سارعت جي ناري الى غرفتها للإختباء، بعد انتظار طويل لمن تحب لا تعرف كيف ستكون مواجهته كيف تحكي له عن اشتياقها.. كيف تسأله عن أحواله؟ هل اشتاق لها؟ هل لازال يحبها؟ هل يتذكر ماكان بينهما .. لم ترد الذهاب للخارج بل تركت موضوع لقائهما للقدر..
في وقت المغرب خرجت جي ناري لترحب بأبناء عمها (أمراء القصر العائدين من الخارج) و لكن لم تجده بينهم فلم تكلف نفسها عناء البحث و تركت الامر للقدر كما فكرت من قبل و خرجت للذهاب للمطبخ .
بين الشبان :
لي سو هيوك(حاكم كوريا قريباً): هل هذه جي ناري؟
جي سو: نعم، أتتذكر كيف كنتما تتناجران طوال الوقت في الصغر؟ كم كنتما مزعجان
تايك يونق: كان صراخهما يملأ المكان ، كم كانا مزعجان.
كان لي سو هيوك شارداًً ذهنه بعد ان طرح سؤاله و بعد صمت قصير
لي سو هيوك بتعجب: حقاً خمسة عشر عاماً مدة طويلة لتغير الأحوال فالقصر.
في مكان آخر
رفعت الكأس لتشرب الماء لتخفف من توترها من خوف الالتقاء به ، وضعت الكأس على الطاوله و بدأت تخاطب نفسها: حسناً جي ناري لقد مضى خمسة عشر عاماً، هو بالأحرى لا يتذكر كيف تبدين أو بالأحرى لا يعرف من أنتي .. ماذا اقول! بالطبع يعرف من أنا حسناً جي ناري كفي عن التوتر و أخرجي بكل ثقه من المطبخ. اخذت خطواتها لتخطي خارج باب المطبخ و ثم رجعت خاطبت نفسها من جديد كالمجنونه : ماذا ان ظهر أمامي الآن ماذا اقول! لا داعي للتفكير فأنا فتاة ناضجه سأرتجل اي شيء.
ادارات نفسها لتخرج واذا بها تصطدم بشخص طويل
جي ناري: يا إلهي حقاً هذا ما ينقصني . رفعت عينها لتلاقي تلك الأعين و تصمت بصدمه
كيم وو بين: متى كنتي ستأتين للقائي؟
جي ناري:..
كم وو بين:هل ستظلين صامته؟
جي ناري و كأنها ترى الحياة لأول مره: لم تتغير ابداً لازلت تملك تلك الجدية
كم وو بين بجدية : ازددت جمالاً الم تلاحظي!
جي ناري ضحكت بخفة و أنزلت رأسها بينما ابتسم وو بين على جمال من اشتاق لرؤيتها..
وضع وو بين ذراعه خلف جي ناري و شدها اليه : اشتقت لك.. حقاً اشتقت لكِ
جي ناري : وان.. / قاطعها نداء أم وو بين له ليتناول الحلوى التي صنعته له بمناسبة رجوعه، أفلت وو بين جي ناري من حضنه ليلبي نداء والدته
شعرت جي ناري بسعاده لا توصف هل هو حلم أم حقيقة؟ سيبقى هنا فالقصر.. سيبقى بجانبي من احببت طيلة حياتي .. سيبقى من أسر قلبي لخمسة عشر عام❤️
أنت تقرأ
Love poison
Romanceفي وسط القصر الملكي ، في عمق القلوب التي لا تخشى شيئاً.. في عمق تلك القلوب تستوطن الكراهيه حب النفس و حب التملك! حب النفس و حب التملك....