حَبُيّ الُۍ حَضٌرًة الُنَبُيّ صّلُۍ الُلُهّ عّلُيّهّ وٌسّلُمُ لُا شَئّ يّضٌاهّيّهّ .
وٌمُحَبُتّيّ لُخِالُقًۍ وٌسّيّدًيّ وٌمُوٌلُايّ وٌحَبُيّبُيّ فُيّ قًلُبُيّ لُا حَبُا يّسّاوٌيّهّ .
وٌلُانَهّ خِالُقًيّ وٌعّزّۍ وٌعّمُادًۍ فُمُنَهّ قًوٌتّيّ وٌعّلُيّهّ اعّتّمُادًيّ وٌبُيّنَ يّدًيّهّ يّخِرً جَبُيّنَۍ وٌتّرًغًمُ انَفُيّ هّذا وٌقًوٌفُيّ فُيّ حَضٌرًتّهّ هّوٌ يّنَظُرًنَيّ هّوٌ يّتّفُاخِرً بُيّ فُيّ الُمُلُاء الُاعّلُۍ رًبُيّ هّذا لُيّسّ اسّتّعّلُاء مُنَۍ وٌلُكنَهّ قًوٌلُك حَاشَانَيّ انَ اسّتّعّلُيّ وٌلُكنَ رًوٌحَيّ مُنَ رًوٌحَك فُانَيّ احَسّ بُذا الُجَمُالُ الُذيّ وٌهّبُتّنَيّ ايّااااااااهّ يّاااااااا الُلُهّ انَت تّعّلُمُ كلُ مُا ارًيّدً قًوٌلُهّ وٌانَتّ اعّلُمُ بُيّ مُنَ نَفُسّيّ فُانَتّ عّلُامُ الُغًيّوٌبُ تّبُ عّلُيّ حَتّۍ اتّوٌبُ وٌصّفُيّ قًلُبُيّ وٌخِلُصّنَۍ مُنَ الُعّيّوٌبُ وٌاسّتّرً عّوٌرًتّيّ وٌاحَجَبُ عّنَ اعّيّنَ الُنَاسّ عّثٌرًتّيّ وٌاجَعّلُنَيّ صّفُيّا ظُاهّرًا وٌبُاطِنَا وٌصّلُنَۍ بُك الُيّك وٌاشَدًدً اذرًيّ بُك الُيّك وٌاشَرًحَ صّدًرًۍ بلُذة الُايّمُانَ بُك وٌوٌسّعّ مُدًرًكيّ وٌلُقًنَنَيّ مُنَ عّلُمُك يّاعّلُيّمُ وٌاضٌرًبُ بُيّ جَسّرًا لُا يّصّلُ الُا لُصّرًاطِك الُمُسّتّقًيّمُ انَفُحَنَۍ بُلُذة الُنَظُرً الُۍ وٌجَهّك الُكرًيّمُ فُيّ مُكانَ لُيّسّ فُيّهّ لُذة افُضٌلُ مُنَ لُذة الُنَظُرً الُيّك يّا اكرًمُ الُاكرًمُيّنَ .
وٌصّلُ رًبُيّ فُيّ كلُ وٌقًتّ وٌحَيّنَ عّلُۍ الُمُبُعّوٌثٌ رًحَمُة لُلُعّالُمُيّنَ مُحَمُدً خِيّرً هّادًۍ وٌامُامُ الُمُرًسّلُيّنَ وٌعّلُۍ الُهّ الُطِيّبُيّنَ الُطِاهّرًيّنَ وٌصّحَابُتّهّ الُغًرً الُمُيّامُيّنَ .
وٌعّلُۍ الُتّابُعّيّنَ وٌالُسّالُكيّنَ وٌالُصّالُحَيّنَ مُثٌلُ ذلُك يّارًبُ الُعّالُمُيّنَ .