سيهون فتح فاهه بصدمه تكلم بعيون متسعه"ج ج جونغغيي .. يااه مالذي فعلتهه احمق اغرب عن وجههيي" "ا ا ن ن نا ا ا س س سف لمم ا اقص ص د حقاً" قال الموظف بعيون دامعه سيهون ضيّق عيناه ليقرأ اسمه" دو دو كيونقسسو اقسسمم انك لن تسلم مني والأن اغرب عن وجهي ... ججوونغغ انن هل انت بخير هيا سنذهب للمشفى " استقام سيهون وامسك بيد جونغ ان وذهبا للمشفى هو حقاً لم يُصب بشيء سوى حرق بسيط ، ولكن ماذا يفعل اذا كان سيهون قلق للغايه!.
-
-
ذهب لوهان واصدقائه إلى التسوق ، دخل لوهان الى محل بناطيل جذب انتباهه بنطال ابيض مشقق عند افخاذه ورُكبه ضيق جداً اخذه وذهب ليجربه اخذ وقت طويل في غرفة القياس طرق بيكهيون الباب" لُو هل نمت بالداخل هيا أسرع" لوهان كان يحاول اغلاق السحاب "ياه بيكهيون هل تستطيع الدخول لايمكنني اغلاقه" دخل بيكهيون وحاول اغلاقه"اقسم حالما تجلس سيتمزق" تذمر لوهان"فقط اغلقه" اغلقه بيكهيون وكان مناسب جداً لـ لوهان ابتاعه وابتاع الكثير من الملابس له وابتاع هديه ايضاً لأمه وخرجوا من المجمع وذهب كل منهم الى بيته.
-
-
بعد ان خرجا سيهون و جونغ ان من المشفى لم يذهبا للسوق ذهبا الى نهر الهان كان وقت الغروب جميعهم ينظرون للسماء لفت انتباههم فتى يطغيه السواد يمشي ويتلفت كأن هنالك من يلاحقه مر من عندهم فَ مد سيهون رجله بقصد لكي يوقعه خرجت "اههه" من فم الفتى وكان متفاجىء التفت عليهم فَ تغير لون وجهه جونغ ان " اهه هذا انت ، الذي سكبت عليّ القهوة" سيهون ناظره بنظرات خبيثه ، فزع الفتى و هرب خوفاً.
-
-
-
سسوري تأخررت كثيييرر بس شسمه مَ كان عندي افكار بالمرهه وسووري مره قصيير كتبته عشان انزله مَ تصيرون تستنون اكثر .
بديت التشابتر بَ كايسو وخلصتو بَ كايسو كيف بس؟🌞💛.
الزبده ابي تعليقات كذا تفتح النفس لطيففهه مثلكمم ممكن 🌚💕💕💕