اهلاا..!
سووياه تشابتررر😂🌚
المهم ذا تشابتر صغنن شوي وبيكون مختلف ومافيه احداث بس ان بيلا بتتكلم عن موضوع صراحة انا يهمني ولهذا السبب انا سويت بارت كامل عشانه لاني فعلا بودي اتكلم فيه سوو ياه عملته ك موضوع باحد الفيدز حق بيلا :))
اذا ما كان الموضوع يهمهكم تقدون تتجاوزون هذا البارت ببساطه وياه بس كذا ؛)
هاف فن. Xx
-الصور بيلا.
_________________
"حسنا،جميعا نعلم..انا وانت او انتم الذين تشاهدوني الان وانا اقوم بهذا المقطع..ان العنصريه هي اكبر داء لعين في مجتمعنا! او للمعنى الادق
في العالم اجمعه!..ان يمكنني ان اقسم انك ستجد في كل بقاع الارض على الاقل خمسون شخص عنصري الى درجة مقرفه..!
.
،
هؤلاء الاشخاص الذين يقومون بالتحدث معك بناءا على مستواك المعيشي..جسدك..لغتك.،دينك..شكلك حتى..وبلدك!!
كل هذه الاشياء والكثير ايضا هناك من يقوم بتحديد شخصيتك من خلالها.."
."من الطبيعي جدا ان تجد شخص يتحدث عن شخص اخر بطريقه بشعه! تشعر ان كل جزء في بدنه يرتجف من شده الكره الذي يحمله تجاه ذلك الشخص وهو حتى لا يعرفه!
فقط لانه قد علم انه ينتمي الى دين غير دينه..او غير بلده.. او انه ليس ابيض مثلك! جسده ليس بجمال عارضات هوليوود!
فل نكن جديين حقا!
انا وانت وانتم وجميعا وكل شخص على وجه هذه المجرة الكبيره والواسعه،،نحن خلقنا كما ارادنا الله ان نخلق!
انا لم اقم بتحديد ديني عند ولادتي ولا شكلي!
انت لم تقم بتحديد اسمك عند ولادتك ولا حتى بلدك..!
.
.
جميعا ولدنا على اشياء نحن لم نكن مخيرون عليها..نحن كنا مسيرون..كنا محبرين على تقبل المجتمع الذين ولدنا فيه لانه ببساطه مكان عائلتك ..!
انت لم تختر الطبقه والمستوى المعيشي الذي تعيشه الان كي تتباها فيه..كي تسري في الشارع وانت تنفخ كل طرف من جسدك لانك من عائله غنيه..او ذا مظهر حسن..او جسد ممشوق...'
."ان اكبر غلط من الممكن ان يقترفه الاشخاص هو التباهي باشياء انت لم تقم باختيارها"..
.
.
انت لم تخلق وجهك ولم تحدد مالك ولم ولم ولم وكل هذه الاشياء. انت لست مسؤول عنها
توقف عن كونك تحرض الاشخاص على الاخرين بسبب اشياء ليست لها صله بالحب والعلاقات اللطيفه بين البشر..بالنهايه كلنا خلقنا تحت سماء واحده..! وتم خلقنا من قبل اله واحد مهما تعدد الطوائف والاديان والعادات والافكار..هذه اشياء لا يمكن نكرانها!
اننا بالنهايه فقط بشر..!
جميعا اولاد ادم وحواء وجمعينا ولدنا من طين! وسندفن مع الطين"
انت لم تخلق من طين فاخر وغيرك خلق من طين سيء هذه ترهات غبيه قمت انت باختلاقها فقط كي تشعر بانك مميز!
ولكنك لست كذلك! انت مميز بطريقه غبيه من تفكيرك المتحجر! اعلم انك لا تملك نصف فرق مع ذلك الشخص الذي يعيش في منزل بسيط ودين وشكل مختلف!
توقف عن كونك حقود..!
فقط تمتع بل انسانيه
كن انسان لمره واحده..!
حاول حتى...جرب ان تكون انسان حقا"
YOU ARE READING
It's not my fault,| 'H.S'
Fanfic"انآ اوعدكِ! سأكون بجانبك للأزل..فقط كوني ذاتكِ" . . "هي مجرد لعينه صغيره..استطاعت تنفيذ كذبتها بابتكار فحسب" ,وما ذنب الحب والكره ان اجتمعا..؟ ""هاري ستايلز'بيلا ستايلنسون"".