CHAPTER1

871 35 15
                                    

الشخصيات:

سيهون: ابن السيد اوه صاحب اكبر الشركات في إنتاج العطور في سيول ، يبلغ من العمر ٢٤ عامم يملك جسم رياضي و وجهه جميل مع ملامح حادهه.

لوهان: جامعي يبلغ من العمر ٢٠ عامم ، قصير القامه جسمه نحيل ويمتلك ملامح لطيفه.
-
-
-
-
في الصباح الباكر أستقيظ لوهان على صوت المنبه"ايييشششش مزعج حقاً" أستقام من على السرير وذهب إلى دورة المياة وفعل روتينه اليومي خرج و بدّل ملابسه بَ بنطال ضيق جداً وتيشيرت أبيض شفاف جفف شعره وبعثره بطريقه رائعة ، نزل إلى الأسفل و وجد والدته تحظر الإفطار" ااااوووومممماااااا ... صباح الخير"أبتسم حينما قامت والدته بَ تغطية أذانها "يااه لُو كم مرة أخبرتك بأن صوتك مزعج.. مزعج حقاً" عبس لوهان وبصراخ"أنا جائع جداً" تنهدت والدته واحظرت الإفطار تناول لوهان فطوره وخرج لمحطات الباص ليذهب لجامعته.
-
-
في منزل السيد اوه كان سيهون في غرفته وكان مستقيظ منذ الصباح ولكنه لم يخرج لعمله كونه ملّ حقاً وفكر بأن يذهب هو وصديقه إلى التسوق او التنزه او اي مكان فأتصل بصديقه"مرحباً جووونغغييي هل ذهبت الى العمل واذا ذهبت فأخرج حالاً لأني سو..." قاطعه جونغ ان"ياهه مهلاً مهلاً هل ابتعلت شريط ام ماذا؟" تنهد فَ سيهون حقاً مزعج "ماذا أنا لم اذهب الى العمل" ابتسم سيهون بَ اتساع" جييددد جييد جداً ما رأيك أن نذهب للتسوق؟" فكّر جونغ ان لثانيه ثم قال"حسناً سأبدل ملابسي وأنتظرك لا تتأخر كعادتك حسناً اقسم ان تأخرت فلن أذهب معك" اغلق الهاتف في وجهه سيهون.
"يااه مابهه لماذا مزاجه هكذا تششه وانا من سيخرجهه اهه لو استمريت ف الكلام فَ سأتأخر حقاً" بدل ملابسه بَ بنطال اسود ضيق و تيشيرت أسود ادخل اسفله في بنطاله.
-
-
في الجامعه كان لوهان في محاظرته الاولى وهو متملل منها حقاً دقائق وانتهت محاظرته ذهب الى كافتيريا الجامعه وجد صديقاه ذهب اليهما "بيكهيووناااهه ، لللااايييااههه اشتتتقققتت اليكمماااا" تنهدا معاً تكلم بيكهيون"يااهه لُو الا تستطيع خفض صوتك قليلا حقاً مزعج " اردف لاي"اجل اجل مزعج" عبس لوهان "يااهه مابكم جميعكم لهذا الحد انا مزعجج حسنا انا لن اكلمكم ابداً" لف وجهه للجهه الثانيه صمتوا لدقائق همس لاي في اذن بيكهيون"هل حقاً لن يكلمنا ابداً؟!" قال بيكهيون بنفس نبرة لاي "لا انظر سوف اجعله يتكلم-بصوت عالي- انا سوف اذهب ابتاع لي طعام لاي كالعاده دونات وقهوه صحيح؟" اومأ لاي برأسه "وأنت لُو -ضرب جبهته بخفه-اهه صحيح لن تكلمنا حسنا سأذهب" نظر لوهان لبيكهيون وتردد قليلا ثم صرخ " لا سأتكبر على كل شيء الا الطعام .. امممم اجلب لي عصير و شطيره"ابتسم بإتساع ذهب بيكهيون ليبتاع له ولاصدقائه الطعام، عندما عاد اقترح عليهم لوهان بأن يذهبون للتسوق بعد الجامعة فوافقوا.
-
-
-
سيهون وجونغ ان كانا في مقهى  يتناولون الكعك ويحتسون القهوه ويتكلمون في مواضيع مختلفه فجأة شيء حار سُكب على رأس جونغ ان.

My Angelحيث تعيش القصص. اكتشف الآن