الأحساس بالعجز

85 13 17
                                    

LOSE P.O.V

كنا في طريقنا أنا وايما الي استاربوكس بعد إنتهاء محاضراتنا لكي نأكل ...انا اعلم ان لم اذهب مع ايما لكي نأكل .. لن تكلف نفسها في التفكير في الطعام .

ذهبنا بسياره ايما لأني اسكن بقرب الجامعه ولا احتاج الي واحده .

ان ايما شارده طوال الطريق أظن انها تفكر فيما قالته لنا الدكتوره براندا ... لقد كان حلم ايما ان تصبح مغنيه وكانت تتمني هذا ليلأ ونهارآ ..والأن جائت الفرصه لها ..هل ستتركها هكذا بكل سهوله ؟!! ... لا اعتقد .

FLASH BACK

كنا نجلس في المسرح بعد انتهاء محاضرتنا وكنا نلعب حقيقه ام جرأه وكان الدور علي ايمليا .

ماركوس بعد ان إدار الزجاجه .

ماركوس: ايمليا حقيقه ام جرأه ؟!

ايما: أظن حقيقه فأنا لا اريد ان اخسر قبلتي الاوله في لعبه ؟! " قالتها وهي تضحك"

ماركوس: ماذا الم تقبلي احدآ حتي الأن ؟! " قالها وعلي معالم وجه الدهشه "

ايما: سوف اعتبر هذا هوا السؤال؟! "قالتها وهي ترقص حاجبيها "

ماركوس: لا لا سؤالي ما هي اكبر امنياتك و ماهو طموحك ؟! " قالها وهوا يضع يديه تحت ذقنه في فضول "

ايما: اكبر امنياتي وطموحي هو ان أصبح مغنيه عالميه وان اسمع الناس صوتي ويصبح لي جمهور يحبوني وانا احبهم واحترمهم . " قالتها وعلي وجهها علامات السعاده "

لوس: ماذا ستفعلين ان جأت لكي الفرصه ؟! " نظرت لي بحزم وقالت "

ايما: سوف انتهزها ولن اضيعها مهما كانت الظروف .

END OF FLASH BACK

وصلنا انا وايما الي استاربوكس ولم ينطق احدنآ بكلمه .. صففنا العربه وذهبنا الي الداخل لم يكن هناك احدآ سوي العاملين ..جلسنا انا وايما علي طاوله بجانب الزجاج يطل علي الشارع .

جاء النادل لكي يأخذ طلاباتنا .

النادل: انساتي ماذا تطلبن ؟! "قالها وهوا ينظر الي ايما الشارده "

لوس: اجلب لي كأس برتقال وطبق من البانكيك ولها قهوه سوداء وفطيره تفاح ." قلتها وأنا اشاور الي ايما "

النادل: في الحال طلباتكم أوامر ." قالها وهوا يغمز الي ايما ولكن ايما قلبت عيناها ولم تعطي له لعنه ..فضحكت فأحرج النادل وذهب سريعآ "

كنت انظر الي ايما وكانت مازالت شارده .

لوس: ايما ماذا بكي انتي شارده طوال الوقت ؟!

ايما: ليس بي شئ ." قالتها وعلي وجهها علامات الضيق "

لوس: انا اعلم ان الذي مررتي به ليس سهلآ.. وأنك تفكرين في المشروع وانه فرصه حياتك.. فلا تضعيها ف الماضي يظل ماضي .

Breakable | قابلة لِلكَسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن