بلييز بدي فولو وكومنت منشان اكمل
لاحظت بثينة ارتباك لاي وبأن العرق يتصبب ويكسو جبينه مما جعل منظره مثيرا للغاية
حدقت به بثينة لعدة لحظات ولكنها لم تكتفي من النظر اليه انه حقا يعجبها
ابتعد قليلا عنها عندما لاحظ ان المسافة بينهما قريبة جدا وقال بإرتباك ""انا آسف ارجوك لا تفهميني خطأ لقد كنت... ""
قاطعته بثينة قائلة ""لا عليك وانا ايضا كنت احس بأنه يوجد احد يراقبنا يجب علينا الحذر ""
واصلا طريقهما الى المدرسة
/في المدرسة عند تشانيول وبثينة /
ارى انك قد تدبرتي امرك البارحة حسنا انه امر جيد ولكن لا تفتعلي المشاكل معي مرة اخرى 😇😇
نظرت له بثينة بحقد وقالت ""فليكن بعلمك انني انا بإمكاني ان اعمل مكان عشرة من امثالك ولن اشكو وايضا لاتتكلم معي بدءا من هذه اللحظة لانني لا اريد ان ارسب بسنتي الاخيرة من الثانوية...""
ادار كل منهما ظهره للآخر بطفولية كبيرة الى ان حان وقت الاستراحة حيث ذهبت بثينة بصينية طعامها وجلست على احدى الطاولات حينما لمحت تشانيول قادم من بعيد نحوها فأرادت ان تمزح معه قليلا
حينما وصل لجانبها مدت بثينة قدمها فتعثر تشانيول ووقع ارضا وتناثر الطعام على وجهه وثيابه..
نظر لها بنظرات تكاد تقتلها ورآها تبتسم ثم مدت لسانها لتسخر منه......
كل من في قاعة الطعام انفجر ضاحكا من منظر تشانيول حتى بثينة لم تتمالك نفسها وضحكت بقوة عليه 😂😂😂😂😂😂
من حسن حظ تشانيول ان الحصة التالية هي الرياضة فقد بدل ملابسه لبيجامة الرياضة وذهب الجميع للدرس بعد انتهاء الاستراحة .....
لبست بثينة بيجامتها وهي في طريقها للملعب لابد من مرورهم بجانب المسبح حيث كانت بثينة تربط حذائها بجانب المسبح ولكن ما هي الا لحظات حتى كانت مبللة بالكامل لانها بداخل المسبح فقد اوقعها تشانيول ابتسم لها مد لسانه وذهب بعيدا......
ولكن الشئ الذي لا يعرفه تشانيول ان بثينة لا تجيد السباحة ابدا وانها تخاف المياه العميقة.....
صرخت بثينة طالبة النجدة ولكن جميع الطلاب كانو قد سبقوها للقاعة وهي كانت اخر من سيذهب
بدأت الرؤية تصبح ضبابية لم تعد تستطيع الكلام وجسدها لم يعد يقوى على الحركة استسلمت للمياه التي بدأت تحس بها بأنها تسحبها نحو الاسفل لحظة انها ترى شخص امامها ولكن من هو يا ترى ؟؟يبدو بأنها تعرفه ولكن جسدها لا يستجيب لها انها لا تستطيع ان تناديه....
فقدت بثينة الوعي داخل المياه.....
لاي ""تأخرت عن حضور درس الرياضة لانني كنت عند معلمة الفيزياء لتشرح لي مسألة لم افهمها... يبدو بأن الاستاذ سيوبخني بسبب تأخري ولكن لا مشكلة..
وعندما مررت بجانب المسبح رأيت احدهم بداخله ولكن يبدو بأنه فاقد للوعي اوه يا الهي انها بثينة..
نزلت الى حوض السباحة بسرعة وامسكت بوجهها انها تفتح جزء بسيط من عينيها يجب على ان انقلها بسرعة الى عيادة المدرسة قبل ان تسوء حالها اكثر.....
خرجت من المسبح وانا احملها وركضت بها بأسرع ما يمكنني الى العيادة......
بثينة""فتحت عيناي وانا بداخل غرفةبيضاء ويوجد بها رائحة لا احبها يبدو بأنها رائحة مستشفيات...
نظرت حولي لأجد لاي يجلس بجانبي وهو قلق كثير
نظرت له بتعب وقلت... ماالذي حدث ؟؟؟
اجاب بإبتسامة متعبة هل انتي بخير ؟؟
اومأت له بنعم وقال ""لقد وجدت بحوض السباحة وانتي مغمى عليكي اتيت بك الى هنا وقامت الطبيبة بفحصك وعملت الاجراءات اللازمة لك وها انتي الآن امامي...
تذكرت الذي حدث لي لقد اوقعني تشانيول داخل حوض السباحة وانا لا اجيدها فأغمي علي اوه ياله من احمق معتوه لو نعته بكل الشتائم هذا لن يشفي غليلي سوف اريه ذلك العصا 😠😠😠كاد ان يقتلني......
قال لاي ""يوف ينتهي الدوام قريبا سوف اذهب معك انتظريني ولا تخرجي بدوني ""
اومأت بنعم وذهب لاي ليحضر حقيبته وحقيبة بثينة ليذهبا الى المنزل معا....دخلت بثينة الى منزلها وبعدها لاي الذي قال ""سوف ابقى هنا لاعتني بك ""
بثينة وعقلها ""يا الهي ساعدني........ لاي سوف يبقى بجانبي ليعتني بي.... ايتها الغبية اضردي هذه الافكار من رأسك الفارغ انتي الآن مريضة ولا يوجد احد ليعتني بك يجب ان يبقي معك ولكن كوني مؤدبة وراقية ""
لاي""انا سوف احضر لك حساء الدجاج اذهب وبدي ملابسك لانتهي من تحضيره هيا ""وابتسم لها ابتسامة عريضة اظهرت غمازتيه
بثينة بنفسها ""يبدو بأنني سأموت اليوم لديه غماذتين بخدوده ياله من رائع انها المرة الاولى التي ارى بها غمازتيه انهما اجمل من وجهي حتى 😒😒😒😒
بدلت بثينة ملابسها لترتدي تيشرت قطني مرسوم عليه هيلوكيتي وبيجامة باللون الاسود والزهري ربطت شعرها على شكل كعكة اعلى رأسها وخرجت من الغرفة بمظهرها الطفولي الجميل....
بثينة ""اوه ايها الوسيم انك تجيد الطبخ هذا رائع ""
لاي ""وسيم ويجيد الطبخ انني شاب رائع حقا... ولكن متى دخلتي لم اشعر بك ؟؟؟
بثينة ""انني خفيفة الظل لدرجة انني اخذت محفظتك المليئة بالنقود دون ان تشعر ""
واشارت بعينيها الى يدها التي تحمل المحفظة
لاي ""لقد هزمتيني اعترف والآن الى تناول الطعام ""
سكب لاي صحن من الحساء لبثينةوآخر له ووضعهما على الطاولة واخذت بثينة طبقها وبدأت بأول لقمة ولكنها عبس وارادت التقيؤ حينما رآها لاي قال ""اهو بهذا السوء انني اجيد طهوه وتذوقه ولكن بثينة انفجرت ضاحكة عليه وقالت ""على العكس تماما انه رائع شكرا لك "ضحكا معا
وعندما انتهيا من الاكل قال لاي ""يبدو بأنك بحال جيدة لا حاجة لوجودي هنا سوف اذهب واذا اردتي اي شئ اتصلي بي وسوف آتي بسرعة الى اللقاء ""
ذهب لاي وترك بثينة غارقة بإحلامها الوردية معه انها حقا تحبه ولكن عقلها البائس لايريد الاعتراف بهذا
عندما عاد لاي للبيت استقبله تشانيول قائلا ""اين كنت لقد قلقت عليك ؟؟؟
لاي ""من الواضح بأنك قلقت على لم تتصل لمرة واحدة وتقولي لي قلقت !!
تشانيول ""على اي حال اين كنت يا رجل ليس من عادتك التأخر ؟؟؟
لاي ""لقد كنت عند بثينة لانها كانت فاقدة للوعي داخل حوض السباحة بالمدرسة ولم تقول لي ما الذي حدث معها اضطررت للبقاء من اجل الاطمئنان على صحتها وانها بخير.... ""
صدم تشانيول وأنبه ضميره للذي حدث ولكن لم يقل ل لاي بأنه السبب كي لا يتشاجران ولكنه غدا سوف يعتذر لها بكل تأكيد.......
عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل ارتفعت درجة حرارة بثينة كثيرا حينما كانت نائمة استيقظت لتحس بأن وسادتها مبللة من عرقها المتصبب وبأن جسدها يرتجف على الرغم من ان الجو ليس بالبارد...
اخذت هاتفها بتثاقل واتصلت ب لاي............
بثينة ""لاي ارجوك ساعدني.. انني لست بخيير... ""هون بيخلص البارت
بليز بدي تفاعلالاسئلة :
برأيكم تشانيول رح يعتذر من بثينة ؟؟
شو رح يصير مع بثينة بعد ما تتصل ب لاي ؟؟
لاي بيبادل بثينة المشاعر او انه بس بيشفق عليها ؟؟
تشانيول بيحب بثينة ؟؟؟
بلييز جاوبو ع الاسئلة واعطوني رأيكم بالرواية واذا في اخطاء طنشوها..
بتقبل النقد السلبي والايجابي
واذا في اي شي مو عاجبكم بالرواية يا ريت تجوني ع الخاص....
P.j.m
أنت تقرأ
عصا الامنيات
Fanfictionقصة مدرسيةكوميدية بعض الشئ تدور احداثها بين تشانيول و بثينة في كوريا بثينة عدوها اللدود تشانيول بثينة بالنسبة لتشانيول المشعوذة البغيضة بتمنى تستمتعو بالقصة