قمة العشرين.

45 7 14
                                    




"""""

قمة العشرين،قمة تبحث عن اوضاع الاقتصاد العالمي وبعض الأحيان السـياسيه.

الصين،هانغ زو.

يستقبل الرئيس الصيني الوفود القادمه من الدول الكُبرى,
يدخل رئيس الولايات المتحـده الامركيه زين مالك واثق الخطوات,اضواء المصورين املة المكان،لم تمر دقائق حتى أتى وفد بريطانيا و فرنسا و السعوديه و اندونسيا و مصر والبقيه..

""""

دخلنا القـاعه الكبيرة،جميع أعضاء الدول  العشرين هـُنا،كنت اشاهد الشاشه التي تعرض قائمة الدول المشاركة,لفتني ظهور الرئيس زين و بون كي مون ،استقمت لاصفحهم لكن عندما أتى زين و صافحني رأيت شبح ابتسامه على وجهه،وقال بهمسه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دخلنا القـاعه الكبيرة،جميع أعضاء الدول العشرين هـُنا،كنت اشاهد الشاشه التي تعرض قائمة الدول المشاركة,لفتني
ظهور الرئيس زين و بون كي مون ،استقمت لاصفحهم
لكن عندما أتى زين و صافحني رأيت شبح ابتسامه على وجهه،وقال بهمسه.

"اهـلاً بالجميله"لابتسم بخفُـوت،فأي حركه الاعلام مستعد،ضحكت بخفُـوت ليبتسم وينتقل لوزير الاعلام و الآخرين.

""""""""

انتهت دورة قمة العشرين لهاذي السنه،اجتمع الوفد السعودي مع نضيره الامريكي لمناقشة الوضع الاقتصادي في العالم و الوضع السياسي في المنطقه.

انتهاء الاجتماع وذهـب الصحفيون بقينا نحن ،ليتي زين ويهمس في أذني.

"تعالي معي"لنظر اليه بصدمه قليل،لااريـد لفت الانتباه،ضحكت بخفُـوت وقلت.

"زين،سوف اتي معه ليس الان."

"

حسناً اعترف اني ابتسمت ابتسامة نصر بينما كان ينظر الي ليام باستحقار،بصدق هو محق العالم يحاول قتال الاٍرهاب وانا هنا أريدها الذهاب معي،لاكـن لابأس .
هي قالت انها ستذهب .

""

بعد اجتماعات طويله مع بوتن و الرئيس الصيني والسعودي،ذهب الى دياره مرهق و تعب ، هو لا يستطيع ان يركز في امران،العالم وتلك،لا يرد خسارة ثقة السعوديون و في نفس الوقت يرديها,شرب خـمره لـينساهـا قليلً،ليست هي فقط بل الاٍرهاب والسياسه باكملها .

•••••••••••
اهـلاً🌚💔.
ادري اني سحبت سحبه محترمه بس منجد وقفت الأحداث بمخي🙂.
+مافي احداث كثيره حالياً تصير في عالم السياسه علشان اكتبها هنا💗.
صح ان البارت قصير وكذا!،بس شـااسوي☹.
+انتو تغيرتو!💔ع الأقل كومنت فوت اي شي قلبيييي💗💗!.
بس لفيوه😍❤️💋.

policy Beauties|السـياسـه الجـميلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن