مرحبا اصدقاائي هذا البارت سيكون البارت قبل الاخيرر😊اتمنى ان تكونوا قدد استمتعتم بالروايه وشكرا لكل من دعمني
هيا نبدأ
نضرت من النافذه تأملت انه قد رحل لكن!!رأيت اكثر من واحد👋عاا لقد بدأو يجتمعون!!!كانوا عباره عن كتله متفحمة لاأعلم هل هؤلاء صغار ام كبار بشر ام عفاريت ام ماذا!!?
اجل هم هؤلاء سكان"اعشاش الموتى" الذين تكلمت عنهم القصص!!كان كل شيء تخليته كان صح وحصل 😔بدأو كلهم يتجمعون حوال الشاحنه 😐واعدادهم كانت رهيبــة👋ووصوت ضربهم للشاحنه كان يدمر"اعصابي" صرخت ووضعت يدي على وجهي لكي لاأراهم ان دخلو وقتلوني!!وكنت متخيل الحضه التي فيها سوف يكسروا النوافذ ويدخلوون ويلتهموني😨!!صرخت كثير لكن لم استفاد من شيء
بقوا يضربووا الشاحنه بعدها لن اسمع صوت ضربهم للشاحنه الي كانوا فووق الشاحنه نزلوا منها ورجعوا الى الوراء كنت اسمع حديثهن لكن لم افهم شيء الهجه غريبه جدااا وكانوا يتحدثون وحتى سمعت صوت نساء كانوا معهم وايضا متفحمات😨رفعت رأسي لكي ارا ان رحلوا ام لا?!لكن لم ارا اي شيء بسبب الظلام قررت قراري نضرت للطريق الي يكون حاوليه لكن لم ارا اي شيء حسننااا سوف اهرب قبل ان اخرج من الشاحنه"تشاهدت اشهد ان لاإله الآ الله محمد رسول الله" نزلت وبدأت بالهرووبب فجأه سقطت على رأسي قمت وبقيت اجررري واجررررري وفجأه سقطت وسقط احدهم فوقي!!كان ثقييييييل جدااااا عندما حاولت ضربه مسك يدي شخص ثاني وشخص ثالث مسك دماغي!!صوتي تكتم لم اصرخ بعد اشعر برعب وبصدمة!!سحبوني الى ناحيه الشاحنه عندما حركت رقبتي شفت الي لاينشاف!!!هل تصدقوا باب الشاحنه مفتوح والصناديق ليس بها طعام بل "جثث" والرجل الذي كان معي ايضا معهم!!كانت قطع جثث واعضاء بشريه!!
لم اتكلم اي شيء بسبب الرعب لقد انصدمتت جداااا!!رأني الرجل وهوا يضحك بسخريه!قال!
لنن نترك هنا جماعتنا اكلوو وشبعوا لكن محتاجين شخص يخدمهم انا دوري خلص فقط مهمتي ان اجلبك الى هذا المكان وخلص!اعذرني
عندما خلص كلامه نصدمت قلت يعني هذا ان الشاحنه والبضائع كلهاا كانت خدعه!?ماهذا اناااا لم افهم اي شيء بقيت اصصرررخخ انا لم ااففهمم شيء ساااعدوننننني!!!!
وها انا بقيت هنا لم يقتلوني بقيت هكذا الى حدا هذ الأن كل يوم اراهم 😨بطريقه بشعه بحيث ان جاعوا سوف يأكلووا بعضهم البعض!!
اذن
1-ماهي ردت فعل مايك ومارتن?!
2-ماذا سيحصل هناك!?
3-هل سيظهرون من جديد!!!?
سوف تعرفون كل شيء في البارت القادم والأخير👋
يتبـع...👋❤
أنت تقرأ
آلموت القــآدم
Horrorأرتشفت قهوتي وأمسكت قلمي وبعثرت صفحاتي لاكتب لكم هذه الرواية من تأليفي #Nor