البارت الي فات وصلنه انو فهد رجع الايران يله نكمل القصه .....
👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀😭😢
وٌأّلَلَهّـ تٌـوٌجّـعٌ
أّنِيِّ أّحًبًکْ وٌمًأّ أّکْدٍر أّکْوٌلَهّـأّ 💔😔
...............
بعد مسافر فهد كامت رهف بدلت ملابسه حته تروح للمدرسه ...
وصلت رهف للمدرسه وشافت صديقته زينب ...
زينب:رهوفه حبي اليوم مو على بعضج ..
رهف:مابيه شي ..
زينب:شنو تضمين عليه مو اني صديقتج ..
بدت رهف تسولف الزينب عن فهد وبدوره زينب ضلت تنصح رهف انو تنسى وان شاء تلكي الاحسن منه ....
وره فتره سمعت رهف بخطوبة فهد من بت خالته والي هيه حبيبته قررت رهف انو خلاص لازم تنساه ...وعلى الرغم من انو فهد يحب بت خالته الي خطبه بس وره فتره قررو ينفصلون بسبب خلاف بيناتهم ...
ومرت سنه ورجع فهد للعراق هو وامه وخالته الي هيه ام خطيبته الي نفصل عنه..... رهف جانت كلش مشوقه تشوف امه الي ربته صار 12سنه مشايفته.......
حديث بل خط مال المدرسه بل رجعه ..
رهف:بنات باركولي ..
البنات:شنو نخطبتي 😉😉😉.
رهف:لا 😄
البنات:لعد شنو
رهف:امي الي ربتني اليوم توصل صار هواي مشايفته ...
البنات:الله يخليه الج ..
رهف:تسلمن حبي ...
رجعت رهف للبيت وبدلت بسرعه علمود تروح تشوف امه الي همه بيت عمه نفس المنطقه ..وصلت رهف لبيت عمه وشافت امه ..
رهف:ماما جكد مشتاقتلج وضلت تبجي بحضنه ضلت يمه وبكلبه تكول ياربي شوكت اشوف فهد والله مشتاقتله ورجعت رهف للبيت جان تلكه فهد بيتهم ...رهف:هلو فهد شلونك مشتاقون. مبروك على الخطوبه ولو باركتله متاخر ..
فهد:هله والله اني الاشوق لا عادي ماكو داعي تباركيلي ...
بليوم الثاني اجتي ام فهد بيت رهف وقررو يروحون يزورون الامام الكاظم (ع)رحنه اني وبابا وام فهد وهناك التقينه بفهد لان جان بيت عمتي زورت ام فهد لان جانت مريضه وكعدنه بل حضره مال الامام الكاظم (ع)واني كعدت مقابيل فهد وهنا بدت النضرات وبده حبي يزيد اله وهو نضراته اتجاهي غريبه يعني نضرات حب ..وهناك اجتي بنيه توزع جكليت (الي يوزعون نذر عدهم) انطتني جكليته سحبه فهد من ايدي اكل نص ونطاني نص الثاني وكلي شوفي حته بهاي اني وياج نتقاسم ...وراه رحنه للسوك اشترينه ملابس ورجعنه للبيت ..ثاني يوم طلب مني فهد انو اسويه اكلته المفضله الدولمه واني مرفضت وسويته اله وامه وخالته راحت لبيت عمتي ...
بليل امي واخواني نامو ....
فهد:رهوفه تعاي هناك نكعد لان امج نايمه خطيه ..
رهف:ماشي كعدنه وكلمن لازم تليفونه وجنه بكروب على الواتس اب وجان بل كروب اخوانه وخواته ومجموعه من اقاربه ..ضلينه نسولف بلكروب بعدين دخلي خاص (صح همه كاعدين سوه بس ميكدرون يحجون بسبب اهله لذالك يحجون بل تليفون)دزلي صورته واني دزيتله ❤قلب وهاي اول مره هيج تصير عندي جرائه ...
فهد:رهوفه 😊😊😊
رهف:طبعن اني خجلت وكتله يله اروم انام تصبح على خير 😳
فهد:وانتي من اهلووو ..
طبعا رهف جانت هيه تغسل ملابس فهد وترتبهن بحجة تغسل ملابسه جانت تشم عطره لان جان كلش حلو ..
وره فتره حانت لحظة الوداع لان رح يرجعون ليران لبيتهممرت فتره وضلو فهد ورهف يتراسلون على التليفون سلام ونكطع الكلام بيوم من الايام ..
فهد :رهف ضوجه ماعندج لعبه نتونسه بيه ..
رهف:اي نلعب صراحه.
فهد:اوكي يله ابدي.
بدو واحد يسال الثاني اساله عاديه شنو لونك المفضل اكلتك المفضله وراه فهد سال رهف.
فهد:ماهي مواصفات شريك حياتج.
وتقبلين تزوجين شخص من غير بلد.
رهف:مواصفات عاديه المهم احبه واني اروح ويا للقمر ...
فهد:الله على الصراحه. ونياله الي يصير الج ..
رهف :دوري شنو السبب الي خلاك تنفصل عن خطيبتك ونته مندمان.
فهد:لا مندمان اني احب انسانه ثانيه اي كلبي بده يعشق انسانه ثانيه وبجنون ..
رهف:فهد اكو انسانه تحبك وتستحي تكلك وهيه تحبك من الطفوله ..
فهد:واني هم احبه وكليله تنتضرني لان هيه الي وماعوفه ابد ..
رهف:زين واني متحبني
فهد:لتسوين نفسج متعرفين اني وياج نحب بعض واني احبج رهوفه واموت عليج ..
رهف:واني هم احبك.
فهد:اريدج وياي باقي عمري ..
رهف:اني وياك وعن كلشي اتخله المهم اكون وياك حبيبي ..
فهد:اكيد احنه حنصير لبعض ..
رهف:الله يسمع منك.😏😏😏😏😏😏😏😏😏😏
هلاو شلونكم اخباركم ايامكم سعيده كل عام وانتو بالف خير تحقيق الاماني
أنت تقرأ
ﺣـــــــــب ٱلــــــطــفــولـــه
Romansaبنيه عراقية الاصل جبرتهم الضروف انو يروحون لدوله اخرئ مجاوره لبلده العراق هناك لكت شخص يحبه وهنا بدت قصت حبهم بس هل يضلون سوه اقرو القصه وتعرفون الباقي