CONTOH DO'A SESUDAH SHALAT ASHAR

3.9K 22 0
                                    

اَعُوْذُ بِااللّٰهِ مِنَ الشَّيْطٰنِ الرَّجِيْمِ

بِسْمِ اللّٰهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

اَللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَ عَلَى اٰلِ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ.

اَللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ التَّوْبَةَ وَدَوَامَهَا وَ اَعُوْذُ بِكَ مِنَ الْمَعْصِيَةِ وَ اَسْبَابِهَا وَ ذَكِرْنَا بِالْخَوْفِ مِنْكَ قَبْلَ هُجُوْمِ خَطَرَاتِهَا وَ اَحْمِلْنَا عَلَى النَّجَاةِمِنْهَا وَ مِنَ التَّفَكُّرِ فِى طَرَائِقِهَا وَمْحُ مِنْ قُلُوْبِنَا حَلاَوَةَ مَا اجْتَبَيْنَاهُ مِنْهَا وَاسْتَبْدِلْهَا بِالْكَرَاهَةِ لَهَا وَالطَّمَعِ لِمَا هُوَ بِضِدِّهَا.

اَللَّهُمَّ إِنِّي اَسْأَلُكَ التُّقٰى وَالْهُدٰى وَالْعَفَافَ وَالغِنَى وَالْمَوْتَ عَلَى الْاِسْلاَمِ وَالْاِيْمَانِ.

اَللَّهُمَّ يَا غَنِيٌّ يَا مُغْنِى اَغْنِنِى غِنًى أَبَدًا وَ يَا عَزِيْزُ يَا مُعِزُّ أَعِزَّ تِى بِٳِعْزَازِ عِزَّةِ قُدْرَتِكَ وَيَا مُيَسِّرُ الْاُمُوْرِ يَسِّرْلِى اُمُوْرَ الدُّنْيَا وَالدِّيْنِ يَا خَيْرَ مَنْ يُرْجٰى يَا اَللّٰهُ.

اَللّٰهُمَّ زِدْنَا وَلاَ تَنْقُصْنَا وَ اَكْرِمْنَا وَلاَ تُوْهِنَّا وَ اَعْطِيْنَا وَلاَ تَحْرِمْنَا وَ اَثِرْنَا وَلاَ تُؤَثِرْ عَلَيْنَا وَ اَرْضِنَا وَارْضَ عَنَّا.

اَللّٰهُمَّ اَلِّفْ بَيْنَ قُلُوْبِنَا وَ اَصْلِحْ ذَاتَ بَيْنِنَا وَاهْدِنَا سُبُلَ السَّلاَمِ وَنَجِّنَا مِنَ الظُّلُمٰتِ اِلَى النُّرِ وَجَنِّبْنَا الْفَوَاخِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَبَرِكْ لَنَا فِى اَسْمَاعِنَا وَ اَبْصَارِنَا وَقُلُوْبِنَا وَ اَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَاتِنَا وَتُبْ عَلَيْنَا اِنَّكَ اَنْتَ التَّوَّابُ الرَّحِيْمُ وَاجْعَلْنَا شَاكِرِيْنَا لِنِعْمَتِكَ مُثْنِيْنَ بِهَا عَلَيْكَ قَابِلِيْهَا وَ اَتْمِمْهَا عَلَيْنَا.

اَللّٰهُمَّ اغْفِرْلَنَا ذُنُوْبَنَا وَخَطَايَانَا كُلَّهَا.

اَللّٰهُمَّ انْعِشْنَا وَاجْبُرْنَا وَاهْدِنَا لِصَالِحِ الْاَعْمَالِ وَالْاَخْلاَقِ اِنَّهُ لاَيَهْدِى لِصَالِحِهَا وَلاَ يَصْرِفُ سَيِّئَهَا اِلاَّ اَنْتَ.

رَبِّي اجْعَلْنِى مُقِيْمَ الصَّلاٰةِ وَمِنْ ذُرِّيَّتِى رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ.

رَبَّنَا اغْفِرْلِى وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِيْنَ يَوْمَ يَقُوْمُ الْحِسَابَ.

رَبَّنَا اٰتِنَا فِى الدُّنْيَا حَسَنَةً وَ فِى الْاٰخِرَةِ حَسَنَةً وَ قِنَا عَذَابَ النَّارِ.

وَ صَلَّ اللّٰهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَ الْحَمْدُ لِلّٰهِ رَبِّ الْعَالَمِيْنَ.

DZIKIR DAN DOA SESUDAH SHALAT Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang