احداث القصة بعد سنة من معركة الاركوبلاينو عمر تسونا الان (15) ، حدثت العديد من الامور خلال هذا العام ( غير الي في الوصف *كسلانة تكتبه*) ، تمكن ڤريدي من صنع عقار أرجع جميع الاركوبلاينو السابقين الى حجمهم الطبيعي ( متأثرة بكونان ).
الڤاريا تقبلت ان يكون تسونا هو الزعيم العاشر للڤونجلا، زانزاس اصلح يعتر تسونا كأخيه الاصغر لكن لا يزال يناديه بالحثالة لكنه غيره الى اخي الحثالة ( لا تسألو ليش) .
ريوهي و موكورو ذهبا الى ايطاليا كتدريب و لكنهما يأتيا بين فترة و أخرى للزيارة، كين و شيكسا ذهبا مع موكورو.
نانا والدة تسونا عرفت بخصوص المافيا وكل ما حصل مع تسونا لكن أكبر خطأ فعله ليمتسو هو عندما اعترف بالخطأ لنانا أنه ضرب تسونا و تقاتل معه ( في معركة الاركوبلاينو ) حيث انها لم تسامحه على ضربه لتسونا بقسوة لنقل فقط انه لمدة اسبوع كامل اضطر كل من تسونا و ريبورن بيانكي فوتا ايبين لامبو ان ينامو خارج المنزل فرؤية الام الغاظبة *سعال* شيطانة *سعال* كان مرعباً و خصوصاً انه كان يمكنك طوال الاسبوع سماع صراخ مدوي و مرعب *دليل على تعرضه للتعذيب* و الذي كان يصدر من ليمتسو جعلهم يبقون خارج النزل للأمان فقط ، جميعهم ذهبوا لمنزل اينما طوال تلك الفترة و قد تقبلت نانا كونهم من المافيا ، و أيضاً ياماموتواخبر والده في البداية شعر بالقلق على أبنه لكن بعد ان رأى إصراره على حماية تسونا وافق و أصبح يذهب مع نانا إلى قلعة الڤونجلا في إيطاليا.بعد ذلك إينما و عائلة الشيمون ذهبت لإيطاليا لتولي اعمال العائلة خصوصاً ان اسم الشيمون في عالم الاعمال يعد ايضاً من افضل عشر شركات في العالم، بياكوران و حراسه و عائلة الجيجليونيرو تحالفوا مع الڤونجلا .
ميورا هارو انتقلت الى مدرسة ناميموري و كانت في فصل تسونا ( فصل المعجزات ) ساساغاوا كيوكو أخبرت صديقتها كوروكاوا هانا عن المافيا بالطبع بعد ان سألت من تسونا كونها صديقتها لا تريد اي اسرار بينهم في البداية صدمت هانا بالامر لكنها بعد ذلك ايضاً تقبلت الامر و اصبحت صديقة لهم بعض الاحيان تذهب لإيطاليا معهم مما جعلها هي و الفتيات ( كيوكو و هارو ) يجدن اللغة الايطالية .
الڤيندسي أصبحو أصدقاء لتسونا يزورونه بين حين و آخر، شيكر فيس أيضاً فبعد المعركة أصبح من أصدقائه يزوره بين الحين و الاخرو بما ان الڤيندسي قد أخذو إنتقامهم لم يمانعوا ان يكونو معه.
هيباري لا يزال في نفس مدرسة ناميموري مع تسونا و البقية ( من المستحيل ان يترك عزيزته ناميموري ) و لكنه يذهب معهم الى إيطاليا أيضاً .
حالياً الاشخاص الموجودين في فصل تسونا هم، ياماموتو تاكشي ، جوكوديرا هاياتو، كروم دوكور، ساساغاوا كيوكو، كوروكاوا هانا، ميورا هارو، موتشيدا كينسوكي .
موتشيدا بعد خسارته من تسونا *اول حلقة* اصبح حاقداً عليه و خصوصاً عندما يرى ان تسونا اصبح لديه اصدقاء *ياماموتو و جوكوديرا ريوهي هارو هانا كروم * لكنه حقده اصبح اكبر و هو يرى كيوكو برفقته ايضاً طوال العام و هو يتنمر و يخطط في جميع الوسائل لإحراج تسونا و إيذائه خصوصاً امام كيوكو لانه يحاول جعلها تبتعد عنه لكن لم يحصل بسبب تفكيره في التنمر على تسونا بشكل مستمر رسب و لم يتخرج ( كونه لم يدرس و جل تفكيره إيذاء تسونا ) و هو الان يعيد السنة في نفس فصل تسونا ( فصل المعجزات ) .
*من كثر ما اشوف ان موتشيدا ما له داعي كتبت قصته في الشرح "حزنت عليه"* .#ملاحظة العلاقات الي في القصة : اخوة - صداقة - حماية زايدة عن اللزوم من عائلة الڤونجلا لتسونا، تسونا يعتبر كيوكو و هارو مثل اخواته .
الي تقول رومانسي اجيها بالساطور 😈🔪# وقت التنزيل لما الكسل يروح مني و اتنشط عشان اكمله 🌚 *تعاني من عدوى الكسل*
# صورة تسونا الي فوق : رجاء سامحوني لو اتأخرت او طفشتو من كلامي الي كتبته فوق.
مع السلامة ✋
أنت تقرأ
رحلة الإنتقام KHR
Fantasiaالاحداث التي في القصة هي بعد مرور عام على معركة الشيمون و الاركبلاينو ( في المانجا ) ، الان ساوادا تسونايوشي في الخامسة عشر من العمر الوريث العاشر لعائلة الڤونجلا المافيا في العالم السفلي و تظهر نفسها أمام العالم الخارجي بإنها من افضل الشركات و الا...