-5-

23 5 3
                                    

الخوف والتوتر كان مسيطر على جو السياره!!!قلت في قلبي يارب يارب اتمنى ان مايقولوه عن هذه المنطقة لم يظهر بجد ياارب!!
وصلنا لـ"اعشاش الموتى"على الساعه11ليلا انتهت عواميد النور!!وبدأت امشي على ضوء كشافه السياره اول شيء عملته قفلت نوافذ السياره وكل مانضرت على المنازل المضلمة احس بشخص سوف يكسر النافذة ويتهجم علي!!الحمدالله لقد خلصنا كم متر بسلام حسيت براحه نفسيه لكن فجأه كل شيء تغير!!
بدأ راديو السياره يقلب لمحطات لوحده!وقنوات كانت غريبه جدا كلام غير مفهوم!!مديت يدي لكي اغلقه وسمعت صرخه جمدت الدم الذي في عروقي!!
ابعدت يدي عن الراديو ونضرت للرجل لم يتكلم اي شيء فقط كان مصدوم جدا!!
تركت الراديو وركزت على الطريق لكن حسيت ان الشاحنه ذات نفسها حركتها اصبحت ثقيله جدا!!كأنها محملة جبل!!بقيت اقرأ قرأن عندما علي صوتي بقرأه القرأن اطاره الشاحنه انفجر!!صرخت وحركت يدي بعصبيه على"الدريكسيون"وانا حسيت ان الشاحنة سوف تنقلب اذ نقلبت سوف تحصل "مصيبة"والدنيا ضلمةةة والجو بششع!!والانارت كلها انطفت!!!!لثانيه واحده رأيت شخص!!!ظهر بمقدمه الشاحنه!لم ارى شكله لانه كان عباره عن كتله من الفحم عينه فقط التي انارت بضوء احمر قصاااد!!!عندما فتحت ضوء الشاحنه رأيته لكن عندما اغلقته لم اراه مرع ثانيه!!بدأت ااصصرررخ ومقدمة الشاحنه دخلت في جدار مبني ساد الصمت لثواني ولم يكن هناك اي صووت لا تحت الشاحنه ولا خارجها!!تحركت من مكاني وانا اشعر بألم بجسدي وحسيت ان كل عضامي تكسرت!نضرت للرجل الذي كان معي لم اجده في مكانه والمشكلة ان الشاحنه اصتدمت في مكان مخيف جدا ومظلم حاولت ان احركها اكثر من مرة لكنها لم تتحرك!!نزلت بحثت على الرجل لم اجده ابدا وليس له اثر!!لم اعرف ماذا سوف افعل فقط قررت ان امد رأسي من الباب وهذا كان اسوووء قرار في حياتي لان عندما مديت رأسي رأيت اليد متفحمه😨وكان تنمد الى ناحيتي!!قبل لايمد يده على وجهي صرررختتتتت رجعت الى ورا وحسيت اني فقدت توازني ورأيت الجسم المتفحم وهوا يضرب بالباب!!اجل لقد كان جسم انسان!!لكن كان محروق محروق تمامآ من رأسه الى قدمه لايوجد فيه شيء واضح الا عينه كانت بيضاء وبعروق حمراء كثيره كإن الدم سوف ينفجر منها ضربت الباب ووقع على الارض لكن نهض مره ثانيه وكان يصدر صوت شبه "الأنين"تقريبا مد يده للكرسي الذي يكون في جانبي حركت قدمي وضربت يده وانا قد مت من الرعب!!فكرت انه سيبتعد لكن انقطعت يده وبدأ يصرخ بحيث صوته هززز المكان كله! الشيء المتفحم هذا رجع الى الوراءصررخخ وبدأ ينسلخ من مكانه ويصرخ بصوت حيواني وليس صوت بشرري!!مديت يدي قفلت الباب جلست بمكاني وانا اموووت من الرعبببب واليد المقطوعه التي كان على الكرسي الذي بجانبي كانت يد بشريه وكأنها تحولت عندما قطعتها نضرت من النافذه قلت اتمنى انه رحل لكن!!!تخيلووو ما رأيت!!
اذن
يتبـع...😇👋

آلموت القــآدمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن