اعترف لي بحبة (。♥‿♥。)

8K 179 30
                                    

القصة:متكونه من بارتين فقط نوعها (حب ياوي ورمنسة+حزن+الم)... وايضا تحتوي على لحظات رمنسية جدا◎▼◎





تدور القصه عن شابين اسمهما رين واكيرا صديقين منذو الطفوله من ايام الابتدائية درسا المرحلة المتوسطة والثانوية والجامعة وهما معا وفي العطله الصيفه وذات يوم اعترف رين ل لأكيرا انه يحبه وبعدها بدأ يتواعدان الى ان تخرجا من الجامعة فعرض رين على اكيرا الزواج (◍•ᴗ•◍)❤...

تعريف الشخصيات:-
رين شيرو: شاب عمرة 25 جميل جدا وجذاب وهو طويل شعرة اشقر الون ولديه وجه جميل وملامح جذابه بشرته بيضاء وهو ليس لديه والدين توفيا في حادث سيارة وهما كان عمرة 13 عاما فأخذت جدته هي الشخص الوحيد الباقي له مع ابنها وزوجتة عاش حيلة سعيدة ولم يشعر يوما ان ليس لديه والدين ولكن بعد ان اصبح عمرة19 عاما بدا يعيش لوحدة بعد موت جدته....

تعريف الشخصيات:-رين شيرو: شاب عمرة 25 جميل جدا وجذاب وهو طويل شعرة  اشقر الون ولديه وجه جميل وملامح جذابه بشرته بيضاء وهو ليس لديه والدين توفيا في حادث سيارة وهما كان عمرة 13 عاما فأخذت جدته هي الشخص الوحيد الباقي له مع ابنها وزوجتة عاش حيلة سعيدة...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


اكيرا يوي:شاب عمرة25وهو جميل ولطيف وايضا ظريف وهو اقصرمن رين بقليل وبشرته بيضاء وشعرة اسود الون كسواد اليل وهو يعيش مع احدى قرباته وتركت عندما اصبح عمرة 28لانها كانت مخطوبه ومنذو ذالك الوقت والى الان يعيش لوحدة..

عندما عرض رين الزواج على اكيرا تحت ضوء الشموع وضوء القمر الذي يدخل من نافذة الغرقة سأل رين اكيرا قائلا♡'・ᴗ・'♡رين:اكيرا انا اعرفك منذو ان كنا صغارا وانا اعرفك اكثر من اي شخص اهر حتى اني اعرفك اكثر مما تعرف نفس واعرف كم عانيت في حياتك من بعد مو والد...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


عندما عرض رين الزواج على اكيرا تحت ضوء الشموع وضوء القمر الذي يدخل من نافذة الغرقة سأل رين اكيرا قائلا♡'・ᴗ・'♡
رين:اكيرا انا اعرفك منذو ان كنا صغارا وانا اعرفك اكثر من اي شخص اهر حتى اني اعرفك اكثر مما تعرف نفس واعرف كم عانيت في حياتك من بعد مو والديك ولم تشعر بالسعادة ابدا انا الان اعرض عليك ان اعطيك السعادة التي تريدها الى اخر حياتي الى اخر نفس يدخل الى صدري اكيرا هل تقبل بي زوجا لك وتكون ملكا لي وحدي الى اخر العمر واكون لك هل تقبل اكيرا بي كزوجا لك اجب...
اكيرا:انا انا
رين:انت ماذا اجبني
اكيرا:انا اقبل بك كزوجا لي وايضا اقبل ان اكون ملك لك روحا وجسدا (⌒_⌒)...
رين:حقا حقا اكيرا تقبل انا احبك اكيرا وسأبقى احبك دائما...
يلبس رين الخاتم لأكيرا ويحضنا ويناولا العشاء وعندما انتهيى انتبه اكيرا الى ضوء القمر ووقف امام النافذة وذهب وراء رين وحضنه من الخلف وقال...
رين:اكيرا ماذا بك هل هناك شيء.
ا كيرا:لا ليس هناك شيء فقط انظر الى ضوء القمر كم هو جميل وصادق عندماانظر اليه اشعر بالسعادة واتمنى ان اجد مثل هذه السعادة في حياتي...
رين:سأجعل كل ايامك سعيدة سأسعدك الى اخر العمر عزيزي ستكون حياتنا كلها سعادة يا سيد اكيرا شيرو
خجل اكيرا عندما سمع ما قالة رين واصبح وجه احمر
اكيرا:رين ماذا تقول😶..
رين:ماذا انا لم اقل شيء خطا الست ستصبح زوجي فستكون تحمل اسمي اذن لماذا هذا الخجل (همس في اذن اكيرا قائلا..عندما نتزوج ساجعل كل هذا الخجل يختفي عندما تكون بين ذراي يا عزيزي اكيرا)"-"..
وبدا رين بتقبيل رقبه اكيرا وبدا يتأوة ويقول..،..
اكيرا:رين توقف ليس الان عندما نتزوج رين توقف ارجوك..
رين:حسنا سأتوقف لو لم تتكلم لما استطعت السيطرة على نفسي..اكيرا اليوم ابقى في منزلي ومهما يكن فهاذا سيكون منزل عزيزي..
اكيرا:لا داعي سأعود الى المنزل ومن ثم الوقت ما زال مبكرا استطيع العودة لا تقلق علي..
رين:لا تذهب اليلا ستنام في منزلي ام انك تخاف ان افعل لك شيء لا تقلق لن المسك الى ان نتزوح ...
اكيرا:لا ليس بسبب هذا
رين:اذن ابقى
اكيرا:حسنا سأبقى
جاء وقت النوم اخذ رين الوسادة والغطاء اراد النوم عل الاريكه فأنتبه له اكيرا فقال
اكيرا:رين ماذا تقعل
رين:سأنام على الاريكه
اكيرا:لا لاداعي نم على السرير
رين:لا اخاف ان لا تكون مرتاحا ومن ثم الا تخف ان افعل لكي اي شيء
اكيرا:لا لا اخاف ولوكنت اخاف لما نمت في منزلك اليلا انا اثق بك ...
ناما على السرير نفسه وكل منهما يعطي ظهرة للاخر اقترب رين من اخيرا وحضنه وقال اكيرا هل تسمح لي ان احضنك هز براسه مجيبا بنعم...وناما.....
وبعد شهر تزوجا وذهبا في شهر عسلهما...

1-ترى ماذا سيجري في شهر عسلهما وماذا سوف يحدث( ̄~ ̄)...
2-هل سوف يسمح اكيرا لرين بلمسه وماذا سوف يفعل رين ...
3-وايضا رين يعلم ان اكيرا جسدة ضعيف جدا هل سيمارس الحب معه ام انه سينتظر الى ان اكيرا منه هذا ...ترى ماذا سيحصل انتظروا البارت القادم هو البارت للاخير...

وارجو منكم الدعم لانها اول روايه لي عن الياوي وانا احب الروايات والقصص والمانحا والانمي الياوي انا اعشق الياوي ارحركم اد عموني بلايكات والتعليقات احبك (♥ω♥*)
صديقتكم جين....

حبنا اصبح ذكرى(زوجي قد نساني)....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن