اين كنت هاري؟"قالها زين وهو ينظر لي بخبث" حسناً حسناً كنت بار ومارست علاقة مع فتاة مثيرة جداً تباً لجسدها امممممم"قالها نايل من خلفي" الي متى سوف تمارسون علاقات من دون زواج انا استغربكم حقاً"قالها الاحمق الصغير وابتعد عنى" ما اسم هذة الفتاة ؟؟"زين" انجيل عزيزي كلنها رائعة ف كل شئ جسدها طريقتها صوتها عنيها الرمادية شعرها الاشقر كل شئ كيف لها ان تكون ف هذا المكان وان تكون عاهرة تسمح لكل رجل لمس جسدها مقابل النقود لماذا لاتعمل سكرتيرة او مشابه هذا لماذا تتحدث عنها هكذا هاري هذة مجرد عاهرة هذا هو مكانها الله اراد ذلك ليس لنا شأن وايضاً هي تريد هذا.. اخلي امرها واخرجها من رأسك هاري"قلتها وذهبت لجيجي" اوووة حبيبتي تبدين جميلة اليوم" دعبت شعرها ونظرت ف عينيها" امممم زين اريد ان اذهب لكي اشتري بعض الملابس هل يمكن ان تأتي معي؟ حبيبتي لكن انا متعب جدا من هذة الحفلة"قلتها وامسكت برأسي" سوف انا قليلاً انا متعب خذي صديقتك واذهبي معها"قبلتها قبلة صغير ع وجنتيها وذهبت للنوم" امسكت هاتي وتزكرت اسم هذة انجيل وبدأت ف تخيلها ههههه"قهقهت عندما علمت اني اتخيل " خلدت للنوم....
*اليوم التاني*
#angel bov
استيقظت من النوم حضرت فطوراً لي تناولتة واشعلت سيجارة ووقفت ف الشرفة انظر الي البحر اتاني اتصال ولم ارد انة يوم عطلتي هل محرم علي استريح قليلاً اشعلت السمعات الضخمة واشعلت اغنية how deep is your love وبدأت بالغناء والرقص ومن سرعان ما وجدت امي تسرخ بقوة وتنادي بأسمي اتفأط الجهاز ونزلت لها ماذا هناك امي لما تسرخين هكذا؟ انجيل سكوت اخذ نقودي جميعها وذهب امي اخبرت الف مرة هذا حيوان مفترس يتغذا ع النقود والخمور انه اشبة بكلب كسلان عندما يأني الي المنزل لا تفتحي او تسمحي له بلدخول حسناً اسمعي كلامي"قلتها وسكبت لي بعض النسكافية وذهبت وجلست امام التلفاز" اوووة امييي"سرخت" انظري امي انه زين كانت اغنية befour والفيديو خصها بدأت ف الغناء والقفز بشكل جنوني "امي" انتي مجنونة انجيل هذا مجرد مطرب انتي تحلمين لكنه وسيم حقاً*وسيم بس؟ دا قمر* كم عمرة انجيل امممم امي اعتقد انه 22 ام 23 لا اعرف حقاً لكن صوتة جميل جداً لكنه يحب هذة المودل الذي تدعي جيجي حديد كم اكرها حقاً هي والاخرى اختها بيلا ام ماذا اسمها"قلتها وانا انظر بأشمئزاز" مارأيك امي ان نذهب للتسوق معاً؟ حسناً لا بأس سوف ارتدي ملابسي قالتها وائمت لها وذهبت انا ايضاً لأرتدأ ملابسي...
ذهبنا الي المحل التجاري اشتريت بعض مساحيق التجميل وملابس كثير ورجعنا الي المنزل
*بليل*
اتاني اتصال!!
الو لوسي ماذا تردين؟
انجيل اسمعي انه زين مالك هنا
اووووةةةة ماااذااا"صرخت بقوة"
انا اتية الي اللقاء لوسي
امييييييييي"صرخت بقوة وارتديت فستان ازرق قصير وذهبت الي البار"
اين هو لوسي؟"سألتها وانا متحمسة"
ها هو هناك"اشارت الية" ذهبت له وبدات اداعبة..
هل انت بمفردك؟
نعم"قالها ببرود"
اممممم هل تريد فتاة بدأت احرك يداي ع صدرة واقبلة من وجنتية قبل متواصلة
هي نصعد الي اعلى يا مثيرة "قالها وحملني الي اعلى وهو يقبلني بقوة" امممممم احبك زين"قلتها وانا استلقي ع الفراش" استلقى فوقي ورائحة الخمر تفوح من فمة وقبلتة بقوة وكاد يمزق شفتاي لكن هذة المرة فعلاً شعرت ان اريد ذلك بشدة معة
انتهينا من الممارسة ونمت ع صدرة وبدأت احرك يداي ع وشومة ببطئ وانا انظر له
قبل رأسي ونظرت ف الساعة اوووة الواحدة ليلاً لقد تأخرت يجب ان اعود للمنزل"قلتها ونهضت من فوق الفراش وارتديت فستاني ووضعت قليل من احمر الشفاة الوردي" هل تريدي توصيلة؟"قالها وهو يلتزق فيا من ظهري" اممممم حسناً لا بأس ارتديت حذائي ونزلت معة وركبنا سيارته..
____________________________
مبسوطة عشان 80 ريدينج بجد*-*
زين هيحب انجل ولا جيسي صحبتها؟
Gx.
أنت تقرأ
أحببت عاهرة.
Fanfictionلكني احببتها امي"زين بغضب" انت احمق زين كيف لك ان تحب عاهرة"قالتها امي بنفاذ صبر" حسناً سوف اتزوجها عجلاً ام اجلاً"قلتها وتركت المنزل"