STONE COLD

80 5 17
                                    

ZAYN P.O.V

يألهي كيف علمت بهذه السرعه !!

زين: مالذي تهزين به "قلتها وانا متوتر ايضآ "

ايما:بحقك هل تعتقد ان هذه القلنسوه والنظارات سوف يخفو وجهك .

زين: لم يتعرف علي احدآ غيرك لذا أظن اجل "قلتها بنبره سخريه "

ايما: حسنآ وشم الورده علي يدك ،لكنتك البريطانيه ،صوتك، جسدك ..اظن ان كل هذا كفيل بأن اعرفك .

لوس: لا تستخف بها فهيا كانت دايركشنر لمده اربع سنين حتي بعد خروجك من الفرقه اصبحت زاكود .

زين: كانت !!

نظرت لأيما لكن وجهها كان يحمل معالم ألانزعاج وجهت لها كلامي .

زين : وألان الستي دايركشنر وزكواد ؟!

انقذها من سؤالي الدكتوره براندا عندما دخلت وألقت التحيه .

لقد قابلتها قبل دخولي لهنا وقلت لها اني وصلت والفرقه ستأتي غدآ..قالت لي انها سوف تجعل محاضره اليوم بعض الطلاب اصحاب الأصوات المميزه بالغناء وأن القي نظره عليهم .

براندا : مرحبأ اعزائي .

"رد الطلاب وجلست لوس بجانب الملاك الحزين "

براندا : سوف يقوم بعضكم اليوم بالغناء ثنائي او فردي ارجو ان تكونو حضرتم اغاني لغنائها .

"رد الطلاب بالموافقه ..قامت طالبه بالوقوف والذهاب نحو المسرح لكن اوقفتها براندا "

براندا: اعتذر لكي سكارلت لكني بدلت جدول الغناء وسوف تقوم ايمليا بالغناء اليوم .

"نظرت نحو ايمليا ورأيت اعينها مفتوحه علي مصرعيها وقالت"

ايما: اعتذر دكتوره براندا لكني لم احضر شئ لليوم " قالتها بأبتسامه جانبيه "

براندا: يمكنك غناء اي شئ لن احاسبك " قالتها بنظره تحدي "

"تنهدت ايما وتركت ااجيتار التي كانت تحمله وذهبت نحو المسرح ، متشوق لسماع غنائها فيبدو انها من مميزين الفرقه "

EMA P.O.V

اعلم ان الدكتوره تعاند معي وانها تريد لزين ان يسمع صوتي اولآ ،حاولت ان اعتذر لكنها عاندت .

تركت الجتار لأن الأغنيه التي سأغنيها ليس بها عزف علي الجيتار .

قررت ان أغني STONE COLD ل DEMI lovato

تنهدت وقربت المكرفون لفمي وظللت ساكنه للحظات اشغل ماركو الموسيقي الخاصه بالأغنيه .

Stone cold

Stone cold

You see me standing

But I'm dyin' on the floor

Breakable | قابلة لِلكَسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن