part 28 : DNA 2 تحليل

3.1K 227 15
                                    

هاي،، ازيكوا؟
مفيش تفاعل ليه؟؟ مكسلين تكتبوا 4 حروف دوسو علي زرار الفوت بس اظن ميتعبش.
عارفه ان القصه دي غيرت طريقه الكتابه كتير وزودت كتير ودوشه كده.
بس القصه الجيه هتكون مترتبه
لو فيه XD
ولو لقتوني فجأه اختفيت اعرفو اني بذاكر. 😭 وكمان منال لو منزلتش حاجه اعرفو انها بتذاكر بردو 😂 ياعيني مبتدخلش البيت من كتر الدروس 😂 احسن 😝
Love you Xx .
_____________________
جـاك

" ماذا تقصدي بهذا؟. " قالتها والده كيندا وهي في حاله صدمه.

" حينما مرِض علمت بمرضَه. اعطيت الطبيب المال لكي لا يعالجه، لكنه رفض، لذلك هدده ان لم يمت ويليام سيمت هو وابنته علي الارجح . " قالتها ناتالي وهي تطرقع اصابعها ببرود.

" لكن ... لا انتي لستي بشقيقتنا.! " قالت سوني. " اريد تحليل DNA يثبت هذا، بحق الجحيم انتِ مخادعه لما اصدقِك. " اكملت سوني وهي تدمع عيناها.

" تريدين تحليل DNA ؟ حسنا اوافق شقيقتي. " قالتها ناتالي بإبتسامه ساخره.

Flashback

" سيدتي لا يمكنني فعل هذا. " قالها الطبيب.

" ماذا عن مبلغ سبع الاف دولار؟ " قالتها ناتالي .

" لا، سيدتي هذا إجرام.!! " قالتها الطبيب وهو يرتفع صوته.

" حسناً ايها الطبيب العِندي، ان لم يمت ويليام فأعلم ان انت وابنتك ستموتون.! " قالتها ناتالي وهي توجه اصبعها الي الطبيب الخائف.

End of flashback

وصلنا الي المستشفي، سحب من كيندا وناتالي و نيكول الدم. و بإنتظار النتيجه الذي متأكد من انها صحيحه.

" تعرفين. انتي الجانب الاسود بحياتي. " قالتها كيندا التي تستند علي الحائط.

" وانتي ايضاً ." قالتها ناتالي بعدما ازفرت الهواء.

صمتو جميعاً . التحاليل تأخرت بسبب الانزحام.

" سأذهب واحضر الطعام. " قلتها قاطعاً للصمت بعدما اومأو.

خرجت من المستشفي وذهبت للسياره ركبت وانا افكر بكل هذا! كانت كيندا مجرد رهينه لكن الآن اصبحت حبيبتي. كانت ناتالي صديقتي الآن اصبحت... ماذا اصحبت؟ هل اصبحت عدوتي؟ لكن هل انساها بعد كل هذا ؟ اعلم انني احب كيندا لكنني لا اقدر علي القول هذا !.تتغير الامور كثيرا . لم يبقا شئ كما هو . توقع اقرب شيئاً . السر ليس في التغير . السر هو ان تعرف كيف تتأقلم مع التغير . انه صعب حقاً . لكن هذا قدرك.

بعد هذا التفكير العميق وصلت الي المطعم. ترجلت من السياره واعبر الشارع للمطعم ثم ....

" جاك صديقي اشتقت اليك.! " سمعت هذا الصوت الآتي من بعيد. التفت الي صاحب الصوت. واو ماهذا ! انه رين !!

" ريييين صديقي اهذا اننننتت. " قلتها الي رين بعدما تعانقنا.

" اين ذهبت انت وكيندا.؟ " قاطع العناق رين قائلاً.

" رين يوجد الكثير لأحكي لك. " قلتها الي رين بعدما ذهبنا للمطعم.

اشترينا الطعام بعدما اخبرني ماذا حدث بالعصابة.
ركبنا السياره وحكيت له ماذا حدث.

" اوه. " قالها رين

" وهذا ما حدث، وسنذهب الي المستشفي ونعرف النتائج الذي متأكد انها انها صحيحه، لكن شقيقات كيندا لا يقتنعون. " قلتها الي رين.

" كيف تحولت ناتالي؟ " قالها رين " اعني كيف تحولت من صديقتنا المقربه الي عدوتنا " اكمل رين.

" سرعه تغيير الرياح. " قلتها الي رين بعدما ابتسمت بسخريه. " صاح، هل مازلت تستحقر كيندا.؟ " قلتها سائلاً الي رين

" لا، نسيت كل شئ، نسيت الماضي، انا شخص جديد جاك! لكن ليس لدي امل ان تسامحني كيندا. " قالها رين بإبتسامه ساخره

" كيندا سامحتني بعد مافعلته بها، ستسامحك إنها تملك قلب طيب، انا نادم علي ماذا فعلته بها " قلتها الي رين بعدما عبست وجهي.

" انت لم تفعل بها شيئاً ، صاح هل نسيت انت الذي لم تدعنا نقتلها ، ضربتني كي لا اؤذيها ، دافعت عنها كثيراً . " قالها رين بعدما ارتحت واقتنعت قليلاً

" امم، انت محق نوعا ما. " قلتها الي رين واتبعت سيري.

وصلنا الي المستشفي ، وصعدنا.

" جاك جاك التحاليل هي ... رين! " قالتها كيندا بتفاجئ.

يُــتـبَـــع ...
_____________________
التوقعات ؟
يلا اعملو فوت 💔.
او حتي لو متابعين في صمت عرفوني انكو موجودين 😔
والقصه داخله علي 4 الاف مشاهده وانا عندي 38 فولو او 48 .. اظن فهمتوني اعملولي فولو ❤
وايه رأيكم في رسمتي؟ 👇

 اظن فهمتوني اعملولي فولو ❤وايه رأيكم في رسمتي؟ 👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Bye Xx.

احببت خاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن