"أنا آسف ولكن لديه مرض سيجعل قلبه لا يعمل بالشكل المطلوب، وقد ينتج عن ذلك أمراض أخرى في القلب" تلك الكلمات سببت لي ألماً لا يستطيع تصوره أي شخص، أخي الصغير الذي أحببته كثيراً قد يموت في أي لحظة بسبب قلبه! ولهذا تركت عملي كشرطي حتى أستطيع البقاء بجانبه، وأعتني به وأجعل الأيام الآخيرة له هي الأجمل.
***********
ذهبت سوو ون مسرعة تاركةً صديقتيها دون أن تهتم لما قد يحدث عند مغادرتها، بمجرد ذهابها قال جين مستغرباً: "ما هي مشكلتها؟" أجابت إحدى الفتاتين: "أظن إنها فعلت ذلك بسبب شعورها بالإحراج" قال جين: "حسناً نحن لم نتعرف جيداً، أنا جين وهذا أخي الأصغر تايهيونغ" قالت جيكارا: "أنا إسمي جيكارا وهذه صديقتي مييونغ" إبتسم تايهيونغ ثم قال: "تشرفت بمعرفتكما" بدأ الجميع يتكلم مع بعضهم البعض وكأنهم يعرفون بعضهم منذ مدة بعدها إعتذرت مييونغ وإنها بحاجة للإنصراف لأمر ما، تاركة جيكارا مع جين وتايهيونغ يتحدثون وبعد فترة طويلة من كلامهم غادروا ليرجع كل منهم إلى بيته، وبينما كان جين وتايهيونغ في طريقهما حدث بينهما الحوار الآتي الذي بدأه تايهيونغ قائلاً: "أتعلم هيونغ، أظن إن قلبي يحب شبحاً!" قال جين بإستغراب: "وكيف ذلك؟" أجاب تايهيونغ: "فجأة أشعر بالحرارة وزيادة في نبضات قلبي، لكنه يتوقف مرة آخرى" أدرك جين إنه هذا الأمر ناتج عن مرض أخيه، ولكنه لم يستطع قول أي شيء حيال الأمر فقط قال لنفسه: "أتمنى أن أجد شخصاً بإمكانه معالجة هذا الأمر، أشعر وكأنني لن أحتمل الأمر فترة أطول" -في منزل شوقا- كان يكتب شيئاً في ورقة ثم يمزقها ويكتب،، أعاد مثل الشيء على الأقل سبع مرات لدرجة إن الفتى الذي كان بجانبه تعب من تكرار نفس المشهد أمام عينيه وقال: "ياا ألن تتوقف عن ذلك!!" أجاب شوقا: "هوسوكي أرجوك أصمت، لا أستطيع أن أجد فكرة جيدة واحدة لذا إخرس ودعني أكتب" بدأ يكتب لكن هذه المرة لم يمزقها بل ضحك وقال: "أخيراً كتبت ما كنت أريد"، ما كتبه شوقا: *سوو ون أيتها الأمنية هل يمكنك تحقيق أمنيتي، ليست بالصعبة ولكنها ليست سهلة في نفس الوقت لدي أماني كثيرة كل ما أريده هو تلك الأمنية، هل هذا صعب على سوو ون؟* {ملاحظة: سوو ون تعني أمنية، وشوقا قام بالتلاعب في الكلمات} قرأ هوسوك الكلمات ثم قال: "من سوو ون هل هي حبيبتك؟" أجاب شوقا: "هل تمزح معي؟ بالطبع لا!" سكت هوسوك قليلاً ثم قال: "على أي حال ما هي الأمنية؟" أجاب شوقا: "ستعرف فيما بعد" بعد قليل من الصمت أتى شخص ما ورائحة الكحول تملئ جسمه، ذهب شوقا إليه مسرعاً وقال: "نامجون ما خطب الكحول هذه؟" إبتسم نامجون بسخرية وقال: "أظن إنني غبي" صمت شوقا قليلاً ثم قال: "ما الذي تقصده؟" أجاب نامجون: "لقد جعلت الفتاة التي أحبها تكرهني" قال هوسوك: "هل تقصد كيرا؟" أجاب نامجون: "نعم، أظن إنها لن تسامحني" قال شوقا وهو يمسك بكتف نامجون: "لا تقلق أنت تعرف كيرا ستسامحك بالتأكيد" -وعند نهر الهان- كنت أنا {لورا} هناك مع أليس كانت تحكي لي إنها قابلت فتى يُدعى تايهيونغ وقالت إنها تظن بإنه يمتلك مرض ما وعندما سألتها عن سبب ظنها هذا قالت لي: "أتذكر إنني سمعت إسمه عند دكتور كان يقول للفتى الذي أمامه إن تايهيونغ لديه مرض بالقلب، أظن ذلك الفتى أخاه!" في الواقع أنا كنت أيضاً هناك وسمعت بشأن ذلك لكني لم أحب أن أخبرها بذلك فقلت لها: "أنا وأنتِ نعلم إنه ليس الوحيد بهذا الإسم لذا قد لا يكون هذا صحيحاً، والآن إعذريني يجب أن أرحل" غادرت المكان ثم إتصلت على شوقا حسناً أعلم إن هذا غريب ولكن علاقتي بشوقا قوية كأخ وأخته.. نوعاً ما، طلبت منه أن يقابلني عند مكان ما لأنني لم أره منذ مدة بعد إنتظار طويل أتى أخيراً ولكن بدا إنه لم يرني لذا ناديته: "ياا شوقاا أنا هنا" أتى شوقا بنحوي ثم قال وهو يعبث بشعري: "لقد إشتقت لكِ أيتها المزعجة" في الواقع شوقا لا يستطيع التوقف عن الإغاضة حتى في مديحه.. صمتنا لوهلة ثم قال شوقا وقد بدا مرتبكاً: "آه، هل يمكن أن تساعديني في أمر ما.. نامجون وكيرا تشاجرا وأنتِ تعلمين ما سيحدث لنامجون إن لم يعودا لبعضهما" قلت له مبتسمة: "ياا بالطبع سأفعل ذلك كيرا صديقتي أيضاً على أي حال، إذاً ما الخطة؟" إبتسم إبتسامته البغيضة تلك.. آه كم أكرهها إنها تعني أن أنتصر حتى يقوم بعمل شيء ما، أكره الإنتضار!! ربما قد يكون له علاقة بأمنيته؟ لا تسألوني كيف عرفت بشأنها أنا أعرف كل شيء :)، بعد قليل من الوقت ودعني شوقا ثم ذهب إلى منزله بقيت وحيدة أتأمل اللاشيء..
***********إنتهى************
-أكثر جزء أعجبكم بالبارت؟
-أكثر جزء قهرك بالبارت؟
-رايكم بجين اللي أخفى مرض أخوه؟
-شنو تتوقعون أمنية شوقا؟
-تتوقعون نامجون وكيرا رح يرجعوا لبعض؟
٣ ڤوت، بارت جديد👼🏽💜!