كانغ ان: لا تقلق سوف نجد حل.
.......................ذهبوا الي مسكنهم ...بعد دخولهم اتجه كيو للغرفة و اقفل علي نفسه... اما البقية كانو يفكرون بامركما.
سونغمين: في اي مكان يمكن ان تكون.... نحن لم نعرف عنوانها.
هيتشول: هذه الحمقاء جرحت عزيزتي سأريها.
شيندونغ: ليس وقتك الان هيتشول.
دونغهي : يجب ان نجد حل...نحن نعلم انهما يحبان بعضهما.. كيف تركته بهذه السهولة.
ليتوك: تخيل انك فتاة و علمت ان حبيبك سيواعد فتاة اخرى... من المأكد انها احسست بان كيو كان يستغلها .
انهيوك: انا ذاهب لغرفتي انا متعب. ( نهض)
..................................في الغرفة.
دخل انهيوك الغرفة و جلس علي السرير ثم ظل ينظر لهاتفه.
انهيوك بنفسه: ساتصل بها ربما تجيب....اااش لالا اتركها ترتاح.. اشش ساشتاق لها حقا.
بعدها تمدد علي السرير و اغلق عينيه من التعب اذ هاتفه يرن...نهض و تعجب ان انتي المتصلة.... اجاب بسرعة.
هيوك: ( اسمك).......اهدأى ......لا استطيع سماعك.
انتي هداتي قليلاً : ق قلل ق قلبي يؤلمني هيوك.
هيوك حزن من صوتك: اهدأي ارجوكِ... اين انتي؟
انتي: لا للن اقو ( شهقة) اقول لك. ( شهقة).
هيوك: لن اخبرهم انا فقط اريد ان اطمأن عليكي.
انتي: ل للا لا انا ( شهقة) بخير ككنت ( شهقة) اريد سماع صوتك ققبل ان اننام.
هيوك: ( اسمك) انتي ستستطيعين النوم الان اما انا بعد سماع صوتك هذا لا اقدر.... ارجوكي هيا... لن اخبرهم اعدك.
انتي: ححسنا انا اااثق بك.... انا في ******** .
هيوك: حسنا اهدي انا قادم. ( اغلق الخط)
اخذ معطفه و تخفي جيدا و كان سيخرج و لكن....
ليتوك: هيوك الي اين؟.
هيوك تعلثم قليلا: ساسسا.... ساذهب لاشتري شئ لم اجده في روسيا طوال هذه الفترة... وداعا. ( و خرج.)
ليتوك: انتظ... ااااه.
اتجه هيوك لمنزلك.... طرق الباب ففتحتي له و ارتميتي بحضنه ..و كنت تبكي. هيوك: ارجوكِ اهداي.
انتي: اانا ممخطأة.... للانني تتخليت ( شهقة) عن ممبدأي(شهقة) ان ال ال الحب مؤلم حققا.
هيوك يحاول منع دموعه من النزول: قلت اهداي...( اسمك) انا هنا بجانبك لا تقلقي... حسنا.
انتي: ححسنا.
دخلتو المنزل.... جلستو علي الاريكة و كنت تحضني هيوك و كنت ترتجفين.
هيوك بنفسه: كنت اتمني ان يكون هذا القرب عن حب و لكن انا اعلم ان كل تفكيرك فيه....لا اعلم اللي مدي ساتحمل.
انتي بنفسك: اااه حضنه دافئ... اشعر بالامان بجانبه.... ( اسمك) لا يمكن ان تقعي بالحب مرة اخري.
هيوك ظل يربط عليكي حتي غفوتي... حملك للسرير و وضع عليكي الغطاء و ظل يتاملك قليلا و راي دمعه تنزل من عينيك.
هيوك بنفسه: اعدك ان اصبحتي لي لن اجعلك تبكي ابدا ( مسح وجنتاكي ).
نزل و اقفل باب المنزل خلفه و اتجه لمسكنهم... طوال الطريق كان يفكر بكي.... بعدما وصل.
ييسونغ :اخيرا اتيت.
هيتشول: اممم اذا ما الذي اشتريته. 😁
هيوك: ااا.. اا كان المتجر مقفل لا اعلم لما.( اتجه لغرفته مسرعا لتجنب اسئلة اخري.)
.............................(كيو في غرفته).
كان جالس علي السرير شارد الذهن.
كيو بنفسه: كيف يعقل هذا... هذا الفتاة انها لعينة حقا... لما لا ترد علي ...من المؤكد تعلم انني ساوبخها..... و لكن كيف حال ( اسمك) الان؟؟...ااااه اشعر بخنقة... ( بعدها استسلمت دموعه و جلس يبكي)
..............................................................
مر علي تلك الحادثة ثلاث اسابيع و كان هيوك يذهب لكي كل يوم ... و كان يهتم بكي.. حتي خرجتي من حالتك و اصبحتي افضل من زي قبل و كل هذا بفضل هيوك.... 😃
في يوم كنت انتي و هيوك في الحديقة العامة كنت تاكلون الايس كريم.🍦🍦
انتي: ووو الايس كريم لذييييذ.
ابتسم هيوك: ان ارادتي المزيد اخبريني.
انتي: حسنا اوبا.
ابتسم و شعر بسعادة... هيوك: ناديني باوبا دائما حسنا.
انتي بابتسامة: حسنا... اوبا.
...............................................يتبع. 😉👍