مدرسة " ستايلز "

601 12 5
                                    

  الاخبار تتكلم عن شركة "ستايلز" ..  

ان تكون راعية اروبيات لندن من المعروف ان مجموعة " ستايلز " من اهم شركات ..كانت " ستايلز " المجموعه الاكثر من اهم شركات .. و اصبحت لاحسن وافضل شركات العالم ..و اثناء الازمه الاقتصاديه لعب دورهما لاقتصاد .. مجموعة  " ستايلز " من اصدرات السيارات و تصنيعها ..وكذلك الاصدرات البضائع .. ونشأت مجموعة " ستايلز " محلات ضخمه .. واصبح من صعب ان تكون سمعت عن الشركه تلك يوم تأسيسها ..قد وصلت صدرتها الي 5 مئة مليون دولار ..يومها تمت  دعوة رئيس مجلس اداره المجموعه الي مكتب الرئيس و بدلا تلقى جائزه منه .. قال له : سأبني مدرسة لحفيدي ..

لم تعدي هذه المأساسه  هذه النشاط من قبل.. كان طلبا  غريبا .. و ذلك نفظه ع الفور .. و هكذا انشأت مدرسة  " ستايلز "

ليس هناك مدرسة تشبهها..كان نمض جديدا على شكل في تعليم في هذه البلاد ..و اساسة صنعتها في مأساسة تعلميه الابناء االاغنياء ..

اذا كنت طالبا في " ستايلز " ف انت من ابناء نغبة المجتمع ..و اولائك الذين تخرجو من مدرسة .. كانو موضيعه و اوساط الراقيه ..

يبدو ان الجميع هنا يقضي وقتا ممتع معا .. الاولاد الصغار حتى الشباب و شبات الكبار ..الذين يتطلعون الى  للعلاقات ..من روضة اطفال " ستايلز "التي يعملون فيها عن تنميه مهرات الاطفال ال مرحه الابتدائيه .. الى مدرسة " ستايلز " المتوسطه ..حتى يصل الي مرحلة الثناويه ..مدرسه فخر وسعاده للاباء و الطلاب الى حد سواه.. والناس يحسدونهم على ذلك ..لذلك الكل يتطلع ع مدرسة " ستايلز "

لكن داخل مدرسة الاغنياء و المشاهير هذه التي من صعب ان  تجد لك مكان فيها  .يحدث شئا غير عادي ..!!

طالب يدعى "جاك " يذهب الي الباب الخاص بيه ..

شاهد البطاقه الحمراء ...ينظر حوله .. هناك الكثير من الطلاب حوليه ..

يقولون له : اهلا بالاحمق ..

*يتقربون منه .. و يضربونه *

جاك : دعوني وشأني 

* جاك يركض سريعا و الطلاب يركضون وراه.. يمسكون بيه و يضربونه *

* الطلاب اخذه الي دورة المياه و يضربونه بشده * 

طالب 1 : لقمته دارسا 

طالب 2: هه سنشاهد 

* جاك يفتح الباب دورة المياه .. يسقط ع الارض .. الطلاب يسخرون منه .. جاك يقف و يضربهم *

  * سيلين راكبه الدراجه الخاصه بيها و تحمل علب الحلويات لتصلها الي المدرسه تركض بالدرجه مسرعا .. وجاك يركض مسرعا و طلاب يركضون وراه .. لحظه ان جاك يحاول الانتحار من فوق سطح المبنى .. عندما سيلين وصلت علب الحلويات الي المدرسه لحظته هو يحاول الانتحار فحاولت ان تساعده *

Love At First SightWhere stories live. Discover now