..
ممكن كومنت؟ 😢😢 علقوا حتی لو بنقطه ..
ڤوت قبل ما تقرأي 😊
بنزل بارت اذا شفت تفاعل ..
*تجاهلو الاخطاء الاملائیه*
______________________
تجاهلت ذلك الشعور .. و مسحت دموعها بسرعة .
هي حقًا تكره حياتها و تتمنى الموت دائمًا ..
تذکرت صدیقتها التي كانت تمثل الصدق .. كانت انانيه جدًا .
قبل ان تتركها و تذهب في طريقها قالت لها " كارلا .. انتِ ضعيفه جدًا! انظري ما حدث لكِ عندما علمت انني كنت طوال الوقت عدوه و لست صديقه .. أي أحد كان مكانك .. كان سينتقم ، لكن انتِ فقط استمريتي بالبكاء "
أي شخص كان مكانها سوف يبكي .. هي قالت لــ مايكل أن كارلا تحبه و تتمنى أن تكون عبده له فقط لتكون بجانبه ..
كان ذلك كذبًا هي كانت معجبه به .. ولم تكن تحبه!
آه الغيره وما تفعل ..
لكن في نفس اللحظة! فكرت ان تنسى الأمر و حسب و أنها يجب أن تمضي حياتها و هي تتجاهله هذا كله.
أجل أنه قرينها الشيطاني هو من يقول لها أن تقتل مايكل أنه بقربها دائمًا و في كل مكان أيضًا .
أما عن قرينها الملائكي هو من أبعد فكرة أن تقتل مايكل من عقلها ..
إنه أيضًا بقربها و لا يفارقها ابدًا .
لكن الى من ستستمع ..
هل ستذهب لــ طريق الخير و تستمع لــ قرينها الملائكي أم أنها ستذهب لــ طريق الشر و تستمع لــ قرينها الشيطاني؟
نظرت للفراغ و أبتسمت ..
قالت في نفسها " سأقتله .. أجل ، سأقتل ذلك الحقير "
فجأة هي شعرت بالنعاس الشديد .. هي لم تنم طوال الليل بسبب صراخ أمها و أبيها المستمر و شجارهما .
استلقت على الأرضية و نامت بعمق ..
في مكآن أخ ـر
تمتم بقلق " أين تلك الغبية؟ .. لقد تأخرت كثيرًا "
نظر حوله من دون أن يلاحظ المعلم و تمتم " ليست موجودة .. أيعقل أنها هربت؟! "
أنت تقرأ
Consort || قــريـن
Horrorنظرت لــ الجرح الذي على يدها ثم تأفأفت .. اتجه نظرها للمرآة لكنها كانت مكسورة .. عقدت حاجبيها ثم اقتربت لكنها رأت كائن غريب داخل المرآة .. يشبها كثيرًا لكن كان مخيف جدًا و الدماء تسيل من رأسه بكثره .