تحت تلك الأشعة الذهبيه تستلقي 'جي ناري' صاحبة اجمل عيون فالقصر لتتستيقظ على صوت الجرس الذي تدقه كبيرة الخدم عند أبواب الغرف لتعلن وصول اليوم المنتظر ، يوم عودة أمراء القصر بعد رحلة دامت لخمسة عشر عام من التعليم خارجاً ، استيقظت جي ناري فور سماعها لصوت الجرس بفرحٍ كبير فقد كانت تتنظر هذا اليوم بشده.
جرت جي ناري لخزانة الملابس لتظهر ذلك الفستان ذات اللون الأحمر الداكن المليئ بالزخارف الذهبيه و ثم جلست امام طاولتها لتبدأ بلمساتها الانيقه لتظهر جمال هذا الوجه ، لم تشعر جي ناري بهذا الفرح من قبل عند ملامسة الدرج الذي يحمل ذلك العقد ، ذلك العقد الذي اعطي لها منذ خمسة عشر عاماً ، ذلك العقد الذي يحمل مشاعر عميقه ، ذلك العقد الذي سيسر من اعطاها برؤيته على عنق من انتظر رؤيتها لخمسة عشر عاماً ❤️ ..
صوت رنين الجرس صوت الصراخ و الضحكات صوت الدموع الفرحة تلك اللحظه المنتظرة بدأت عندما دخل ولي عهد كوريا 'لي سو هيوك' و بدأو أمراء هذه الدوله بالدخول واحدٍ تلو الآخر ، جمال فخامه، ملابس انيقه ، تليها نظرات حاده من أمراء هذا القصر ، لم تنتبه جي ناري لكل هذا فكانت اعينها تلمع تسترق النظر من خلف الستائر لترى تلك الأعين الي سرقت قلبها منذ خمسة عشر عام و لكن اغلق الباب و لم يدخل ذلك الشاب .. لتنزل جي ناري رأسها بخيبة أمل لتعود ترفع رأسها على صوت الضحكات من جديد عند رؤيتهم له ارتسمت تلك الابتسامه على وجهها شهقاتها الا إراديه مصاحبةٍ دموع الفرح عند رؤيتها له ، ذلك هو الشوق..
أنت تقرأ
Love poison
Romanceفي وسط القصر الملكي ، في عمق القلوب التي لا تخشى شيئاً.. في عمق تلك القلوب تستوطن الكراهيه حب النفس و حب التملك! حب النفس و حب التملك....