المشاعر تتنضج بسهولة حتي ظنت قلوبهم أن الحب سهلًا ..
أخذ منها كل شئ حتي حبها و تركها خاسرة من الحب سوي الألم الذي ظل يراودها طوال أيامها ..
رحلة غيرت مسار حياتها و أحلامها مئة و ثمانون درجة فقط لظهوره في حياتها ..يوم رؤيتك كان يومًا مشؤمًا .. عندما وقعت عيناي عليك و علمت أن الأمر لن يكون إنقاذًا و مجرد تأديك لواجبك ، كل شئ بيننا كان أكبر من تخيالتنا!
كانت رحلة ، رحلة شملت أسبوعين أخذت معها كل ما قد تراه العين .. كان إعصارًا دمر كل شئ ، إعصار الحب الذي سحبه نحوها ببطء.
في ذلك المخبز المتوسط الحجم الذي يقع في إحدي شوارع دولة أمريكا العظيمة ، كان يطأ بقدمه أولي خطواته إلي المخبز الخاص به أو الممتلك الأصح هو والده لكن هو المدير .. أنه مخبز ستايلز!
الأبتسامة تغزو محياه بينما يسير واضعًا يديه في جيوب بنطاله الحريري ، كان مثل الجاذبية يشد أنظار الجميع له فـكلما كانت خطواته تقترب منها ، كانت هي تزداد بالأنجذاب له.
يتابع العاملين بأنظاره مما جعلها تبتلع ريقها للأستعداد للحظات القادمة فـهي تنتظر تلك الدقائق القليلة بينهم كـأنتظار الطفل لعيد الميلاد ..
يمزح مع هذا و يغمز لهذا متابعًا طريقه بمرح مما يلفت أنظار الجميع حوله .. وضع يديه العريضتين فوق المكتب الصغير الذي كانت تستند عليه بطلتنا بينما تتحاشي النظر له و تنظر إلي الحاسوب أمامها بأصتناع ، وضع يده فوق وجنتيه منتظرًا منها الأنتباه حتي نظرت إليه بـطرف عينيها لينفجر الأثنين ضاحكين.
رفع حاجبيه عدة مرات يغازلها بنظراته :
" كيف حال عاملتنا الصغيرة اليوم ؟ "ضغطت علي زر الحاسوب ثم نقلت أنتباهها له بلطف :
" بخير "أقترب منها أكثر و أنحني قليلًا ليصل إلي أذنها و قال بصوت منخفض :
" ٱذن دعيني أخبرك بـ سرِ "لمعت عينيها مع إثارة حماسها بينما تتطلع لما سيقوله .. و بين خيالها الفسيح الذي حملها راحلًا نحو السحب و الأحلام كان هو بالفعل أنهي سره و الذي كان مجرد صوت لها..
فـبطلتنا ذهبت بذاكرتها نحو مكاناً أخر ، حيث تضائلت به المواقف لكن ظل بذاكرتها ظل محفورًا..
كان يجب أن أعمل في العطلة فقط! ، لكن زاد تعلقي بكل شئ في هذا المخبز .. أصبح جزءًا كبيرًا من حياتي ، أن استقيظ علي أملًا بمجيئه لزيارة المخبز أو مراقبته خلسة دون أن يلاحظ هو ذلك رغم أنه يصبح واضحًا علي وجهي!
كنتُ قد تعديتُ مرحلة المراهقة لكن هو أعادها بعد أن فات الأوان .. رغم أن عمري كان في تزايد إلا أنني أحببت تلك اللحظات التي اقضيها معه و يجعلني أشعر كالمراهقة بجانبه..
و بين شرودها و عمل بعض عمال المخبز ، وقف هو بطوله الشامخ رافعًا ذراعيه في الهواء مصفقًا بيديه ليلفت أنتباه الجميع حوله قائلًا :
" أنباء جيدة .. خمنوا "تعالت صيحات العمال في فرحة منتظرين القول الذي يحمل معه الأنباء الجيدة سواء مكافأة أو زيادة في بعض أيام العطلة .. أما هي فسارعت بالخروج عن المكتب الذي يفصلها عنهم ، لم تكن تترقب الأنباء التي يحملها كما كانت تترقب الأبتسامة التي ترسم علي شفتيه و هو يري الحماس من حوله.
تعالت ضحكاته مع صراخ الجميع من حوله ليرفع يديه مستسلما لهم قائلًا :
" حسنا حسنا سأخبركم "سادت لحظة من الصمت حيث أبتلع هو ريقه متابعًا حديثه :
" المخبز سيقفل لمدة أسبوعين "أنقبضت قلوب الجميع .. فـ أين هي الأنباء الجيدة التي كان يتحدث عنها منذ قليل! ، أرتفعت صيحات الجميع مجددًا لكن بالأسئلة التي لم يظن أحدًا منهم أنه قد يسأل عنها.
ظننتُ لبعض الوقت أنه شرير! ، شرير ذو ضحكة طيبة! .. تنفست بعمق ربما أستطيع حبس ما تَكون داخلي عندما أنتشر حديثه في الأرجاء ، لم أهتم بما شعرت به في تلك اللحظة لأنه كان شعورًا أعتياديًا مثل ذهابي للعمل يوميًا و عدم مجيئه! ، لكن أهتمتتُ بـشعور الأشتياق الذي راودني و كأن بداية الأسبوعين الأن..
أصبح يشير لهم بـيديه للهدوء ثم قال :
" هذا لأننا سنذهب في عطلة إلي ميامي "
و من هنا بدأ الجميع بـتوبيخه لما تعرضوا له من صدمة و في الوقت ذاته يصرخون من شدة سعادتهم و كانت هي من بينهم..
تلك العطلة لم تكن مجرد عطلة بل كانت ماضي و حاضر و مستقبل ترتبت عليه مرحلة جديدة من حياتي .. رغم أنني كنت أكثرهم سعادة لقضاء الأسبوعين بعيدًا عن ضجة المدينة و المخبز و الأهم هو كوني بـ قربه..
____________________________________
Hi My Lovely Readers 🎀💘
- وحشتوني جدًا جدًا جدًا 💖💖 بس عشان وحشتوني كان لازم أرجع برواية أو علي الأقل قصة قصيرة زي ما قلت قبل كدة 🙈❤
- طبعًا لأن الأجازة خلاص بتخلص و انا خلصت امتحانات من أسبوع بالظبط 💔 بعد بهدلة و تعب .. كانت فترة زي الفل يعني 😂💔
- و لأن الأجازة دي قصيرة فـ دي هتكون قصة قصيرة و ان شاء الله في الأجازة الكبيرة هيكون في رواية كبيرة 😂👏
- المهم 🙈 أنهاردة 2 / 2 يصادف عيد ميلاد ماما 💘💖 و أول شابتر من القصة فـهتفائل بقي بالقصة دي و أتمني تعجبكوا رغم أن البداية مش قد كدة بس أنا كان بقالي كتير جدا مكتبتش فـ أعذروني يعني 😂💔
So , Hope Ya all like My first Short story ❤
See ya soon guys 💘🙈
أنت تقرأ
Mischievous Tendency
Fanfictionالمشاعر تتنضج بسهولة حتي ظنت قلوبهم أن الحب سهلًا .. أخذ منها كل شئ حتي حبها و تركها خاسرة من الحب سوي الألم الذي ظل يراودها طوال أيامها.. رحلة غيرت مسار حياتها و أحلامها مئة و ثمانون درجة فقط لظهوره في حياتها..