ما وراء القناع!

55 2 8
                                    

الحب هو إن الشخص لا يخرج من تفكيرك، وتلقائياً تجد نفسك تهتم له وكل ما يفعله، وكلما نظرت إليه أطول إزدادت طبول قلبك..
***********
إستيقظت سوو ون مبكراً على غير عادتها لتقابل صديقتها أليس، وبينما كانا يتكلمان عن موضوع ما غيرت أليس الموضوع قائلة: "حسناً سوو ون، كيف بإمكاني معرفة إن كنت واقعة بحب شخص ما" ضحكت سوو ون قليلاً ثم قالت: "لمَ؟ هل تظنين إنكِ تحبين شخص ما؟" قالت أليس وقد إحمر وجهها: "في الواقع.. نعم" قالت سوو ون بحماس: "أوصفي لي الأمر، كيف تشعرين إن كنتِ معه؟" أجابت أليس: "ليس بالشيء الجديد أتعامل معه ببرود، ولكن الفرق إن قلبي يذوب وليس متجمداً" قالت سوو ون بمزاح: "في الواقع أنتِ تتعاملين ببرود حتى مع والديكِ" -في منزل جيكوك- كان جونغكوك يلعب بينما جيمين يقرأ كتاباً، وفجأة رن الجرس فتح جونغكوك الباب وإذ كان تايهيونغ هو من على الباب، فرح جونغكوك وقام بعناقه فهو في الواقع معجب بشخصية تايهيونغ وبعد قليل من الوقت أتى جيمين إليهم وقال: "إذاً ما الجديد؟" قال تايهيونغ بسخرية: "الجديد إنك تزداد قبحاً في كل مرة أراك فيها" قال جيمين بعصبية: "ياا هل تريد الموت؟" ضحك جونغكوك على موقفهما ولكن فجأة.. سقط تايهيونغ عليهما، نظر جيكوك إلى بعضهما وقررا أن يحملونه إلى المستشفى وبعد إنتظار خرج الطبيب إليهم وقال: "لديه مرض متطور في قلبه، إن لم تجرى له عملية القلب قد يموت في أي لحظة" إرتبك جيمين ولم يعرف ماذا يفعل أما جونغكوك فقد إقترح أن يتصلوا بجين، بعد أن إتصلوا بجين وشرحوا له كل الأمر سألوا الطبيب إن كان هناك إحتمالية بنجاح تلك العملية وقد أجابهم: "هناك نسبة 17% بإن تنجح و83% بإن تفشل" تحير الجيكوك هل يقومون بالموافقة على العملية أم لا، عندها أتى جين وقال للطبيب: "كم عدد الأيام التي ستبقى له إن لم نقم بالعملية الآن؟" أجاب الطبيب: "ربما ٣ أيام" قال جين: "إذاً قم بالعملية"، بدأت العملية وجين خائف على أخيه.. في الواقع هو أخفى مرض أخيه عنه لأنه يعرف إنه سيصر على العميلة وهو لا يريد خسران أخيه، في نفس الوقت كانت أليس في المشفى لزيارة صديقتها نان وقد رأت تايهيونغ في وسط العملية وقد كانت تشعر بضربات قلبها تنبض بخوف، لم تكن تعرف هل سيحيا أم يموت تركت الأمر لما هو مقدر له، وبعد دقائق معدودة أنتهت العملية وإستيقظ تايهيونغ عندها خرج الطبيب وقال لجين: "حالياً هو بحالة جيدة ولكن قد تسوأ حالته في أي لحظة لذا إجلبه بشكل مستمر" سأل جين مرتبكاً: "هل من الممكن معرفة سبب حالة هذه؟ وأيضاً ما الأشياء التي قد تجعل حالته تسوء؟" أجاب الطبيب: "لا يمكننا معرفة السبب لأنه كما يبدو لنا بالتحاليل إن حالته هذه بدأت منذ زمن طويل، وأما عن الأشياء التي تجعل حالته تسوء الألآم العاطفية خصوصاً في عمره هذا" شكر جين الطبيب ودخل على تايهيونغ ليراه عندها قال تايهيونغ له: "هيونغ هل كنت تعلم بذلك؟" أجاب جين والدموع في عينيه: "في الواقع نعم، آسف لأني لم أخبرك" إبتسم تايهيونغ وقال: "لا بأس هيونغ" ~تسريع للأحداث~ مكث تايهيونغ في منزل الجيكوك لأن جين كان يجب أن يسافر لعدة أيام، وقد كان تايهيونغ ينام مع جونغكوك في نفس السرير لأنهم لا يمتلكون سوى سريرين أصلاً، وفي صباح اليوم التالي ذهب تايهيونغ لإجراء الأختبار الذي كان من المفترض أن يقوم به يوم العملية، وبعدما أنهى الإختبار كان سيذهب لولا أن أليس أوقفته قائلة: "هل أنت بخير؟" إستغرب تايهيونغ من سؤالها فهو إعتاد أن يكون هو البادئ بالكلام معها وهي ترد ببرود، ثم سألها: "ماذا تقصدين؟" أجابت أليس بنبرة قلقة: "عملية قلبك، هل أنت على ما يرام الآن؟" إزداد إستغراب تايهيونغ وقال: "نعم أنا بخير، ولكن كيف عرفتي بشأنها؟" قالت أليس بخجل: "لأني كنت أراقبك" مع إنها كلمات قليلة إلا أنها جعلت قلب تايهيونغ ينبض بقوة لم يعتدها، وجعلته يتسائل *هل من الممكن لفتاة بهذا البرود أن تحمل مثل هذه المشاعر تجاهي؟* دخل تايهيونغ في دوامة من الأسئلة التي لم يجد لها إجابة.. فقط بقى متحيراً، واقفاً مكانه دون أي حركة وكأن الصدمة التي تلقاها أظهرت له شخصية أليس الأخرى التي أخفتها عن الكثير..
***********إنتهى************
-أكثر جزء أعجبكم بالبارت؟
-أكثر جزء قهرك بالبارت؟
-رايكم بمومنت أليس وتايهيونغ؟
-تتوقعون أليس رح تترك برودها مع تايهيونغ؟
٣ ڤوت، بارت جديد👼🏽💜!
-للأمانة أنا بكيت لما كتبت البارت🌚💔، وأنتوا بكيتوا ولا بس أنا😂😭؟-

ذلك الملاك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن