تعليقاتكم بتسعدني ....
بعد ان ذهب تشانيول وبثينة الى المدير طلب منهم ترتيب الكرات وتنظيف قاعة الالعاب.....
اوه انه آخر شئ قد يتمناه تشانيول لانه عمل ممل ولا يتناسب مع فخامته حسب ما يقول هو
اما بثينة فقصة اخرى انها حتى تتكاسل عن ترتيب سريرها كل صباح فكيف لها ان ترتب الكرات وتنظف قاعة الالعاب ؟؟؟؟
بثينة""يالك من احمق بارك تشانيول انه بسببك انا هنا لو لم تتحدث انت معي لكنت حصلت على الدرجة الاولى باختبار التاريخ 😈😈😈""
تشانيول ""ماذا قلتي ؟؟الحق على اذا ؟؟حسنا انتي بلهاء ومعتوهة لم كنت تضحكي هل تذكرتي حبيبك الغير موجود اصلا ام انك كنت بفرنسا بأحلامك ايتها الخرقاء ؟؟؟
والآن فلتظفيها بنفسك لانني بصراحة لدي بعض الاعمال المهمة وسوف اذهب انا بعجلة من امري
اراكي لاحقا ايتها الغيضة 😡😡
بثينة ""حسنا اذهب ولكن سأريك ايتها العصا ماذا يمكنني ان افعل بك لاحقا ""
ذهب تشانيول الى منزله بما انها الحصة الاخيرة والقى نفسه على سريره الكبير بعد يوم دراسي متعب وشاق طبعا ليس من الدراسة ولكن من تجادله مع بثينة طوال النهار....
بعد ان انتهت بثينة من ترتيب الكرات والتنظيف اتى المدير ليلقي نظرة على عملهما ولكنه تفاجأ حينما رأى انها بثينة وحدها وان تشانيول هرب وتركها....
المدير""حسنا بثينة سوف اتكلم مع مدرس التاريخ ليعيد الامتحان لكي وسأعاقب تشانيول لأنه تركك ""
شكرته بثينة وذهبت الى المنزل وثم الى العمل
وفي طريقها الى العمل قابلت لاي الذي كان ذاهب ليشتري من المقهى الذي تعمل فيه كوب قهوة وكعكة بالشوكلاته..
لاي ""اهلا بثينة كيف كان يومك ؟؟""
بثينة بنفسها ""اوه هل اسمي بتلك الروعة ام انه عندما خرج من بين شفتيه الكرزية اصبح جميل يا الهي ساعدني سوف اذوب 😍😍😍😍😍""
استفاقت بثينة من شرودها لتجد لاي يلوح بيديه امام عينيها ✋✋✋ليوقذها من شرودها
اوه انا بخير ولكنني لم انتبه بسبب تعبي (كذبة)
ماذا قلت ؟؟
اعاد لاي سؤاله...
بثينة""كان يومي سيئ للغاية (وحكت له ماذا حدث لها هي وتشانيول)
لاي بنفسه ""اوه ذلك الوغد لن يتعلم الادب انه حقا احمق كيف يترك فتاة تعمل مكانه وهو من تسبب لها بهذا سأريه ""
وصلا الى المقهى واخذ لاي طلبه وذهب الى الحديقة ليستمع للموسيقى ويشرب القهوة بهدوء
اما بثينة عندما انتهى دوامها كانت على وشك الخروج لتقابل لاي امامها
بثينة""اوه اهلا لم انت هنا مرة اخرى ؟؟
لاي بإرتباك ""في الواقع كنت انتظرك لنذهب سويا الى البيت اذا لم يكن لديك مانع ؟؟""
بثينة ""حقا.... انا سعيدة بهذا لا بأس هيا بنا ""
وصلا الى بيت بثينة وقفا اما باب البيت وقالت بثينة ""انها شقة متواضعة تفضل بالدخول ""
لاي ""لا شكرا فقط احببت ان اتعرف الى مكان سكنك لانني في الواقع اجدك كل يوم تذهبين صباحا الى المدرسة وحدك ولا يعجبني هذا وايضا تسكننين وحدك قد يطمع بك احدهم اذا لم يكن لديك مانع هل نذهب سويا الى المدرسة ؟؟؟""
بثينة ""لا مشكلة لدي ""
تبادل لاي وبثينة ارقام هواتفهما وذهب لاي الى منزله ودخلت بثينة لمنزلها....
انها تشعر بشعور غريب حينما تكون معه اهو الحب ؟؟؟
انه شخص جميل وجذاب وانيق مثير ومجتهد يجعل قلبها يذوب وتصبح وجنتاها حمراء حينما تكون بقربه 💞💞💞💞💞
تبا لك ولتفكيرك المنحرف بثينة(هذا ما قاله عقلها لها وهي تفكر ب لاي)
انتهت من دروسها وذهبت لفراشها المتواضع لتضع رأسها على الوسادة حينما رن هاتفها فجأة
استغربت انها لا تملك اصدقاء حتى ليرن هاتفها....
فتحت الهاتف واجابت
مرحبا.............. هل من احد...... من المتصل.... ؟؟؟
اقفل الخط بوجهها لم تعطي الامر اي انتباه وذهبت لتنام
/عند لاي وتشانيول /
لاي "ايها الطفل الصغير👶👶 لم انت احمق هكذا ؟؟ها اتترك فتاة لترتب الكرات وتنظف قاعة الالعاب وحدها وانت هنا نائم بسريرك اليس في قلبك رحمة💔💔 ؟؟؟
استيقظ تشانيول على صوت لاي الصارخ بوجهه انها المرة الاولى التي يراه غاضب هكذا ويصرخ بوجهه
تشانيول ببرود ""وما ذنبي انا اذا كانت هي حمقاء وبغيضة فلتذهب الى الجحيم """واكمل نومه
خرج لاي من الغرفة واخذ الورقة التي كتب عليها رقم بثينة واتصل بها...
عندما اجابت بثينة لم يستطع لاي الكلام وماذا سيقول لها اوه مساء الخير احببت سماع صوتك الجميل (قال عقل لاي ساخرا منه) فاكتفى بسماع صوتها وهي تقول ""مرحبا.........هل من احد............من المتصل ؟؟""
اكتفى لاي بهذه الكلمات واقفل الخط ثم قال بنفسه ""يبدو انها هي من ستعالج جرحي القديم احس بأنني انجذب لها كثييرا ولكن يجب على معرفة المزيد عنها انا لا اعرف سوى اسمها ومؤخرا عرفت مكان سكنها..
وبينما هو غارق بأفكاره مع بثينة يرن هاتفه ويجيب
""اهلا ماذا تريد مني ؟؟؟ لن اسمح لك بأن تفسد حياتي سوف ابقى هنا الى ان تموت اواموت لا يوجد خيار آخر ابي ارجوك اتركني اكمل حياتي بهدوء اكتفيت منك ومن الاعيبك معي الا تهتم لمشاعري ؟؟لقد عشت حياتي الى الآن بكذبة كبيرة وتقول لي انك تريدني ان اعيش معك...اتركني وانسى بأن لك ولد يدعى لاي فلتعش مع زوجتك واولادك بهدوء واتركني ...
واقفل الخط بوجه ابيه وخلد للنوم.
.
.
في اليوم التالي اسيقظ لاي وذهب لغرفة تشانيول ليوقظه ولكن لذي استغربه هو ان تشانيول مستيقظ مبكرا على غير عادته وهو الذي يلقبه لاي بالاميرة النائمة لشدة حبه للنوم...
صحيح ان لاي ينام كلما سنحت له الفرصة ولكن ليس ك تشانيول انه الاميرة النائمة بحق...
قال لاي لتشانيول ""ارى الاميرةمستيقظة على غير العادة ما الجديد اليوم ؟؟؟؟""
تشانيول ل لاي "" اجئت لتعكر مزاجي منذ الصباح وما شأنك انت دودة الكتب او تحب سيد برن ؟؟؟""
/دودة الكتب وسيد برن هي القاب لاي المجتهد /
لاي"" وما شأني بك انت اصلا لا تهتم بي وكأنني مزهرية هنا على كل حال انا ذاهب الى اللقاء ""ذهب لاي الى منزل بثينة التى كانت على وشك الخروج من البيت لتقابل لاي امامها ""مرحبا لم اتوقع مجيئك كيف حالك ؟؟؟
لاي "قلت اننا سنذهب سويا الى المدرسة وها انا هنا ما الغريب بالموضوع ""(قال لاي كلماته بإرتباك وهو يفرك مؤخرة رأسه بيده)
هيا بنا قالت بثينة بمرح وذهبا الى المدرسة سويا
احس لاي بأن احد ما يراقبهم بكل خطوة وبكل حركة ف اقترب من بثينة وقال لها ""انا اعرف طريق مختصرة للمدرسة وسنمر من امام منزلي اذا ذهبنا من هناك ما رأيك ؟؟
قالت بثينة ""لم لا اريد ان اعرف اين تسكن واذا كانت الطريق مختصرة سوف آتي الى بيتك انا ونذهب سويا ما رأيك ؟؟؟
اوه لابأس "قال لاي
كانت خطة لاي ان يعرف من الذي يراقبهم وفجأة سحب بثينة بسرعة الى حارة فرعية صغيرة ووضع يده على فمها والصقها بالجدار واخذت انفاسه تداعب وجهها لشدة قربه منها
لاحظت بثينة ارتباك لاي وبأن العرق يتصبب منه ويكسوجبينه.مماجعل مظهره مثير للغاية ......توقعاتكم للبارت الجاي بليييز بدي كومنات وبدي تشجيعكم لاتحمس للكتابة...
P.j.m
أنت تقرأ
عصا الامنيات
Fanfictionقصة مدرسيةكوميدية بعض الشئ تدور احداثها بين تشانيول و بثينة في كوريا بثينة عدوها اللدود تشانيول بثينة بالنسبة لتشانيول المشعوذة البغيضة بتمنى تستمتعو بالقصة