ابناء الشيطان

2.4K 114 46
                                    

تدمع عيناي ليحتضنني احدهم
ابكي ويربت على كتفي
واقع غريب
واحداث اغرب
طاقت شيطانيه حارقه تسكب في راسي
و تحرق اعضاء جسدي
.
.

بين تلك الليالي التي اقضيها في ضلام احلام الكوابيس والهروب من الواقع المميت ياتي احدهم بعد ان تغلق عيناي ليقف مقابل جسدي عند رجلاي ويبدا بالتأمل فيني ، وينظر الي تفاصيل جسدي ، بعدها يمسح احدهم على جسدي ليشل بالكامل ، ولا استطيع تحريك اي عضلة فيه ، حتى لساني يربط ، ياتون كل يوم بأشكال رجال مختلفين ، وينظرون في عيني دون ان ترمش لهم عين ، يبعدون عني مسافه ولكن عينهم في عيني ..
فجاءة ادخل في عالم شبه حقيقي ، امشي وهم خلفي وامامي ، فقط ينظرون في عيني ، بعضهم شديد الجمال ، وبعظهم اطياف ..

في بداية الايام كنت اهرب منهم خوفاً لان نظراتهم اخافتني ، ولكن مع تكرار تلك الاحلام الغريبه ، حاولت التقرب من احدهم ، كان متعاطفاً جداً معي ، طيب القلب ، وجميل الملامح ، والابتسامع لا تفارق شفتاه ، كان يعطيني الحلوى ، ويجعلني اقود سيارته ، ونخرج معاً ونستمع الى الاغاني التي احبها ..

لم اكن افرق بين الحقيقة والاحلام ، ولكن عندما استيقظ اتاكد بانه مجرد حلم ، ولكن مختلف جداً !! انه غريب نوعا ما ، بعدها ومع مرور الايام التقيت مع الكثير منهم بعظهم من النوع اللطيف وبعضهم قاسي قليلا ..

وفي يوم من الايام اغمضت عيني وانا ابكي لسبب ما ، فجاءة مسح احدهم على ظهري ، كنت فالغرفة وحدي لم يكن معي احد ، لم اخاف ابداً تاكدت بان احداهم كان بجانبي ، لان حرارة كانت من خلفي ، لم اخف ابداً بل ابتسمت له ، لم اكن اراه بل متاكده من انه يراني ..

لم تمر الاثواني ، قام بتقيد جسدي واغلق على عيني ، وارسلني الى عالمهم ، فتحت عيني ، اضن اني في الملاهي ، كان المكان جميل جداً ، ولكنني كنت اشعر بالخوف لا اعلم لماذا ! اضن انني البشريه الوحيده الموجوده ، عالمهم متطور جداً ، اللعابهم الالكترونيه متقدمه ، تعمل لوحدها دوم تحكم احد العمال بها ، وجميعها مجانيه ، المكان مليى بالضحكات والصراخ ، اضن الجميع سعداء هنا، ولكن اشعر بان احدهم يراقبني من بعيد ، دقات قلبي بدات بالتظارب ..

اتى اثنان بجانبي وبداو يسالوني عدة اساله ، لم اجبهم بقيت صامته ، لان الخوف بدا ياكل اطرافي ..

ركضت وصعدت الى الطابق العلوي ولكن مازلو يلحقون بي ، لا اعرف المكان جيداً ، ففط اهرب الي مالا اعلم ، ولا اعرف الى اين اذهب ، ولا اعلم ماذا يريدون مني !

صعدت من طابق الي اخر حتى وصلت الى السطح  ، ولكن الغريب فالامر لم اشعر بتعب كل تلك المسافات، توقفت ودخلت الى غرفة صغيره واغلقت الباب خلفي ..

بدءؤ بطرق الباب كي افتحه لهم ، لم اجبهم ، كنت اتمنى ان ياتي لي ذالك الشخص اللذي رايته كي ينقذني ، ولكن فجاءة فتحو الباب ودخلو ، سالتهم ماذا تريدون مني ؟
اجابو من انتي ، لم اجبهم ، بل بقيت صامته ، نظرتهم غريبه ! قال الاخر انها جميله ..
عيونهم تخترق عقلي ، نظراتهم تكون افكار مخيفه في عقلي ، اريد البكاء ، فقط البكاء ..

حشرت جسدي في زاوية الغرفه واغمضت عيني وجلست ابكي ..

فجاءة اتى من كنت اريده ، سمعت صوته اجل سمعت صوته ،
سالهم ماذا تريدون منها ، لم ابكيتموها ، رفعت نظري اليه فتاكدت انه هو ، بداو بالعراك معاً ، خفت كثيراً ، قال لي اهربي ، كنت فوق ولاكن بما انه عالمهم لايوجد بما يسمى بالمستحيل ، قالي لي اترين هذا الطريق ؟ اذهبي الي هناك..

تركته وركضت باقصى ما لدي ، خفت عليه وان  يفعلو به شي ، فانا هناك لا املك سوى خاصيه الطيران ، ولكن هم كان احدهم يختفي ، واحدهم يطير ، واحدهم يتحول الى ثعابين وكلاب وحشرات ، كان لكل واحد خاصيه مختلفه ، ولكل واحد منهم قوى خاصه يرثها ..

ليالي تتمتم على عقلي ، لتدخلني الي العالم المحظور ، عالم القوى والرعب ، ليلة اخرى بعد الليالي ، وحياتي بين ابناء الشياطين ..

فجاءة ارى نفسي وانا اتجهز للزفاف كنت اضع المكياج ولكن كنت جميله جداً جميله لدرجه بقيت اتامل في نفسي في المراءة مطولاً ! ارتديت فستان قصير ، واتجهت الي قاعة الزفاف ، جاء احدهم بصحبتي اضن انه هو ولكن شكله مختلف ، كان يظع قلادة لونها احمر قاتم اضنه نوع من انواع من الحجارة ، شكله غريب نوعاً ما ، اخذني وخرجنا !

استغربت لماذا لم يجعلني ادخل مع الباقين ، الي اين يريد الذهاب بي سالته فقالي لي انهم يريدونك ! ويجب ان نهرب سالت بتعجب من ؟! ، فاجابني تلك الشابان !

الغريب في الامر كان بيدي طفل صغير جداً اضن انه ابني ويريدون اخذه مني كذالك لانه الطفل يملك طاقة نادره ..

تمسكت به جيداً لااريد تركه ، انه ابني، فجاءة ونحن نحاول الهروب اتو خلفنا ، كانت لديهم قوى اقوى من القوى اللتي يملكها ، كانت قواهم ناريه طائره ( الطابع الناري الطيار) فهم اقوى الفصائل بين الشياطن، احتضنني من الخلف وطار بي ، كنت خائفه جداً ، ولكن كان يحاول ان يطمنني ، طار بي فوق جبال يريد ان ياخذني الى بيت الملك ، لانه ذالك المكان لايستطيعون الدخول اليه وفق قوانينهم الخاصه، لانه يمنع ان يعتدى احد على حرمة الاخر..

، فجاءة ، انني ارى القصر من بعيد ، كدنا ان نقترب ولكن فجاءة سقطت تلك القلاده من عنقه !

فبدات قواه تتلاشي ، سسالته ، لماذا ؟ فاجابني انه لايستطيع الطيران دونها ، فهمي مصدر قواه ، سقطنا فقال لي اركضي وادخلي الي هذا القصر ، لانه وفق قوانيننا لايستطيعون اذيت احد يدخل هنا ، سقط هو ..

وركضت انا ودخلت الى ذالك المكان الغريب ..

قصر وحيد بين الجبال ، راني رجل عجوز ذو لحية بيضاء طويله ، وبيده عصى بنية اللوم دائرية الشكل من الاعلى ، وجهه تبان عليه تجاعيد الزمام ، اضنه في الاللاف من عمره ، لانه حياتهم بالاللاف وليست بالمئات كالبشريه ،

وانا بيدي ذالك الطفل الصغير ، فمد يده واخذه مني ! اضنه كان يعلم بوجوده ، فجاءة سقطت على الارض بسبب الدوار ،اغمى علي ، فتحت عيني فرايت نفسي في واقع الحياه ، واقع البشريه وانا على سريري ، ويسحب الغطاء ويغطى به جسدي ..
من انت ياهذا ؟
ولما يلحقون بي؟

عالم ماوراء النفس +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن