رهف:كول بابا تفضل.
ابو رهف:بابا اني اشوف لوتزوجين بأيران احسن من اهناا وفهـد خوش ولد ليش متـوافـقين بي.
رهـف:لا بابا عفيه اني تعودت اهناا وماريد اضيع مستقبلي ودراستي وفهـد اكـيد اله حياته واكيد رح يلكه الانسانه الي تسعده.طبعا رهف تحجي هيج بس هيه ابداخلهه تحب فهد وتتمناله دائمآ الخير مرت سنتين 2 نجحت رهف وصديقتهه تْـبّـارَك مٌنَ ثالث مٌتْوَسِطِ واهنانه بدت لحظه الفراق الدراسي لان رهف اختارت الفرع العلمي وتبارك اختارت الفرع الادبي وانتقلت رهف لمدرسه ثانيه بس بقت ع تواصل بصديقتهه تبارك لان همه جيران وتعرفت رهف ع صديقه كلش حبابه وشطوره اسمه زينب وصارت صديقتهه المقربه قوت علاقتهن وصارن ياكلن ويشربن سوه ويسولفن سوه رهف جانت ابد متضم ع صديقتهه سر خلص الرابع العلمي وبيوم من الايام رهف اتفاجئت لان اخوهه كال اني رايح استقبل فهد لان اجه علمود يشوفنه وهوه جان بزياره الاربعينيه .رهف:الله 😍 رح يجي فهد رح اشوفه بعد فراق دام 10 سنووات.
رهف بدلت ولبست ملابس جديده وضلت تنتضره ويه اهلهه . واخوهه اتصل ع رهف اوكفي بلباب حتى تفتحين الباب. واندكت الباب وفتحتهه رهف وجان تشوف فهـد وجان تحس بحساس غريب كام كلبهه يدك بسرعه.
فهد:اول مادخلت شفت رهف بوجهي 😍جان تخجل وصارت خدودهه حمر 😉.
فهد:هلاوو رهف شلونج مشتاقيلج هـاااي شنوو صايره حلووه 😉
رهف:هـلاوو فهـد اني الحمدلله انته شلونك اني الاشوق عيوني انته هم متغير وضعفان.
فهـد:اي طبعا غير كبرت قابل اضل زغير مثل قبل شلون جنه نلعب سوه.
اهناا يجون اهل رهف ويسلمون ع فهـد وفهـد كعـد يـرتاح لان كولـش تعـبان.
رهف بقلبهه الله فهـودي صاير كلش حلوو اوف جكد كمت احبه.
بهاي الاثناء فهد كاعد وحده ولازم تليفون ويحجي بصوت ناصي (منخفض)هنا رهف حست انو فهد يحب وحده رهف تاذت فقررت انو تبتعد عن فهد كامت متكعد وياه ولا تسولف .
فهد:رهف كلش متغير مو مثل قبل قرر يحجي وياه ..رهف تعاي هنا كعدي خل نسولف ...
رهف:ماشي كعدت ها احجي.
فهد:رهوفه شبيج متغيره احسج مو مثل قبل شنو مليتي مني.
رهف:لا فهد بس تعرف جاي اساعد امي ودراستي صعبه وماعندي مجال اسولف .
فهد:😳ماشي براحتج ..
رهف:حسيت فهد ضاج بديت اساله. اكلك انته جكد مواليدك ..
فهد:والله ماعرف بالعراق جكد لان احنه بل عراق مواليدنه تختلف.
رهف:وين جوازك خلي اشوف جكد مواليدك. شافت جواز السفر وعرفت مواليده ولكت صورتين لفهد. كلتله حلوات صورك والاسود كلش حلوو عليك.
فهد:اخذيهم الصور ذكرى الج واريد منج صوره😊
رهف:لا مانطيك صوري .
فهد:ليش عيوني.
رهف:شلك غرض بصوري 😒.
فهد:البنات يريدن يشوفنج.(احم البنات لو انته علينه فهودي هههههه).
رهف:ماشي يله رح اخذ صورك.
فهد :اي اخذيهم.
اخر يوم لفهد يمنه اتمنيت الساعات متمشي لان حيل تعودت عليه وتعلقت بي بهاي الاثناء جان فهد حاير شنو ياخذ لحبيبته ولي هيه بنت خالته.
فهد:رهوفه عفيه عيب ارجع وماخذ هديه لحبيبتي.
رهف:اها ليش ما انطيك مني هديه. فهد:لا مو منج بس اني حايره شنو اشتريله.
رهف:اها بكيفك اشتريله علبة مكياج لان اكثر شي تحبه البنات المكياج.
رهف:اخ فهد تحب غيري اني بس لو قابله بيك بوكت مكالي بابا استاهل الي يصيرلي.
فهد:حجه ويه اخو رهف حته يروحون للسوك يشترون هديه .
اخو رهف:ماشي يله.
راحو اشترو هديه ورجعو للبيت تعشو ورتاحو.
فهد:رهوفه تعاي وياي علمود تحضرين جنطتي مال سفر.
رهف:ماشي روح واني الحكك.
بدو يحضرون جنطة السفر وبعدين كعدو ويه اهله وبعدين اجه وقت النوم.
راحت رهف لغرفته وبدت تبجي لحد منامت وكعدت الصبح على صوت فهد.
فهد:رهوفه مع السلامه راح اشتاقلج.
رهف:اني اكثر الله يوفقك وان شاء الله عن قريب نسمع خبر زواجك.
فهد:تسلمين الله يوفقج بحياتج.
..........................................هلاو شلونكم. ان شاء الله تعجبكم الاحداث انطوني رائيكم واي سوال عدكم اسالو بل تعليقات
#تبارك العبيدي
أنت تقرأ
ﺣـــــــــب ٱلــــــطــفــولـــه
Romanceبنيه عراقية الاصل جبرتهم الضروف انو يروحون لدوله اخرئ مجاوره لبلده العراق هناك لكت شخص يحبه وهنا بدت قصت حبهم بس هل يضلون سوه اقرو القصه وتعرفون الباقي