-"كيم تايهيونق! اخرج من القبو وتعال لتناول طعامك! لن تكبر إن استمريت بتخطي وجباتك هكذا!"
همهم بينما يتابع عمله: "يبدو بأن أمي لم تكتشف بعد أنني كبرت فعلًا.. هل هذا ما تقوله لشاب في الواحدة والعشرين؟"
انهمك في توصيل الأسلاك التي يعبث بها وهو يدندن بعض الألحان،
اقتحمت أمه الغرفة وهي تصرخ: "تايهيونق! هل أذناك معطلتان؟ هل عليّ شراء أذنين جديدتين لك؟ متى ستكف عن تجاهل أوامري؟ اصعد الآن وتناول طعامك!"
-"أمي لقد كدتُ أفعلها تحلي بالصبر"
-"تايهيونق؟ هل تعتقد بأنني أمزح؟ سأحضر مقصًا الآن وأقطع كل هذه الأسلاك الغريبة"
-"أمي! أخبرتك بأنني سأنشئ تواصلًا مع الفضائيين! طفلك ذو الواحدة والعشرين سيصبح مكتشف عظيم! سأنجز ما عجزوا عن فعله! تواصل مع الفضائيين؟ ياللروعة!"
وأكمل عمله بينما يفكر عن مدى روعة الأمر حين يتواصل حقًا مع المريخيين،
-"مالذي فعلته حقًا في حياتي السابقة ليرزقني الله بمعتوه كهذا؟" قالت بقلة حيلة
مشت أمه وهي تضحك لأفكاره الغريبة، قد يئست منه بالفعل..شبك سماعاته بجهازه الغريب، أدار الزر ليحاول إنشاء اتصال،
سمع تشويشًا في أذنه.. وما لبثت الأصوات أن صدرت!
بالكاد منع نفسه من الصراخ عاليًا لنجاحه!
حاول التركيز بالأصوات الصادرة من السماعات..
سمع همهمة.. ثم صوت فتاة..-"ياه! ما هذا؟ دويون؟ هل اطفأت الإنترنت؟ يا إلهي هذا الفتى.. إنه يغضبني حقًا!! لمَ توقفت الأغنية! دويون!!!!"
أجاب الصوت الآخر: "لم أفعل أي شيء فكما ترين أنا أيضًا مشغول هنا، لستِ المشغولة الوحيدة.."
فكر تاي: مالذي يحدث هنا؟ لديهم انترنت في الفضاء؟
أخذ قلمه وأخذ يدوّن اكتشافه الجديد:
سكان الفضاء يستعملون الإنترنت! ويجيدون الكورية، وهم أيضًا يتشاجرون.قرر تاي التحدث مع الفضائية: "مرحبًا.. هل هذا الفضاء؟"
-"دويون! كف عن ألاعيبك! مالذي يعنيه فضاء!"
-"كم مرة سأكرر بأنني مشغول وليس لدي الوقت للعبث معكِ؟"
كرر تاي المحاولة: "مرحبًا.. أنا لست دويون، أنا صديق من كوكب الأرض في مجرة درب التبانة، ماذا عنكِ؟ من أي كوكب أنتِ؟"
أنت تقرأ
فضائي.
Fanfictionأمسك بدفتره وقلمه ودوّن: الأرض الموازية تدعى الأرض أيضًا كما تدعى أرضنا. سألته: "كيف تتصل بي؟ لا أرى إشارة الإتصال في هاتفي؟ هذا غريب حقًا.. هل عليّ شراء هاتف جديد؟ لقد عفى عليه الزمن.." -"كلا! ليس الخلل في هاتفك! هذا لأنني أحادثك من الفضاء!"