النهايه

435 39 13
                                    

Monster 4:
The end:
"مهما وصل طغيان و ظلم شخص الى حد ﻻ يطاق سيأتى يوما ما و سيعاقب على طغيانه"
"مهما طال الوقت الذى اختفت به الحقيقه سيأتى يوم و تظهر بالتأكيد"
.................................
فتحت اﻻبواب و نزل الجميع من السياره ليرفع كانغ وو رأسه ظنا منه انه وصل لمراده ليتفاجئ بالمكان الذى هو به.
نزل كانغ وو من السياره و قد بدى عليه اﻻضطراب.
كانغ وو:ماذا نفعل هنا؟
سوجين:سيدى رجاء اهدأ قليﻻ سنذهب بعد قليل من هنا.
كاى:ﻻ لن تذهبوا ﻻى مكان.
ظهر كاى امامهم من العدم ليقوموا جميعا برفع المسدسات الخاصه بهم فى وجهه.
سوجين:سلم نفسك.
كاى:و لما سأفعل؟
كانت تلك اﻻبتسامه الخبيثه على وجهه مما جعل كانغ وو يخاف و يقف خلف سوجين.
كانغ وو:ماذا تنتظرى اقتليه.
سوجين:قتله لن يفيدنا بشئ.
كانغ وو:فالتقتليه اﻻن.
سوجين:رجاء سيدى اهدأ قليلا.
قام كانغ وو بأمساك المسدس من يد سوجين و وجهه اتجاه كاى.
كانغ وو :اى امنيه اخيره.
سوجين:سيدى رجاء هكذا انت تعرض نفسك للخطر.
كاى:تشه و هل سأطلب منك انت.
سخر كاى من الواقف امامه مع ابتسامته الجانبيه الخبيثه جعل كانغ وو يستشيط غضبا و يطلق النار من المسدس.
صوت ضحكات تعالت فى ذلك المكان فور اطﻻق النار.
التفت كانغ وو لسوجين و هو ﻻ يعلم ماذا يحدث هنا لماذا ذلك الشخص الذى امامه لم يمت رغم انه اطلق النار عليه و لماذا سوجين تضحك بهذه الطريقه.
تقدمت سوجين بأتجاه كاى و هى تضحك ثم وضعت يدها على كتفه.
كانغ وو:ما الذى يحدث اقتلوهما و انا سأحميكما.
كانا بيكهون و تشانيول مازاﻻ يصوبان المسدس بأتجهاهم.
نظرا اﻻثنان لبعضهما البعض ثم رفعا يدهما و هما يمسكان بالمسدس و هما يبتسمان و توجها ليقفا خلف سوجين و كاى.
كانغ وو:ما الذى يحدث هنا؟
قالها بخوف و تلعثم ليبتسموا جميعا على منظره.
كاى:لقد وقعت بشر اعمالك.
سوجين:اﻻ يذكرك هذا المكان بشئ.
اه كاى رجاء ساعدنى فى خلع تلك الضماضه التى على كتفى فهى تزعجنى بحق فلماذا سألبسها و يدى بخير و على ما يرام.
كان كانغ وو ينظر لهم فقط بدون نطق و لو حرف واحد كأن لسانه انعقد بقوة .
سوجيت:ﻻ تتذكر امم اذا اخبرنى اذا كنت تذكرت تلك اﻻسامى.
يونا و مارك و السيد جونغ و المحقق مينهو.
اتسعت عين كانغ وو بشده و الكلمات تبخرت من عقله.
تشانيول:هل تظنوا انه نساهم؟
بيكهون:ﻻﻻﻻﻻﻻ ﻻ اعتقد.
كاى:اظن انه يتذكر.
سوجين:بالتأكيد يتذكر اﻻ تروا تعابير وجهه.
كانوا جميعا يتحدثون بسخريه.
سوجين: دعنا نحن نذكرك.
تشانيول:يونا بارك يونا السكرتيره الخاصه بالسيد كانغ وو التى قتلت بعدما اغتصبت و اثبت الطب الشرعى انها قتلت اثر اغتصاب و لم يجدوا القاتل و لكن لماذا اغتصبت او من قاتلها سأخبرك لماذا اغتصبت و قتلت؟قتلت ﻻنها علمت حقيقه اﻻصدقاء اﻻربعه و كانت ستفضحهم و اغتصبت ﻻن اﻻصدقاء اﻻربعه ايضا اعجبوا بجسدها فقالوا لما ﻻ نتسلى قليﻻ قبل قتلها.
و لكن ما لم يعلموه ان بارك يونا اخبرت اخيها الصغير بكل شئ كأنها كانت تشعر ان نهايتها قريبه و اخبرته انها اذا قتلت سيكونوا اﻻصدقاء اﻻربعه من قتلوها اخبرت اخاها بارك تشانيول.
بيكهون:مارك الكميائى الذى كان يعمل بشركه اﻻصدقاء اﻻربعه الذى وجد متوفيا فى معمل الشركه و الطبيب الشرعى قال انه توفى اثر اخذه كميه كببره من الكوكايين و لكن ما لم يعلمه احد انه قتل عندما اكتشف ان اﻻصدقاء اﻻربعه يهربون المواد السامه و المخدرة مثل الكوكاييين فقالوا لما ﻻ نتخلص منه و نشوه سمعته.
و لكن ما لم يعلموه اﻻصدقاء اﻻربعه ان ذلك الكميائى اخبر اخيه اﻻصغر بكل شئ حدث معه و اخبره ايضا انه اذا حدث له شئ فهذا معناه انه قتل من اﻻصدقاء اﻻربعه.
اخبر اخاه بيون بيكهون.
كاى:السيد جونغ رجل الأعمال الشهير الذى انتحر بسبب كثرة الديون و لكن لم يعلم احد من الذى سبب له هذه الديون غير ابنه فهو قد ترك رساله فى مكان لم يكن يعلم احد بشأنه سواه هو و ابنه قائﻻ فى هذه الرساله ان السبب فى انتحاره و تراكم هذه الديون عليه هو دخوله فى شراكه مع اﻻصدقاء اﻻربعه قائلين له ان هذا سيؤمن حياه ابنه و عائلته.
هذا ما حدث و لكن تلك الشراكه كانت شراكه خاسره و لم يعلم احد بذلك سوى ابنه ابنه كاى.
سوجين:اما المحقق مينهو الذى وجد منتحر بمسدسه بطلقه فى رأسه فى الحقيقه لم ينتحر بل قتل عندما اكتشف حقيقه اﻻصدقاء اﻻربعه و قرر كشفهم قبل قتله كانوا يريدوا اغوائه بالمال و لكنه رفض بنزاهته المال فلم يجد اﻻصدقاء اﻻربعه شيئا ﻻسكاته سوى قتله مبينا انها انتحار.
و لكن ما لم يعلمه اﻻصدقاء اﻻربعه ان المحقق مينهو كان يخبر ابنته الوحيده بكل صغيرة و كبيره تحدث معه و انها كانت معها نسخه من اﻻوراق التى تثبت ايدانتهم و تعلم انهم هددوه و قاموا برشوته و لكنه رفض و اخبرها انه اذا حدث له شئ سيكون هم من قتلوه فهى ابنته ابنته سوجين.
كانغ وو علم ان هذه نهايته فكان ينظر لهم بخوف و ذعر شديدين.
سوجين:اه و اﻻهم من ذلك ان جميعهم قالوا نفس الشئ قبل موتهم و هو.
الكل:ان ننتقم لهم.
كانغ وو:لم اكن انا من قتلهم.
سوجين:تشه اذا من؟
كانغ وو:اقسم لكم ان من قام بإغتصاب يونا كان مين يونغ و من قام بجعل مارك يأخذ كميه الكوكايين هذه كان لى جون و من قام بقتل المحقق مينهو كان لى شين.
كاى:و من احتال على والدى؟
كانغ وو:لقد كنا شركاء نحن اﻻربعه و لكن اقسم لك لم اكن اعلم بأى شئ يخططون له.
تشانيول:غريب.
بيكهون:حقا غريب.
كاى:كيف هذا؟
سوجين:اﻻ تجد ان من الغريب ان يقولوا الثﻻثه انك انت من قمت بالتخطيط و اﻻمر لكل شئ و انك انت الرأس المدبر لكل شئ.اليس ذلك غريبا؟
كانغ وو:انهم يكذبون.
سوجين:اذا ما رأيك ان تواجههم.
كانغ وو:اواجههم كيف و هم قد ماتوا؟
قال جملته هذه بعد الكثير من التلعثم حتى قال جمله مفيده.
سوجين:ﻻ تقلق لن تموت اﻻن.
كانغ وو:اذا كيف سأواجههم اذا كانوا قد ماتوا جميعا؟
كاى:ومن قال ذلك؟
كانغ وو:ماذا تقصد؟
سوجين:يا شباب دعونا ﻻ نلعب بأعصاب السيد كانغ اكثر من ذلك و اﻻن فالتظهروا القشه التى ستكسر ظهر البعير.
ابتعدا الثﻻثه عن سوجين ليذهب مل شخص فى اتجاه ما.
كانغ وو:انا ﻻ افهم شيئا كيف تجمعتم؟من صاحب الفكرة؟
سوجين:كيف تجمعنا كان كل شخص سيقتلك وحده و لكنى وجدته قبل فعلته دخلنا جميعا كليه الشرطه فما ﻻ تعلمه ﻻ انت و ﻻ اصدقائك اننا اربع محققين انا و تشانيول و بيكهون و كاى.
اما من صاحب الفكره؟فأنا هى صاحبه الفكرة.
اتى كل شخص من الثﻻثه من الجهه التى ذهب منها و امامه شخص يغطى وجهه ليقفوا جميعا بجانب سوجين.
سوجين:عند الرقم ثﻻثه.
واحد.
اثنان.
ثﻻثه.
قام الثﻻثه برفع ذلك الغطاء اﻻسود من على وجوه الثﻻثه اشخاص.
نظر كانغ وو لهم نظرة رعب و خوف ﻻن من امامه كانوا اصدقائه الثﻻثه فهم لم يموتوا.
سوجين:ان صديقكم يقول انكم من نفذتم كل الجرائم وحدكم.
لى شين:ماذا؟!الم يكن انت من قال لنقتل المحقق حتى ننتهى من ازعاجه لنا نهائيا.
مين يونغ:الم يكن انت من اخبرنى ان اغتصب يونا و اجعل رجالى يتسلوا بها؟
لى جون:الم يكن انت من اخبرنا بالسيد حونغ و انت من تحدثت معه و جعلته يوقع على تنازل بأمﻻكه كلها لك؟
لى شين:من كان صاحب خطه قتل مارك عن طريق جعله يأخذ كميه الهروين حتى يموت؟الم يكن انت؟
لى جون:من كان صاحب فكرة ان نعمل بالمواد المخدرة؟الم يكن انت؟
مين يونغ:من كان صاحب فكرة النصب و اﻻحتيال حتى تكون ثروه كبيره؟من كان صاحب فكرة قتل كل من يقف امامنا؟الم يكن انت؟
كانوا الثﻻثه ينظرون بغضب لكانغ وو فهو السبب فى كل شئ يحدث اﻻن .
سوجين:اذا هل لديك ما تقوله سيد كانغ؟
كانغ وو:انا لم اضرب شخصا على يده حتى يصبح معى اجل انا كنت اخطط و هم كانوا سعداء بكل شئ و كانوا يشاركونى فى التنفيذ اجل انا من اخبرتهم ان يقوموا بإغتصاب يونا و انا من اخبرتهم ان نحتال على جونغ و انا من اخبرتهم بأمر قتل المحقق مينهو و مارك و لكن هم نفذوا بسعاده و حتى بدون ان يعارضوا او يرف لهم جفن.
اذا كنت سأهوى للحافه لن اذهب وحدى سأخذكم معى.
قال كانغ وو كل ما كان بقلبه ليسمع فى النهايه صوت تصفيق ليرى ان من تصفق كانت سوجين.
سوجين:انه حقا حوار مؤثر و لكن اطمئن فجميعكم ستهوون للحافه اذا اى امنيه اخيره.
لى شين:لقد اخبرتونا انكم لن تقتلونا.
مين يونغ:لقد وعدتونا.
كاى:و نحن عند وعدنا لكم.
تشانيول:بالطبع فنحن لسنا مثلكم.
لى جون:اذا اى امنيه اخيره؟
بيكهون:لسنا نحن من سنقتلكم.
كانغ وو:هل لديكم شركاء؟
سوجين:الجرائم التى قمتم بها حكمها اﻻعدام و من سينفزون الحكم هم.
اشارت سوجين على الباب ليدخل العديد من رجال الشرطة و فى نهايتهم الوزير.
القت الشرطه القبض على الجميع بمن فيهم اﻻربعه محققين.
فى مكتب الوزير يقف اﻻربعه محققين امام الوزير الذى يجلس على كرسيه الجلد.
سوجين:سيدى هذه هى اﻻوراق التى تثبت ادانتهم جميعا و هذا هو الشريط الذى يوجد به اعترافهم كامﻻ و شكرا لك ﻻنك وثقت بنا.
الوزير:فالتجلسوا فأنا اريد ان افهم بعض اﻻشياء منكم.
اتخذ كل شخص من اﻻربعه مقعدا له امام مكتب الوزير لينظروا لبعضهم ثم يضحكوا بهدوء.
الوزير:لماذا كنتم تقومون بتشويه وجوه الجثث و ايديهم؟و جوههم حتى ﻻ يتعرف عليهم احد هذه اعلمها و لكن لما ايديهم ايضا؟
بيكهون:حتى ﻻ يتعرف احد على بصمات الشخص اﻻخر الذى وضعناه بدﻻ من اﻻشخاص الحقيقيين.
الوزير:لماذا كنتم تضعون توقيع على الجثث بأسم monster؟
تشانيول:حتى نجعلهم يخافون قليﻻ.
الوزير:لماذا لم تقتلوهم؟
كاى:نحن نريد اﻻنتقام و لكن بدون ايذاء انفسنا.
الوزير:و لكن سوجين لماذا مثلتى انكى تلقيتى رصاصه بكتفك؟
سوجين:كان يجب على فعل ذلك حتى اجعل كانغ وو يثق بى و ينفذ كل ما اقوله رغم اننى كرهت نفسى فى ذلك الوقت ﻻنه نعتنى بابنته.
الوزير:من الذى جمعكم مع بعضكم؟
تشانيول:سوجين من فعلت.
الوزير:كيف؟
بيكهون:هى كانت تراقبهم بحذر و نحن كنا نريد قتلهم و هى منعتنا و اقنعتنا بأن ندخل كليه الشرطه جميعا و ان نصبح محققين و فى هذه الحاله سننتقم.
الوزير:احسنتى سوجين انتى حقا ابنه المحقق مينهو.
سوجين:شكرا لك يا سيدى.
كاى:سنذهب اﻻن و لكن قبل ذهبنا اريد دعوتك لحضور حفل زفافى انا و سوجين اﻻسبوه القادم.
الوزير:مبارك لكم و انا بالتأكيد سألبى الدعوه.
خرجوا جميعا من مكتب الوزير و هم يمرحون و يضحكون.
بيكهون:هل سنظل معا؟
تشانيول:اتمنى ذلك.
سوجين:يا بالطبع سنبقى معا فنحن المحققين اﻻربعه اذا نقص منا فرد لن نستطيع ان نكمل مهمتنا بدونه.
كاى:يا يجب ان تحضروا الزفاف و يجب ان تحضروا حبيباتكم معكم ايضا.
سوجين:ياااا هل تواعدون من دون ان تخبرونى؟
تشانيول:اذا كنا اخبرناكى كنتى ستطالبين برؤيتهم.
بيكهون:و كنتى ستتعاملين معهن كوالداتنا.
سوجين نظرت لهم بحقد ثم وجهت نظرها لكاى.
سوجين:و انت كنت تعلم و لم تخبرنى؟
كاى:اسف و لكنى وعدتهم.
سوجين:هل تعلمون انتم حمقى ﻻنكم ظننتم انكم خبئتم عنى امر كأمر مواعدتك.
بيكهون اليست حبيبتك تدعى لينا و انت تشانيول اليست حبيبتك تدعى ليندا.
تشانيول:كيف علمتى؟
بيكهون:ياا كاى هل نكثت بوعدك لنا؟
كاى:اقسم لكم لم اخبرها بأى شئ.
سوجين:ان لينا تكون ابنه عمى و ليندا تكون ابنه خالتى.
الم اخبركم انكم حمقى اذا احزنتموهم سيكون حسابكم معى عسير و اﻻن اذهبوا لتقوموا ببعض اﻻعمال الورقيه فى المكتب.
كاى:هذا هو العقاب المناسب لكم هيا بنا يا حبيبتى.
سوجين:سيد كاى انت ايضا ستذهب معهم ﻻنهاء اعمالك الورقيه.
ضحك اﻻثنان على شكل صديقهما المحرج ليأخذوه و يذهبوا للمكتب.
فى المساء فى تلك البقعه المميزة يجلس كاى و هو يحتضن سوجين من الخلف و هم ينظرون للنجوم التى زينت السماء ببريقها.
كاى:كنت افتقد هذا الشعور بشده.
سوجين:لن تفتقده مره اخرى.
.
.
.
.
.
.
.
لكل شئ بدايه و نهايه ربما تأتى النهايه متأخره قليﻻ و لكنها ستأتى.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
النهايه.
نهايه تخيل "Monster".
ايه رأيكم في التخيل؟ايه رأيكم فى النهايه؟
ارجوكم علقوا و بﻻش تعليقات الكلمه الواحده زى(جميل/حلو/رائع/روعه)رجاء عايزة رأيكم بأمانه فى جمل تشجعنى علشان اكتب حاجه جيده.
اشوفكم فى تخيل جديد.
سﻻم😘
#shosho

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 21, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Monsterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن