"هار"
"هار ؟"
"هار"
"هاار !"
"يكفي"
"انتِ بدأتِ وانا لست هار يبدو ك اسم لكلب , اوه اهذا اسمك ؟"
"هه"ابله لعين , اي نوع من الاحباء هذا ؟ كنت اعرف ان كلمة هاري وكلمة عاهر لهما نفس المعنى لكني تجاهلت هذا فقط عندما قلت اني مواف...
"هيه كريس , انا فقط امازحك حسناً ؟"
انضر له بملل بينما انبح كالكلاب رافعة حاجباي بسخرية , اليس هذا ما دعاني به ؟ لنرى من سوف ينبح اخيراً
"اوه هيا كريستي , حبيبتي الصغيرة غاضبة ام ماذا ؟"
انبح مجدداً بينما ادير رأسي للجهة الاخرى ناظرة للحائط امامي بينما اشعر بحركة هاري خلفي ويده التي اصبحت تمسح شعري ولا ادري لما هذا كان لطيفاً حيث اغمضت عيناي ورحت اقلد الكلاب بالفعل بينما ضحك هاري بلطف وانحنى مقبلاً فمي لاتوقف فوراً عن ما افعل وافتح عيناي ناظرة له ولشفاهه ضد خاصتي .
اعني هذا جميل وكم اتمنى تقبيله اكثر من هذا لكن.. لست انا من يتنازل لقبلة من فتى وسيم .
فتحت فمي في غاية التكشير عن انيابي والانقضاض على فريستي تلك ولكن هاري اللعين اخدها من زاوية اخرى فقام بالامساك بوجنتي معمقاً قبلتنا مدخلاً لسانه للعبث مع خاصتي و حسناً انا من يتنازل لقبلة من فتى وسيم ."يبتعد هاري اخيرا وانظر له بغضب بينما هو فقط ابتسم وراح يدندن بينما يعود مكانه لاكمال عمله .
اتثائب بينما انهض واخرج لاقف امام المعرض .
استمع لصوت رنين هاتف هاري بينما يختفي لاعرف انه اجاب .
وعندما قررت العودة للداخل صرخ هاري ب لا تجرؤ وراح يتكلم بانفعال ويصرخ بينما وقفت مكاني محاولة فهم ما يقوله ولكن لا شيء ذا معنى حقاً كل ما استطعت التقاطه منه هو لا تجرؤ و يكفي ما سببته لي في اول قبلة لعينة ..
حسناً هذا اعادني لما حدث قليلاً ورحت افكر بتلك الرصاصة التي لم اصدق بعد انها مجرد حلم مضى , اعني , ان كانت مجرد حلم لماذا لم يدعني اضع يدي في تلك المنطقة ؟ ولما كان مضطرباً ومتوعكاً هذا الصباح ؟ ومكالمته هذه ايضاً ..
يمر صمت من الداخل جعلني بحركة سريعة ادير جسدي واحرك قدماي للدخول ولكنِ بمجرد ان ركضت اقل من خمس خطوات كنت قد اصطدمت بجسد صلب امامي ووقع كلانا ارضاً بينما صرخة متألمة هربت من فمه جعلتني انهض فوراً واذهب ناحيته حيث يمسك كتفه والدماع تندفع من هناك شيئاً فشيئاً . لم افكر كثيراً وقتها فرحت اساعده على الوقوف واسندته على جسدي بينما اتحرك به لاصل للكنبة الموضوعة بعيداً وركضت مجدداً حيث مكتبي لاحضر هاتفي واتصل بالمشفى ..
.
.
.كان هاري متعباً جداً ولم اشئ الضغط عليه بينما كل ما فعلته هو طمئنته والامساك بيده بينما يستلقي هو على احد اسرة المشفى واجلس انا بجانبه على كرسيٍ صغير ناظرة له .
وجاء سؤال لماذا لم يخبرني بهذا في بالي ولكن انتظرت هاري ان يخبرني بنفسه لانه يعلم اني اتذكر ما حصل فقد اخبرته بعد قبلتنا تلك عن ما رايته وهو فقط ادعى التعجب وبقي صامتاً بعد قوله 'هذا مجرد حلم كريس لا شيء من هذا قد يحدث' .
انتظرت كثيراً تفسيراً منه لكنه لم يفعل فقمت بالوقوف من جلستي ورحت اشد عضلاتي بينما دفعت هاري بقوة للجانب الاخر واستلقيت بجانبه وقمت بعناقه بقوة واضعة راسي على صدره بينما رفعت عيناي للاعلى , تحديداً لغمازتيه الجميلة ونقلتها لفمه عندما نطق احبكِ .
لم اجبه بل كل ما فعلته هو اخفاض راسي واغماض عيناي وحينها سقطت في النوم على وسادتي الدافئة .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.#now time
#الوقت الحالي.
.
اسند راسي على زجاج النافذة بينما انظر ل نودلز ترامب الذي يقود بجانبي .
هو حتى الان لم يخبرني باسمه ورحت اخبره انا ببعض التلميحات عله يفعل لكنه لم يفعل بينما طفح الكيل ورحت اصيح به انه وقح ويجب عليه بان يخبرني بأسمه اللعين الان .
لكنه لم يفعل بينما اكمل القيادة ورحت اصرخ في غضب ملئ رأسي بينما سددت لكمة قوية لوجهه الوسيم جعلته يدير راسه جانباً وراح الاخر يصرخ ب مجنونة بينما يحاول السيطرة على المركبة قبل ان نقتل وهو يصيح بأن اسمه زين جواد مالك وأن عمره 23 عاماً . ولم افهم حقاً لما اخبرني بكل هذا اعني فقط طلبت معرفة اسمه ليس الا .. مغفل ." اذا زين لما اخطزفتني ؟"
"اهذا زعملك ؟""اوه لا ارجوك كريس لا تفقدي عقلك الان .. اعني انتي بالفعل فقدته لكن ارجوك لا"
يهز رأسه بخيبة امل بينما ابتسمت انا بسخرية وسئلته مجدداً "زماذا اهزاك مزكلة زي هازا ؟"
انظر ليده حول المقود والتي اشتدت بغضب بينما يهمس ب لماذا انا والجحيم الاحمر
"اريده ازرق"
اخبرته دون تفكير وبسرعة ليتوقف جانباً بطريقة مفاجئة بينما رطم رأسه في المقود وظللت انا انظر له بسخرية ..
حسناً , الاختطاف ليس امراً بهذا السوء حقاً .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.#back to the past
#العودة للماضي
.
.
افتح عيناي لاجد نفسي في سريري مجدداً لكنِ لا اذكر الان اي قُبل او قنابل تطلق لاتنهد براحة والتف للجانب بينما انتفض قليلاً لدى رؤيتي لهاري الجالس-الساقط بجانبي حيث ان مؤخرته فقط هي ما كانت على الكرسي بينما باقي جسده يسقط بجانبي ويبدو في نوم عميق .
اهو احمق ؟ اعني اعرف الاجابة لكن حقاً اهو احمق ؟ لست انا من تلقى رصاصة بنا ولست انا من يجدر به الاستلقاء على السرير بينما يجلس شخص اخرق بجانبي ..اقوم بسحب جسده بهدوء بينما ينزلق ذاك الكرسي من اسفله لكنِ امسكه بإحكام وارفعه لاجعله يستلقي مكاني بينما اغطي جسده واخرج بهدوء قاصدة المطبخ . لم اكل منذ البارحة واشعر بمعدتي تقذف الحجارة ناحيتي بينما تطالب باسقاط نظامي اللعين او اطعامها حالاً .
احضر الطعام لي ولهاري وابي الذي لا اعرف اين هو واضعه في اطباق بينما اتجه للاعلى لرؤية هاري وايقاظه .
لكن عندما ادخل اجد انه بالفعل استيقظ وكان يدير جسده لي ويقف امام النافذة بحيث لم يلاحظ وجودي ورحت اقترب منه بهدوء بينما نظرت لما كان يفعل وحسناً , اكره هذا الشخص الان حيث كان يقف هناك بينما يدخن سيجارة لعينة بين اصابعه وبيده الاخرى يعبث بهاتفه , وكان يحادث احدهم على الارجح لانه كان يكتب شيئاً وينتظر ثم يعاود الكتابة .
وقفت خلفه مباشرة واستعدت للصراخ وارعابه لكنه فقط قام بإخافة اللعنة مني عندما قال ان اتركه وحده وانه يحتاج لبعض الهدوء .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.Zhello guyz
Hopz you likez it
Dont forzet to zvott :)Lovez lotz
Byee .. Lol
أنت تقرأ
The Prince at the top of the mountain
Fanfictionيليق بكِ الشعر القصير تليق بكِ ملابس الصبية واحاديثهم تليق بكِ الإبتسامات الخبيثة ويليق بكِ أيضاً الصخر .. هو قاسٍ ... ك قساوة قلبكِ