العلامة

593 87 26
                                    


الإسم : زهرةْ وهذا إسم شهرة اشتهرت بهِ منذ نعومةِ أظافري وإسمي الحقيقي هو فاطمةُ الزهراء.

العُمر : 15 عاماً في ريعانِ الشباب وتحتَ ظِل الأمل.

الجنسية : بلجيكية / مصرية ( يعني نصفي من بلجيكا والآخر من مصر ههه) وأنا الآن أمكثُ في المملكة العربية السعودية منذُ بضع سنوات.

متى بدأتُ الكتابة : بدأتُ الكتابة مُنذ عام تقريباً بعد أن قررت أن أقوىِ لغتي العربية بسبب إختلاط اللهجات واللغات في فمي، من اللهجة المصرية إلى اللهجة السعودية وإلى اللغة البلجيكية، لذلك قررت البدأ بالعباراتِ والمقاولاتِ الصغيرة ثُم القصص والروايات...

كيفَ استخلصتُ الفكرة : في الحقيقة نتجتِ الفكرة عندما كُنت أشاهد التلفاز على قناةٍ وثائقية تعرض ما يتعرضْ له السود مِن عنصرية وكنت حينها أحتسي القهوة فتذكرتْ وقتها المقطوعة وكيف كانت تعبرُ أنغامها بالنسبة إلى عنِ الخوف والفزع والإهانة..
وتذكرْت أن أفضل صديقاتي مِن السود وكيفَ يعانون في المدرسة وبين الأقارب وجميع الناس وتذكرت أيضا كيف كنت جافة الإنسانية والمشاعر في السابق، حيثُ كنت أحتقر ذو البشرة السوداء وحتى السمراء وكيف كُنت أتحاشى عنهم وأرهبهم، وحتى مع الحيوانات ذوات البشرة السوداء كُنت أخافهم، لكنني غيرتُ فكرتي قليلاً في الحيوانات بعدَ أن قرأت قصة آشا للكاتبة المميزة yuilin .. لذلك عذبني ضميري طوال الليلْ وبدأتُ في البكاء والنحيب ومن هنا بدأت الفكرة تنتج عندما تجمعتِ الأفكار والأحداث في حلمي.

ملحوظةْ : أنا لا يُشكل الفوز والخسارة مشكلة بالنسبة إلىّ، وإنما كتبت القصة لأقف بجانب مجموعة معينة من البشر تحركت مشاعري بتجاههم وأحببت لهم مُستقبل أفضل، فأرجوا منكم أن تقفوا بجانبهمْ وأن تدعوا لهم في ظهر الغيب.

🎉 لقد انتهيت من قراءة أضاليل برمقِ القهوة 🎉
أضاليل برمقِ القهوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن