2

913 46 3
                                    


ياريت تقولولى رأيكم ف الفقرات و ياريت لو حاجه عجبتكم تقولولى حاجه مش عجباكم تقولولى علشان اعرف احسن من شغلى
و ياريت فوت بعد ما تقرأوا البارت 😘
____________________________________

وقفت لمدة ثلاث دقائق احاول ان اهدئ من روعى و اتذكر ما علمتنى امى عندما كنت صغيرة ...

شهيق من انفى و زفير من فمى ، شهيق زفير شهيق زفير شهيق حسنا يكفى سأدخل .

ذهبت لفتاة الاستقبال و انا ارتعش و سألتها : هل سيد زين موجود ؟

نعم موجود

هل استطيع مقابلته ؟ قلتها و انا متأكدة من الاجابة ، بالطبع لا من سيقابل عاملة و يترك ما بيده من اعمال و ايضا استطيع الذهاب لاى مدير هنا و اتحدث معه لكن السيد زين من الطبيعى ان يكون مشغول .

و لكننى فوجئت تماما برد فتاة الاستقبال .
نعم ساعلمه انك قادمة ، استقلى المصعد و اضغطى على زر الدور الاخير .... يا آنسة يا آنسة |°з°|

اوه حسنا سأذهب ، لم استطع ان اتخيل ان طلبى سيقبل بهذه السرعة لذلك كان يجب ان تروا شكلى و انا مندهشه ، اظن ان فكى كان على وشك ان يقع على الارض من كثرة فتح فمى .

استقليت المصعد و اخذت ارتب فى ملابسى و لكنى اكتشفت المصيبه ، انا مرتدية ملابس العمل (●__●)

غبية غبية ، انا غبيييييييية ..... فتح باب المصعد فى هذا الوقت و وجدت امامى رجل يرتدى سترة سوداء و يقول لى : احم ، هل هناك اى مشكلة يا انسة ؟ - له الحق ان يسأل هذا السؤال فقد رآنى اقفز فى مكانى و اضرب نفسى -_-

لا انا بخير شكرا لك ، هل هذا مكتب السيد مالك ؟

نعم ، تفضلى .

طرقت الباب و وجدت شخص يقول : ادخل .

الفتى ذو الجاكيت الاسود ، انه هو (C_C)

تفضلى يا آنسه

اوه حسنا

حسنا ماذا تريدين ؟

اوه انا الفتاة التى اخذتها للمشفى البارحة و اردت ان اشكرك على ما فعلته معى .

اوه ليس مهم ، اذا حدث اى شيئ لكى فقط اخبرينى ، سيتم فصل اى شخص يتصرف بهذه الطريقة .

اوه حسنا سيدى و لكن هل لى ان اسألك على شيئ ما ؟

نعم ، تفضلى

لماذا تدافع عنى؟ اعنى اننى تسببت بخسارة للمتجر ع الاقل لم تخصم ثمن الزجاجات من مرتبى ؟

مرتبك !!! هل تظنى انك تستطيعين دفع ثمن ما كسرتيه ؟

لا

حسنا ، الان وقتك انتهى تفضلى الان

حسنا سيدى شكرا .

تركت الشركة و انا فى غاية الفرح ، لدى مدير يهتم لامرنا ، انه وسيم و طيب ايضا ما هذا ؟  (∩_∩)

بعد مرور اسبوعين ......

صوت المدير اتى من خلفى و هو يقول : سارة استعدى ستقومى بخدمة المدعوين فى الحفلة غدا .

ثم تركنى و ذهب .....

ذهبت ل لويزا و سالتها عن امر هذه للحفلة
انها حفلة يقيمها السيد زين حتى يجمع تبرعات من كبار رجال الاعمال حتى يعطيها للفقراء و هكذا ، هل ستذهبين ؟

اوووووه ستحصلين على مرتب اضافى يا فتاة ، كل من يذهب فى هذه الحفلة يحصل على مبلغ ضخم من المال مقابل خدمته يا لكى من محظوظه !!!!!

اوه حسنا ساذهب لاجهز نفسى و ارتدى احسن فستان لدى

سارة -___-

ما الامر لويزا ؟

لقد قلت لكى انكى ستخدمين هناك ! لن يحتفلوا بعيد ميلادك هناك -__-

اوه حسنا ماذا سأرتدى اذا ؟

سترتدين هذا ، اعطتنى لويزا بدلة عبارة عن قميص ابيض و بنطال اسود و جاكيت بدون اكمام صغير .

اخذت الملابس و ذهبت للمنزل و حضرت كل شيئ للغد......

استيقظت و تناولت افطارى ثم جلست امام التلفاز اراقب الاخبار .

عند السادسة ارتديت ملابسى و ذهبت الى مكان الحفلة " بيت السيد زين "
____________________________________

تتخيلوا ايه اللى ممكن يحصل هناك ؟

و ليه زين  خلاها هى بالذات تشتغل عنده ؟
صدفه و لا زين هو اللى عايز كده ؟

فتاة غبيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن