البارت الثاني من love the blood
قرائة ممتعة
....
.
.
.اصتدمت بالحائط واغمي عليها ..
التمت جميع الفتيات حول بي بي فتصرخ احداهن قائلة : ان راسها ينزف دما ><
اسرع رو ابعد الفتيات وحمل بي بي وركض باسرع ما لديه الى غرفة الممرضة ..
في غرفة الممرضة بعد ان تم وضع الضماضات على راس بي بي.. واثناء نومها على السرير تفتح عينيها ببطئ وتحرك راسها فترى بصورة غير واضحة رو وهو يضع راسه ويده على الحائط وكان يبدو غاضبا كانت اظافر رو طويلة وحادة كالمخالب وكان يضغط بيده على الحائط الى درجة ان جزئا من الحائط قد تحطم .....تتكلم بي بي بصوت خفيف من شدة الالم : رو هل انت رو من انت. واين انا ...
ينظر رو الى بي بي بشراسة ..
فتنظر بي بي الى تلك العينين الحادتين بلون الدم ..ترمقانها بشراسة وهمجية ...تدهش بي بي من المنظر فترتجف من الخوف وتتسارع دقات قلبها ويضطرب تنفسها ويغمى عليها من جديد ..
بعد ان اغمي عليها بقليل دخل جاك الى غرفة الممرضة وبدا بالنظر الى رو بنظرات جادة وقال له : اذا انت متحول يا رو كنت اشك في هذا منذ ان سالتني كيف ستقتلنا وليس اي سؤال اخر فانت مصاص دماء اليس كذلك ..
ينظر رو الى جاك بنظرات مخيفة ويقول له : اخرج والا قتلتك ...
يتجاهل جاك تهديد رو له فيتقدم ناحية بي بي النائمة على السرير ويزيل الغطاء الذي عليها ويرفع راسها فيبعد شعرها بلطف عن كتفها ويقول لرو : انظر يا رو.. الا تبدو بي بي فتاة شهية؟؟... هيا تعال وامتص دمها لا تقلق لن اخبر احدا بانك من فعل ذلك... هيا لن تسنح لك فرصة جميلة كهذه فبي بي فتاة جميلة ولا بد ان طعم دمها لذيذ ...
ينظر رو الى جاك ورقبة بي بي البيضاء الناعمة وهو يشعر بجفاف ريقه وقد اغراه جاك عندما كشف عن رقبة بي بي.....تقدم رو خطوتين بناحية جاك وبي بي ثم امسك نفسه وابعد وجهه واغمض عينيه وقال : لا انا لن افعل ذلك انا لن اؤذي احد وبخاصة بي بي
يقول جاك : الا تريد ان تمتص دمها الانها حبيبتك ام لانك لا تريد ان تؤذي احد ...
رو : انا لا اريد ان اؤذي احد وبي بي ليست حبيبتي لقد وضعتها على وجه الخصوص لاننا كنا معا منذ الروضة وانا لا اريد ان اؤذيها فلقد كانت صديقتي الوحيدة لان الجميع كانو يكرهونني بسبب برودي
جاك : هههه هكذا اذا
يضع جاك بي بي على السرير ويعيد الغطاء عليها ويخرج عندما وصل جاك الى الباب قال: انا لن اخبر احدا انك متحول ولكن يا ويلك لو اذيت احد .ثم ينظر الى رو بطرف عينه ويرمقه بجدية..رو : ولم ما دخلك انت
يبقى جاك صامتا ثم خرج
بعد ساعة تستيقظ بي بي وتنظر الى جانبها فترى رو جالس على كرسي جانبها وينظر اليها ببرود ويقول : هل استيقظتي ايتها الغبية ...
أنت تقرأ
Love The Blood
خيال (فانتازيا)احد مصاصي الدماء الاخيار يقرر ان يحمي صديقته منذ الطفولة من الوقوع في ايدي الوحوش الاشرار ....