المقدمةّ

631 26 43
                                    

قهقه بقوة و قال و هو ينظر لها " أنتِ حمقاء .. "

ثم أردف بشمئزاز " أنظروا يا رفاق إلى هذه الحشرة "

أتجه أنظار الجميع إليها لــ تشعر بالإحراج ..

قهقه البعض و هم ينظرون لها .. و البعض الآخر كان ينظر لها بشفقة .

نزلت الدموع من عينيها بتمرد بعد أن كانت تمنعها من الخروج ..

عينيها العسلية الفاتحة المليئة بالدموع تحت أشعة الشمس اعطتها منظرًا ساحرًا .

قال بصوت عالٍ " هذه الفتاة تدعي الطيبة و هي فقط عاهرة .. فتاة قبيحة تظن نفسها جميلة "

قاطعه فتى ذو شعر أحمر يقول بصراخ " كفى مايكل! .. "

قالها و أقترب منهم لــ تمتم بعض الفتيات بإنزعاج " انها يدافع عنها! " .. " تلك السافلة " .. " أريد قتلها "

أمسكها من يدها و قال و هو يضعها خلفه " لا تقل هذا عنها .. إنها فتاة لطيفة جدًا "

عقد مايكل حاجبيه بغضب و قال " لا دخل لك أيان .. أنا أفعل ما أريد فقط "

ابتعلت ريقها ثم همست لــ أيان بتعلثم " لا داعي لذلك .. س..وف اتحمل فقط "

تجاهلها أيان ليقول لــ مايكل ببرود " أنت فقط عاهر تريد الإستمتاع على حساب آلام الأخرين و هذا مقرف .. تظن نفسك جيد بكل شئ و انت كتلة من الأخطاء .. أنت سافل مايكل " قالها ببرود شديد لــ يشهق بعض الطلاب بصدمه و البعض الآخر كان يقهقه بإستمتاع .

حدق مايكل بـ أيان و كارلا بغضب شديد ثم قال " ستندمين كارلا .. سأجعلك تتمنين الموت "

رن الجرس مقاطعًا حديثهم لــ يتجه الجميع لصفوفهم بينما كارلا بقيت تنظر للفراغ بدون أي تعبير ..

ثم همست " يا الهي .. أنا حمقاء "
قالتها لتبدأ بالبكاء بشده .. اتجهت لـ مكانها المعتاد الذي تبكي عنده دائمًا.

جلست في ذلك الفصل الفارغ المظلم و بكت بشده .

كانت تظن انها وحدها لكن كان هناك من يراقبها لكنها لا تراه .

شعرت بدفء في جسدها ..

أجل لقد كان ذلك الكائن يعانقها لقد كان يتوعد في داخله ان ينتقم من أجلها .

_____________________

Consort || قــريـنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن