جيون ونوو ؛ شاب في ٢٣ من عمره ، بارد الشخصيه من الخارج ودافئ من الداخل ، صديق مينجو في الماضي ام الان ليس كذلك ، يمتلك ملامح جميله وجسد مثير وابتسامه ساحره ، يعمل في شركة جده ، اخيه الصغير يُدعى ووجين .
جيون مينجو ؛ فتاة رائعه تملك روح فكاهيه جميله في ٢٢ من عمرها يكبرها ونوو بسنه واحده فقط ، تتوتر امام من تحبه وذلك يظهر على وجهها ، وتستطيع الكذب على الذين بجانبها بكل سهوله ، تمتلك شعر طويل يميل الى اللون الذهبي ولديها ابتسامه جميله تماماً مثلها ، امها توفت عندما كانت بعمر ٧ سنوات ، لا تمتلك اخوه انما اخوتها هم جميع من في المنزل .
جاي ووك ؛ شاب كبير وسيم عمره ٣٣ سنه وهو يكون عم جميع من في المنزل .يونهو ؛ شاب لطيف عمره ٢٥ يمتلك بشره فاتحه وملامح لطيفه جميله ، حبيب سونغيون واخته جيهيون .
سونغيون ؛ فتاة جميله وانيقه عمرها ٢٤ اختها جونغيون واخاها بوقوم وحبيبها يونهو .
جونغيون ؛ فتاة صبيانيه عمرها ٢٣ تتصرف بلطف امام الذي سلب عقلها وقلبها اختها سونغيون واخاها بوقوم صديقه مينحو المقربه .
مينقيو ؛ شاب طويل يمتلك بشره غامقه بعض الشي عمره ٢٣ اخته مين يونغ حبيبته جونغيون .
جوون ؛ شاب عمره ٢٤ سنه جميل جداً تحبه مينجو كأخ لها ، اخته سوون .
بوقوم ؛ شاب لكيف وطيب القلب عمره ٢١ سنه يحب جيهيون لكن بسبب خجله لم يعترف بذلك اختاه سونغيون و جونغيون .
جيهيون ؛ فتاة في قمة خجلها وجمالها عمرها ٢٠ سنه تبادل حبها لبوقوم لكنها تخجل ان تعرتف بذلك ، اخاها يونهو .
مين يونغ ؛ فتاة بما انها اخت مينقيو فستكون ذات ملامح حاده وجميله جداً عمرها ٢٠ سنه تخب جوون الذي يكبرها بثلاثة سنين .
ووجين ؛ فتى في المرحلة الثانويه الاخيره عمره ١٩ وسيم في حميع حالاته يقع بحب سوون وهي كذلك .
سوون ؛ اصغر العائله عمرها ١٨ يلقبونها بالطفله تقع بشباك ووجين بسبب حركاتهم العفويه كما انها ايضاً في السنه الاخير من الثانويه ، اخاها جوون .
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
اتمنى ان الروايه تعجبكم بديت اشغتل عليها من بداية الرمضان وللحين ، المهم ابغى تفاعل بس 💘💘✨