الانسان مميز عن جميع الكائنات الحية أو غير الحية من جماد وحيوان ونبات بعقله ،مع أن جميع الحيوانات تمتلك عقولا لكن عقل الإنسان أفضل لوجود عقله الباطن صاحب أعظم قوانين الكون الذي يعطي الإنسان قدرات و طاقات لا شيء يمتلكها غيره هو (الإنسان فقط) بالاضافة لقوانين و هذه القوانين تعمل دائما ومهما كانت صفات الإنسان إن كان صالحا أو ليس كذلك إنها قوانين لا تخطئ أبدا وفائقة القوة ،إننا جميعا نعمل بنفس الطاقة إن كنت في نيويورك ،ستوكهولم ،آسيا ،أوروبا ،إفريقيا هذه القوانين تسري علينا جميعا ولا تستطيع أبدا إيقافها، ربما تتساءلون ما هي هذه القوانين إنها ببساطة ثمانية قوانين ولكن معرفتها تتيح لك أن تنعم بحياة سعيدة و هنية وهي:
أولا-قانون {الارتداد }: إذا كنت تفكر بشخص تحبه "بهوس شديد"فستفشل كل طرق لقاءك به فعندما تتوقف عن التفكير به ستجده أتى إليك.
ثانيا-قانون {النقاء}: إذا كنت تسعى للشهرة عن طريق مساعدة الناس فستصبح الشهرة بعيدة عنك كل البعد ،و لكن إذا ساعدت الناس فستزحف إليك الشهرة طواعية.
ثالثا-قانون {أولياء الله} : إذا كانت أحلامك غالبها يتحقق فحتما أنت مخلص لله.
رابعا-قانون {التخاطر}: إذا شعرت فجأة بالارتباك والضياع دون سبب ........ فهناك حتما شخص يفكر بك ويريدك بشدة .
خامسا-قانون المراسلات: إذا قمت بالتفكير بشخص ما مع توافق موجات (غاما) لمدة دقيقتين قبل النوم ...... فبالتأكيد سوف يحلم بك.
سادسا-قانون {التواصل مع الطبيعة}: إذا أصابتك الصعوبات في حياتك و بقي لديك أمل جميل بالغد ......... فبالتأكيد سوف تحصل على نتيجة جيدة من صبرك.
سابعا-قانون {الاضطهاد}: إذا كان جميع من تقابلهم يغدرونك ....... فاعلم أنك أنت سبب ذاك بسبب أفكارك التشاؤمية التوقعية .
ثامنا-قانون {الجذب} :أهم قوانين العقل الباطن و أساسها جميعها بمعرفته ومعرفة تطبيقه و استخدامه ، هو أن تفكر بشيء و تؤمن به ويسيطر على أفكارك وخيالاتك بنسبة 80 بالمئة فستتحقق خلال وقت غير محدد حتى إن كنت صالحا أو طالحا فهذا القانون يعمل عليك في أي مكان و أي زمان فإن كل ما تتمنى سيأتي من عقلك إلى أمام عينك ،ببساطة لكي تفهم قانون الجذب تخيل نفسك كالمغناطيس فالمغناطيس يجذب شبيهه وأنت تجذب إليك ما تفكر به فإذا كنت تفكر بالأشياء الايجابية فستحصل على المزيد منها و إذا كنت تفكر بالأشياء السلبية فستحصل على المزيد منها.
- الخطوات لطلب شيء باستخدام قانون الجذب هي كالتالي :
أولا -<اطلب> :
قم بطلب ماتريد لمرة واحدة فقط و من دون أن تشكك بها و في حال شككت بإمكانية تحقق هذه الأمنية أعد الطلب مرة أخرى،اطلب بوضوح فإذا كان طلبك غير محدد فستحصل على نتيجة غير محددة .
ثانيا - <آمن>
تخيل أن ما طلبته قد تحقق ،بماذا ستشعر؟،اشعر بأحاسيسك عندها وأفعالك و ردة فعلك عندها ،اكتب في أوراق أنك حصلت على ما تريد و اكتبها في صيغة الحاضر وأعد قراءتها مرارا وتكرارا.
ثالثا- <تلق>
احصل على ما تريد و ابحث في جميع الوسائل عنها.
- عمليات فعالة : هي بعض الأشياء التي ستساعدك في تحقيق نتيجة جيدة من قانون الجذب و تحسين حياتك للأفضل و هي:
أولا -التخيل : تخيل كيف تريد أن تكون حياتك، تخيل نفسك غنيا ، تخيل شريك حياتك الذي تحبه ، تخيل نوع السيارة التي تحبها و نوع العمل الذي تود أن تعمل به ،تخيل ما تريده بالضبط و آمن به و من المؤكد أنك ستحصل على عملك المفضل و السيارة التي تريدها .........إلخ .
ثانيا - التوقع : أداة فعالة جدا لتحسين عمل قانون الجذب ،عندما تطلب شيئا من الكون توقع أن هذا الشيء سيأتيك حقا وآمن به
مثال: الديون تزداد وتصلك كل اسبوع و تريد الحصول على ثروة ولا تستطيع فعل هذا بسبب الديون فإن تخيلت أن الديون التي تصلك هي أموال ترسل إليك فستلاحظ أن الديون ستبدأ بالتناقص و الأموال بالتزايد ، ملاحظة : ركز توقعاتك على الأشياء الإيجابية لا السلبية .
ثالثا - الامتنان : الامتنان يساعدك على تحقيق أهدافك و الوصول لامنياتك ، عندما تستيقظ في كل صباح لا تنهض قبل أن تشكر الكون على ما يقدمه لك من خدمات رائعة .
مثال: أنت مثلا مصاب بمرض ما و تريد الشفاء منه من دون أدوية فالحل عن طريق إيهام العقل الباطن بأنك سليم معافى من الأمراض . والطريقة أحضر أي شيء كحجر و قم بوضعه في جيبك طيلة النهار و عند لمسك له تذكر أن تشكر الكون على ما أعطاك من صحة وعافية و هذه الطريقة لا تنفع فقط مع الشفاء من الأمراض بل مع الحصول على المال والسيارة وشريك الحياة كن ممتنا لكل شيء ولا تتوقف عن فعل هذا أبدا و مهما حدث .
رابعا- الحب : { إن أحببت ما تعمل فستعمل ما تحب } الحب ليس مجرد شعور عادي إنه قادر على تغيير حياتك و قلبها رأسا على عقب ،فإن أحببت كل شيء فستتقن كل شيء فالحب أساس الإبداع و الإتقان في العمل و الطريق إلى القمة وسأتحدث لاحقا عن أسرار الإبداع والإتقان في العمل .بتمنى يعجبكم القسم هذا و بتمنى تدعموني .
و إذا في أي ملاحظات رجاء تخبروني .....و إلى اللقاء في القسم الثالث
أنت تقرأ
أفكارك حياتك
Spiritualكتاب ينص على ان مصير الانسان متعلق بافكاره ان كانت سلبية او ايجابية فان كانت افكارك جيدة سوف تجذب الاشياء الجيدة والعكس صحيح و كذلك كل ما تفكر فيه سوف تلتقيه في احد الاوقات ...... وستزيد سعادتك حين تتعرف في هذا الكتاب على اسرار وقو...