part 5

1.2K 84 8
                                    

هوشي ...  يوني ... الرسالة

~

الطالب : ميناة هل انتي مصاصة دماء ؟...
ميناة بتوتر وارتباك شديد   : ما الذي تقولة ؟ هل تمزح معنا ؟
الطالب بجدية : لقد سمعتكما تتكلمان البارحه وانا فهمت كل شيء تقولانة...
جين : إذن هل تريدين الآن ان تقول للمدرسة جميعها أنها مصاصة دماء ؟
الطالب : لا اتيت لأقول لها أنني ادعى هوشي وانا أيضا مصاص دماء ... / ساصفة لكم... قصير جدا وعشرة أصفر فاتح و تعينه صغيرة مميزة /
ميناة : اوة حقا.. اة لقد كدت تقتلني من القلق
هوشي : ههه اسف ...  اذا احتجيتي اي شيء في المدرسة اخبريني ...
ميناة : حسنا شكرا لك ...

*في الصف * كان جي بي واقف مكان الأستاذ ويتحدث بصراخ " اليوم سوف تنتقل إلى هنا طالبة جديدة.. أنها حبيبتي 👫 .. تدعى لي يوني اذا تقرب أحد منها سوف أقتله فهمتم ! وإذا وقع أحد الشبان بحبها فليعتبر نفسة ميتا 🔫...

دق الجرص دخل الأستاذ : هناك طالبة جديدة... ادخلي
دخلت يوني... وااااااااة جميلة جدا تبدو كالملاك رائعة كانت تمشي بغرور كبير..وصوتها ناعم جدا.. مرحبا انا ادعى الانسة لي يوني وانا حبيبة جي بي 💑 اتمنى ان تعتنوا بي 😌... دفع جي بي ،  جونيور الذ يجلس بجانبة إلى الارض وجعل يوني تجلس بجانبة #😍...

كانت يوني تجلس بجانب جي بي في أثناء تنظر إلى جين وتغمز لة لكن جين لم يهتم لها ويركز على الدرس مع ذلك غضب جي بي من جين لأنه عجبها 😡💔... انتهى الدرس وهذة  هي الفسحه... كانوا جين وميناة يمشان معا في الحديقة ويتكلمان وفجأة أتت يوني إليهما...

يوني : ما هو اسمك ؟
جين : انا ؟ .... يوني : اجل..
جين : اوة ادعى جين .. كيم سوك جين ،  لما تسالينني ؟
يوني : اوة فقط كنت اريد أن اعرف.. 
ورحلت بسرعة كان جي بي يراهما من بعيد... فتقدم لهما ..
جي بي : ما الذي تحدثتما فية ؟
ميناة : لقد سئلت جين عن اسمه فقط..
جي بي : أيها الأحمق الصغير اذا وقعت يوني بحبك سوف اقتلك...
جين ببرود: هل انت مجنون ؟ 😐
جي بي : لقد حذرتك 😬... *رحل جي بي*
ميناة : جين لا تهتم لهم ..
مسك جين وجهه وقال: ماذا افعل اذا كنت وسيم للغاية وجميع الفتيات يقعن في حبي 😗✋😂😔 (معاناة 😂😂 )...
ميناة بغضب : اذهب إلى الجحيم 😡😒😒.. *رحلت وهو رأها*
جين : يااامابكي لقد كنت أمزح فقط.. بحقك الست محق 😂😂...

دخلو الصف وجلسوا على مقاعدهم ثم دخلت يوني وهي ممسكة بيد جي بي وعندما رأت جين جالس ركضت آلية وتركت يد جي بي...
يوني : جين خذ هذا * أعطته ورقة *..
جين : ما هذا ؟...
يوني : هذا رقمي.. لقد حصلت على رقمك بطريقتي الخاصة 😌... سوف اتصل بك الليلة..
ميناة : لما سوف تتصلين بة الليلة ؟...
يوني : هذا ليس من شأنك أيتها القبيحة 😏😋...
ثم ذهبت وجلست يوني مكانها بغرور 😌... أما جي بي فحقد على جين أكثر من الأول 😠... ونظر لة نظرة حقد ثم ذهب وجلس مكانه 😡🐚...
دخل الأستاذ..........
تسريع الاحداث :- انتهت المدرسة ...
جين : هل سوف تتعشين لوحدك الليلة ؟...
ميناة : اجل...
جين : يمكننا ان نتعشى معا !  ما رأيك ؟
فكرة ميناة في أنها تستطيع ان تسأل جين اذا اتصلت بة يوني أما وتعرف ما قالته له لذلك قالت " أجل اجل انا موافقة 😁"...
جين : إذن لنلتقي الليلة عند الساعة 7 في مطعم  ***
مينا : حسنا.. إلى اللقاء
جين  : إلى اللقاء ✋...
عادوا إلى منازلهم...

اكرة اللون الاحمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن