-بعد 3 سنوات-
الهدوء يعُم ارجاء مملكة السيف الأحمر..
"المملكة التي كان حاكمها زيف سابقاً"
الآن يتم الاستعداد لرحلة البحث عن الأخت الصغرى هاناكو .. لا أحد يعرف شيئاً عنها .. كل ما يعرفونه هو أن لهم أخت اسمها هاناكو وهي الأخيرة "العاشرة في الحُكم"
يقود الرحلة الأبن الثاني (شايكو) و الأبن الرابع (هايديو) حاملاً إحدى اختراعات الابن السابع (مون) اسم السلاح : مون بوم .. هايديو(تعليق ساخر) : أعلم أن هذا السلاح لن ينفعني .. أسلحتي أقوى من اختراعات هذا الصبي المهووس بالاختراعات الغبية .. مون : ماذا ؟ أعد إليَّ السلاح يا هذا
هايديو : إنني امزح فحسب ..
أيضاً إحد المشاركين المهمين في الرحلة : الأبن التاسع (كورو)
أما البقية سوف يحمون المملكة من أي عدو ، ولكن..
الأبن السادس (ميشيو) لا يريد قتال أي عدو .. يا تُرى ما هو السبب ؟
حكيم القرية (العجوز شان) قد أتى لكي يودع الأبناء "الحُكَّام" قبل رحلتهم
الأبن الثاني يود توجيه كلمة للمحاربين الذين معه
شايكو : أنتم هنا لكي تحاربون من أجل مملكتكم .. من أجل بلادكم .. من أجل عوائلكم .. من أجل ابنائكم الذين ينتظرون عودتكم منتصرين مرفوعين الرؤوس .. أما الذين سيطر عليهم خوف قلوبهم وجعلهم لا يريدون الذهاب والانتصار .. ما يريدونه هو حماية أنفسهم فقط .. لا يريدون حماية بلادهم أو حتى عوائلهم .. هؤلاء الناس الذين أُجبروا على الحضور هنا فقط من خوفهم من الذين حولهم .. من الآن يخرجون ..
(خرج ٩٠ رجل من أصل ٩٥٠٠ رجل)
أنتهت كلمة شايكو
ثم ناداه حكيم القرية لكي يقول له : "لن أقول لك أنتبه على نفسك بل سوف أقول أنتبه من نفسك."
بقيت هذه الكلمات الرنانة .. لم يعرف ماذا يقصد هذا الحكيم .. كان يظن أنه عجوز فقد عقله مع كبر سنه .. ولكنه تقاجئ من هذه الكلمات التي خرجت من شفتي هذا العجوز وكأنها الكلامات خرجت من قلبه الى لسانه.. حقاً ما أعظمها من كلمات.