هذي رواية كتبتها بعد تعب اتمنى تعجبكم.
1.
.تركته يحطم قلبي .بينما المطار يتسقط علي وجهي. شعرت بيدين حولي.وكان انت نعنم انت. ولكن قلبي محطم وانا بحضنك. ولكنك قبلتني ولامت جروحي. ولكن الالم مازل مازل. لماذا ابتعد لماذا. الم تقل انك ستظل بجانبي. الم تقل انك معي لابد. تلك الاوقات والايام معك ولكن لم اعرفك. هناك جانب بك لم اعرفه. الم تقل انك سوف تظل بجانبي. لا أستطيع منع نفسي من البحث عنك. استقيظ وانظر حولي ولا اجدك. عد ارجوك عد. الم تقل بانك سوف تظل بجانبي. مازل الالم بقلبي مازل. اشعلت النار بقلبي وجعلتها تحترق. وهي تصرخ باسمك باسمك. اشعلت النار بقلبي وجعلتها تحترق .دعها تحترق. تحترق ويحترق قلبي. تحترق...
غنها الفتى ذو الشعر الاسود كاسود الليل وعينه غرق بدموع فهو لم يكتب بدون مشاعر كأي مغني الف غنيته وغنها بل كتبه من اعماق قلبه لشخص احبه بصدق لم يحبه بل اعتبره نزوة كأي نزوة عبرة سمع صوت وكان صوت كالوم الذي اخرجه من تفكيره وهو يقول انها اغنية جميلة وسوف تحل المركز الاول هذه السنة قال الفتى ذو الشعر الاسود بعدما مسح دموعه انه سوف يعود للمنزل لانه يشعر بتعب .ولكن بحقيقة التعب بقلبه فقط. رد عليه كالوم وقال .بطبعا انت يجب عليك ان ترتح غدنا لدينا جولة فنية. رد الفتى .وكم ستظل. قال كالوم وهو يرتدي سترته الجلدية.شهرين. رد الفتى وهو يخرج .حسنا. خرج من الاستديو هو بلا روح منذ ان تركه وهو يشعر بخنق ركاب السيارة وامر السائق بذهب الي المنزل ووضع يده على فمه وخرجت من فمه شهق .
وعندما وصل إلى المنزل فتح الباب واغقله وسند ظهره على الباب وبدأ بالبكاء بصوت مرتفع وعندما انته توجه إلى غرفته وأخذ هاتفه وشغل اغنية اديل ..اشعلو النار بامطر... وعاد الى نوبة بكاء من جديد حتى شعر بقليل من الرحة وغط بنوم عميق .
في مكان اخر وهو عبار عن حفلة باحانة من حانة في لوس فيغاس.
"لماذا فعلت ذلك ومتى انفصلت عنه"قال فتى بشعر بني الى الفتى الذي امامه شرب قليل وقال"لقد قلت له اناني لاستطيع ان احبه ولكنه قال لنجرب لربما احببتني"تحدث ليام بغضب وقال"اذا لماذا قلت له انك احببته واخذات منه عذاريته وبعدها تقول له انك لا تحبه" قال هاري ببرود وهو يهز كتفه بلا مبلاة "هو من قال لي ان اجرب"تنهد ليام بغضب وخرج اتت خطيبة ليام وسألت هاري عنه قال انه خرج وهاري عاد الى أشرب واتات خطيبته وقبلها وتحدث معن.
.في اليوم التالي..
استيقظ ذو الشعر الاسود بثقل وهو يشعر بصدع فتح الدرج الذي بجانبه وأخرج منه حبوب للصدع وسكب الماء في الكأس وابتلع الحبة وشرب الماء ليرن هاتفه وينظر للمتصل ليرى انه كالوم لينظر للساعة ليرى انه لم يتأخر رد عليه وليقول كالوم .انا اجولة الغيت وانهم يجب ان يصدرو البوم وسو يسعدوه بكتبة فرقة ون دركيشن.قاله دفع وحدة واغلق الهاتف لأنه يعلم ان زين سوف يرفظ قال زين وهو ينظر الى هاتفه.لا زين سوف ترى مالذي احطم قلبك واخذ عذريتك ورمك...
اتمنى تعجبكم وإذ في اخطاء قول وفيه انتقد قول كمان باي