العوده للجامعه

157 23 45
                                    

EMA P.O.V

استيقظت علي صوت زقزقه العصافير ..العنه علي من اكذب استيقظت علي صوت المنبه العين اغلقته وكنت سوف اعود الي النوم عندما تذكرت اني يجب ان اذهب
للجامعه .

ليس من الجيد ان اتاخر في اول يوم لي .

انزلت قدمي علي الارض والعنه انها بارده بطريقه غير عاديه ...حسنا يجب ان اكف عن العن فانا العن كثيرا هذه الايام .

ذهبت الي الحمام استحممت وفرشت اسناني وعندما كنت انظر الي المراه وجدت وجهي شاحب اعتقد هذا طبيعي فانا لا اكل جيدا منذ فتره .

حسنآ نسيت ان اقدم نفسي انا ايمليا رودد عندي 21 عام ،امتلك اعين زرقاء وشعر يصل الي منتصف ظهري تقريبآ كستنائي الون ،عندي جسد مثير وممشوق ولكني لا احبه ولا اتحمل النظر اليه عيني لمعت وانا اتذكر ..حسنا سوف تعلمون ما اتكلم عنه قريبآ .

الساعه سابعه الان وعندي محاضره في الثانيه والنصف ، ارتديت بنطال اسكيني اسود الون وتيشرت ابيض مكتوب عليه بالاسود Help Me انا احبه وجاكت اسود فنحن الان في فصل الشتاء والبرد قارص في الخارج ، ارتديت كونفرس ابيض وسلسلتي المفضله طير محبوس في قفص .. اظن انه يمثلني فانا اريد اريد ان اتخلص من هذه الحياه ولكن ليست لدي الجراه لذلك .

وضعت ملمع الشفاه واخذت كتبي واشيائي ونزلت الي سيارتي حبيبتي الاودي سوداء الون .

اعتقد ان الون الاسود مميز دائما لذلك هو المفضل لدي .

كنت في طريقي الي الجامعه حين رن هاتفي .

ايما: مرحبآ

لوس:مرحبآ .اذآ هل تنوين القدوم ام لا ؟

ايما:نعم نعم لا تصرخي لقد وشكت علي الوصول.

لوس : حسنأ في انتظارك .

اغلقت الهاتف من دون ان تودعني حتي هه.

سبب من الاسباب التي تجعلني حيه ومتمسكه لو بنسبه ضئيله بالحياه هيا لوس فهي واخي من وقفو معي في محنتي هي اختي وامي وصديقتي.

تتسائلون عن والداي حسنآ اني امقتهما واكرههما هما منفصلان لقد جاء اخي بغلطه منهما هوا يكبرني بسنتان وبما ان امي كانت ابنت احد اثرياء العالم وابي يمتلك شركاته الخاصه فكان عليهما الزواج من اجل فضيحه الاعلام .

تزوجو عن كره طبعا وبعد سنتان جأت انا ولا تسالوني كيف لاني انا ايضا لا اعلم كيف ينجبوني وهما يكرهان بعضهما .

انفصلو وانا في الرابعه ذهب ابي ليعيش في ايطاليا فهيا مسقط راسه وامي انتقلت الي بارس بعد ان كنا نعيش في لندن .

لم اكن يومآ اشعر اني عندي ام فلقد كنت دائما بين الخدم والمربين انا واخي .

انتقل اخي الي لندن وهوا في الثامنت عشر وانا انتقلت بعده بثلاث سنوات عندما انهيت الثانويه لادرس بجامعه لندن .

Breakable | قابلة لِلكَسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن