ثياب لقد مزقت ثياب العاهره "
"اووه كم هاذا مزعج يا اخي "
انتها البارت الاول
فوت +كومنت=بارت جديد ♡