part 4.

83 6 15
                                    

"هاري !!" اصرخ بينما افتح عيناي وانظر حولي. انا في غرفتي وعلى سريري ! اهذا حلم ؟ واللعنة كدت اقتل . وكم تمنيت ان يكون النصف الاول منه حقيقة , لكن هذا ليس مهم الان , المهم ان هاري بخير وساذهب الان الى المرسم لاجده هناك يحتسي قهوته بينما يرسم شيئاً او يهز جسده مع الموسيقى .

لا اضيع المزيد من الوقت فاقفز فورا من السرير .. وحسناً اعتقد اني توارثت الحمق من هاري لاني سقطت كما فعل تماماً شاعرة بانفي يتحطم . حسنا اسحب كلامي لا اريد كاميرا في غرفتي..

اقف وعندها فقط اشعر بألم شديد في رأسي بينما افقد توازني وأهوي ساقطة للاسفل ومن الجيد اني سقطت على السرير بينما رحت بحذر امرر يدي على رأسي حيث احسست بانتفاخ صغير مكان الألم .
اقف مجدداً واذهب للمرحاض وانظر في المرأة محاولة ايجاد طريقة لارى ما حال رأسي المسكينة , اذا كان ما حصل مجرد حلم , لماذا لدي هذا ؟؟

استحم واخرج مهرولة بينما التقط ملابسي , اضعها بعشوائية وارفع شعري للاعلى بينما ابحث عن هاتفي. اجده واتصل بهاري لكنه لا يجيب مما زاد اللعنة في داخلي ومما جعلني ازيد من سرعتي فأخرج راكضة للاسفل ودون اي كلمة لابي المستغرب اخرج وابدأ بالركض ك شخص تلقى اتصال بأن امرأته تلد طفله الاول .

اصل اخيرا وافتح الباب كرجال الشرطة في الافلام و بووم لحظة الحقيقة ..
اخذ مني الامر خمس دقائق وانا انظر امامي محاولة التركيز في شيء مما بالداخل ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
#now day
#الوقت الحالي
.
.
"مرحبا كريس"
"كريييس هيلوو ؟"
افتح عيناي على ذاك الصوت بينما اعود لاغماضها بقوة عند رؤيتي النور .

حسنا اشعر بشعوركم اخوتي مصاصي الدماء والمستذئبين حول العالم .

اعود لفتح عيناي مجدداً بينما رحت افتح فمي ببلاهة لتلك العسليتان !!
اللعنة , اللعنة , اللعنة اللعنة اللعينة اين كنت طوال حياتي ؟
لم استطع قول شيء او ابعاد عيناي عن عيناه بينما كل ما قمت به هو غناء where have you been ل ريانا بنفس النظرة على وجهي وراحت تلك العسليتان تتقلص وتختفي اسفل تلك الرموش خاطفة الانفاس بينما راح الاخر يقهقه بلطف معيداً رأسه للخلف ..
حرفياً تم قتلي هنا في هذا المكان . اعني والجحيم ضحكته تلك جعلتني احتاج قلب اخر ليسع الحب الذي اشعر به لها .

"هاي" يهمس الي لاهمس ب 'هاي' انا الاخرى , عيناه لم تفارق النظر لعيناي بينما يقول

"اسف جميلتي لكل هذا لكنِ كنت مجبراً على هذا لحمايتك من الوحوش اللعينة التي تحاول اختطافك مني"

ماذا ؟ لم اكن حقاً قادرة على التنفس ولم استطع فهم اي كلمة مما قالها وكل ما فعلته هو التحديق به .

"كريس قولي شيئاً ارجوك"

ولا ادري لما وجدت ترجيه هذا كشيء في غاية الاهمية فلم استطع رفضه حقاً.

"أأهه واو" ......

حقاً كريس ؟ واو ؟!

فكرت بكل الامور التي قد تجعلني ابدو اكثر حمقاً من هذا لكنِ لم اجد . رائع كريس *تقف وتصفق لنفسها*
اعتقد اني فقدت عقلي فعلياً فعندما ابتسم هو امامي رحت اصفع نفسي بغرابة واقهقه وما لم افهمه لما هو بدأ يقهقه مثلي .

"الان كريستي بوو .. لنأخذك لمكان افضل من هنا حيث الامان والراحة"

يقول وانا فقط اومئت له بإستسلام.
يومئ هو ايضاً ويقف وهنا فقط احدثكم انا كريستيان كولمز مراسلتكم من قناة اقتلني حالاً من امام اطول بناية , اعني انسان قد اراه بحياتي بعد هاري ورحت انا احك جلد راسي بينما قام هو برفعي بذراعيه القويتان .
تذكرت انه لم يخبرني باسمه , ولاني كنت اعاني من الجفاف ولم استطع نطق اي شيء غير واو قررت دعوته ب هاري المقلص .
يسحبني 'hm' خلفه بينما كل ما كنت افعله هو محاولة تحريك اقدامي لمجاراته .
وهنا فكرت لما لا ادعوه ب شانييل او نايك ؟ توقفت عن الحركة مما جعله يتوقف ايضاً وينظر لي ملتفاً بنصفه العلوي فقط
"ماذا ؟" يسئلني بحاجب مرفوع ولكن نبرة قلقة

"جينيفر لوبيز"
"ماذا ؟"
"انت جينيفر لوبيز"

وهنا راح جين يحدق بي باعين تائهة وبدى في قمة حيرته مما جعله يلتفت لينظر لي بشكل افضل وبعدها قام بإحتضاني ماسحاً يده بشعري والاخرى يطبطب بها على ظهري .
وفكرت , اقام بتنظيف انفه بيده قبل ان يمسحها بشعري واللعنة ؟؟
ادفعه بينما انظر ليده ولكن لا ارى اي شيء بينما يفعل المثل وينظر ليده بصمت .
دقائق ليهمس ب 'اللعنة تأخرنا كريس' ويمسك يدي ليسحبني مجدداً خلفه حتى نصل الى شاحنة ضخمة حيث يقوم بعجلة بفتحها ويخبرني بأن اصعد وعندما فقط هممت لفعل اوامره استمعت لصوت اطلاق نار مما جعلني استدير وانظر ل ...

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
#Back to the bast
#العودة الى الماضي
"هاري !!" اقول بخوف بينما ادفع الباب اكثر وانظر امامي حيث كان هاري يجلس هناك بينما ينظر لي بوجه مرتعب كمن رأى تيركس غاضب يركض ناحيته وبدى منكمش للغاية وعندما استقرت عيناه علي هدأت ملامحه وارتخت عضلات جسده لكنه كان يحمل نظرة والدتي القلقة على محياه .

وقف بسرعة بينما يتجه ناحيتي ويعتصرني داخل ذراعيه هامساً ب 'انا هنا حبيبتي' بينما ارتخت ذراعيه وراح يمسح على ظهري .
احتضنته انا الاخرى وبقينا هكذا حتى ابعتد هو ناظراً لي

"أانتي بخير كريس ؟ حقاً خفت عليكي البارحة لقد وقعت واصطدم رأسك بالارض مما سبب فقدانكِ لوعيك"

يجيب هاري عن كل ما كان يجول ببالي ليتشكل فمي ب o وانظر له ثم ابتسم بهدوء

"انا بخير هاز شكرا لسؤالك .. أانت بخير ؟"

اسئله بينما تنتقل يدي لا ارادياً للمكان حيث اصابته تلك الرصاصة . لكنه يمسك بيداي الاثنتان قبل ان افعل ويرفعهما حتى فمه ويقبلهما سوياً

"الفارس هاري سيظل دوماً بخير طالما انتِ بخير اميرة كريس"

يجيب هاري بإبتسامة صغيرة تاركاً يداي بينما يضع يداه فوق كتفاي

تتسع ابتسامتي بينما اقف على اطراف اصابع قدمي ناظرة لعينيه مباشرة واقوم بسحب هاري من عنقه لاجمع شفاهنا في عناق لطيف اتمنى ان يدوم الى الابد .

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
Heyyy

harris first kiss ?

K bayyee .. Love lots
.
.
Lol

The Prince at the top of the mountainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن