هاي 🌸 استمتعوا ..") 👇❤
.
.
.
عند عائله كينداالعائله حالتها اصبحت اسوء ولقد نظمت العائله عزاء لابنتهم وحضر اهلها..لينا لا تذاكر ومستواها الدراسي قل .. سوني لا تريد الذهاب للجامعه وإن ذهبت تكون لا تطيق احداً ونيكول .. امم انها لا تفعل شيئاً لكنها حزينه ويليام مازال يفكر في جمله جون (مكان العصابه بعيد ) وتخطر في باله اشياء كثيره !!
عند كيندا وجاك
كيندا
وصلنا الي بيت رائع وفخم ودخلناه وفتح لنا حراسانا : جاك ! بيت من هذا ؟!
جاك : إنه بيتي .. البيت الذي سأعيش فيه مع فتاه احلامي ..، لماذا هذا السؤال ؟!
انا : بيتك ؟ هل يعقل لمجرم ان يكون له بيت مثل هذا انه رائع وبه خدم وحمام سباحه ويطل علي البحر !!جاك : وهل المجرمين لا يحق لهم الاستمتاع ؟
انا : ظننتك تعيش مع عصابتك ؟!
جاك : نعم اعيش معهم .. لكن اتي الي هنا لكي استمتع وانسي ان كوني مجرم .. لا اريد اسم المجرم في مقدمه اسمي ..!!
انا : ظننتك اخترت ان تكون مجرماً ؟!!!
جاك : لم اختر .. الظروف هي التي اختارت لي !! التشرد وسوء الاحوال الذي جعل بي هكذا !!
انا : ولماذا لم تبحث عن عمل راقي ؟!
جاك : هل تظنين اني لم ابحث !! بحثت كثيراً وسهرت في البحث ولم انم لكن لم يقبلني احد في عمله ! من يقبل مشرداً ؟! ( قالها بغضب )
انا : حسناً اسفه لازعاجك
جاك : لا يهم .. ماذا رأيك في جوله بالمركب ؟!
انا : حسناً (بحماس)
عند العصابه
رين
جهزنا كل شئ .. ورششنا قليلاً من الدماء في الارض كأنه دم كيندااحد افراد العصابه : لماذا لم يتركنا جاك ان نقتل هذه كيندا ؟!
ناتالي : اظنه يحبها -_-
رين بإستفزاز : احد يغار هنا !
ناتالي : اصمت
وقامت ناتالي وضربتني .. اووه انها تؤلمني ...'!!
احد افراد العصابه : كفى -_- لقد وصل جون
دخل جون ورأي كل شئ ولقد صدق .. واعطانا مالناً الذي وعدنا به
جون : امم .. اين جاك ؟!
ناتالي بتوتر : إإ إ إنه في بيته لقد تعب في هذه المهمه ويريد بضع الراحه
جون : حسناً .. اخبروه بأني اريد مكالمته وشكره
ولقد رحل .. اتصلت بجاك
انا : جاك لقد رحل السيد جون .. وكل شئ علي ما يرام يمكنك العوده !
جاك : امم حسناً .. لا اريد العوده سأقضي بعد الوقت مع كيندا
أنت تقرأ
احببت خاطفي
Romanceماذا ستفعل بي ؟ . . هل يتحول المجرم الي رجل عاشق ؟ هل يمكن ان تحب ابنه الاغنياء مجرماً ؟ جميعنا يتغير .. حتي المجرم يكاد ان يصبح عاشقاً