part 1

2K 135 16
                                    

الطالبة الجديدة... المتنمرون...صديقي المقرب

~

والدة جين : استيقظ أيها الكسول سوف تتأخر على المدرسة

جين : أمي..لا اريد الذهاب إلى المدرسة

والدة جين : لماذا؟ هل مازال هؤلاء الأغنياء يتنمرون عليك؟

جين قالها بحزن  : كلا لم يعودوا (يكذب)

والدة جين : اذن هيا اذهب وتجهز لكي تذهب إلى المدرسة...

قام جين واختضن والدتة وقال لها " اسف امي.. اسف لانكي تعانين بسببي "

والدة جين : أي معاناه ؟ ابتعد وأذهب لتحظر نفسك..

ذهب جين وغسل وجهه ثم ارتدى زية المدرسي ثم نظر لنفسة للمراة وقال  ^ حتى لو كان كل شيء ضدي سوف اكون قويا ^.....

ثم ارتدى حقيبتة وودع والدتة وخرج...في أثناء طريقة

* وصل إلى المدرسة * دخل جين صفة وجلس على مقعدة وهو يجلس لوحدة لان جميع الطلاب يتهربون من الجلوس بجانبة ثم بعد عدة دقائق أتى هؤلاء الشباب الذين يتنمرون علية دائما انه غنيون جدا ويعتبروة اضحوكة لهم ..
( جي بي : هو اول شخص بدء بالتنمر علية... )
( مارك : ثاني شخص وهو بارد كثيرا.. )
( جونيور  : ثالث شخص هو أصغر منهم... )
( بام  بأم : رابع شخص اطولهم و خبيث جدا ... )..

ذهبوا إلى جين هم الأربعة ومنهم من وقف ومن جلس على مقعدة باستهزاء -_- .......

جي بي : أيها الأحمق لما اتيت اليوم الم اقل لك ان تنتقل من هذة المدرسة بسرعة ؟  هل تريد ان تقتل؟
جين بأرتباك : لا.. اريد ان ..  انتقل من هنا !

جونيور بصراخ  : إذن سوف ننقلك نحن بطريقتنا الخاصة..

بأم بأم بغضب شديد : انا سوف إريك أيها الغبي  / كاد أن يضربه لاكن جي بي مسك بيدة وقال لة : سوف يأتي الأستاذ الآن لنفعلها في وقت لاحق /...

* دخل الأستاذ * الأستاذ : مارك ، بأم بأم ، جي بي ، جونيور عودا إلى اماكنكم =_=....

* جلس الجميع مكانه * الأستاذ : سوف ابدء الدرس الان..

كان جين منتبة للدرس جيدا... انه جيد في الدراسة جدا ♡_♡.....

أما هؤلاء الأربعة كانوا نائمين Zzz....

انتهى الدرس وأصبح وقت الغذاء o_0....

ذهب جين وجلس على إحدى  الطاولات الممتلئة بالطلاب وبدء بالكل ثم أتى هؤلاء الأربعة وجلسوا وبدء جميع الطلاب ينسحبون ويجلسون على طاولات أخرى حتى بقى جين مع هؤلاء الأربعة لوحدهم....

بأم بأم بابتسامه خبث : هيا كل ايها الطفل الاحمق..

بدئوا بضربة جميعهم لاكن جين لن يهتم لانه تعود على هذا... انتهى وقت الطعام وهذا هو درس الرياضيات.. طبعا الجميع يكرة درس الرياضيات إلا طالب واحد وهو جين.. جين يحب درس الرياضيات لانه يرحمه من ضرب اولائك الحقراء الأربعة...

دخل جميع الطلاب الصف ثم دخل الأستاذ وقال بصوت عالي " هناك طالبة جديدة .. ادخلي " دخلت تلك الطالبة الجديدة واااة أنها جميلة ...  بشرتها بيضاء في غاية الجمال وهي طويلة القامه أعينها كبيرة جدا وغريبة 👿 شعرها اسود قصير ... الأستاذ : عرفي عن نفسك... الطالبة انحنت وقالت : مرحبا انا أدعى ميناة اتمنى أن نكون أصدقاء جيدين 🙇 ... 
الأستاذ : حسنا اجلسي في المقعد الفارغ *بجانب جين*... ميناة : حسنا أستاذ...

* اتجهت ميناة إلى هناك وجلست فنظر لها جين *
جين مد يدة لميناة : مرحبا ادعى جين..
ميناة نظرت لة : هذا سخيف ...
جين انزل يدة : ماذا ؟
ميناة ببرود : لست اجتماعية لذلك لا تتقرب مني
جين : اوة... حسنا 😞

بدء أستاذ الرياضيات بالشرح وكان الجميع نائمين على مقاعدهم إلا جين وميناة... نظر جين إلى دفتر ميناة ورأى أنها أسرع منه بالكتابة والحل

جين : وااة هذا رائع.. انتي سريعة جدا
ميناة لا رد ! ثم نظرت ميناة في دفتر جين ورأته يحل إحدى المسائل بطريقة خاطئة...
ميناة : مهلا مهلا انت تحل خطأ.. هذا لا يحل هكذا..
وبدئت تساعدة في المسائل فقط هما الاثنان يدرسان معا ويساعدان بعضهما أما الآخرين كانوا نائمين ❤#....
.
.
.
انتهى الدرس ودق الجرص ... ميناة نامت على المقعد..
جين : انه درس الرياضة الن تغيري ملابسكي؟
ميناة : قلت لك ان لا تتدخل في شؤني -_-
ثم استقامت من مكانها واتجهت إلى المكان الخاطئ
جين : مهلا انه الطريق الخاطئ👉 .. القاعة من هناك 👈...
ميناة بخجل  : كنت أعلم 😅😂....

* عند قاعة التدريب *
أستاذ الرياضة : سوف نلعب اليوم الكرة الطائرة... قفوا على شكل طابورين.. طابور فتيات و طابور آخر للفتيان... كانت ميناة تقف أمام جين تحديدا أعطى الأستاذ الكرة لجين وطلب منه ان يرميها لميناة وثم ميناة تمسكها وترميها لجين مرة أخرى... رمى جين الكرة لميناة وهي مسكتها ولاكن عندما رمتها ذهبت الكرة بعيدااا... نظر الجميع بهذا الشكل 😲 حتى جين والأستاذ...

الأستاذ : واااة يبدو انكي قوية جدا 💪
ميناة : اجل 😅...

الاستاذ : فلنفعل سباق للركض بين كل اثنين لنبدء بميناة وجين.. وقفا هما الاثنان بجانب بعضهما ليبدئان الركض... كانت نظرات ميناة حادة جدا...
الاستاذ : واحد ،  اثنان ،  ثلاثة ... بدءا الركض..
جين : يا إلهي لا أصدق أنها بهذة السرعة 😮..
لقد فازت ميناة 😲 على الرغم من ان جين أسرع واحد في الركض هنا 👐💃.....
الاستاذ : وااااة ميناة انتي حقا رائعة والأفضل في كل شيء 💕👏..
ميناة : شكرا 😁❤...
جين : 💔😳....

دخلوا الطلاب وذهبوا ليغيرون ملابسهم.. *خزانه ميناة بجانب خزانه جين * فتح جين خزانته فوجد.....

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

انتهى البارت
اتمنى يكون عجبكم!
البارتات القادمه أطول و اسفة بعمق لانه قصير بس الاحداث كثيرة حسب ما أرى!
على الاقل احتاج 5 تعليقات و 10 فوت مشان بارت ثاني !
رأيكم بالبوستر الي فوق ؟
ادعموني ارجوكم ❤ احبكم بصدق 😸💧

الكاتبة : ريونا

#rayona

اكرة اللون الاحمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن