Only You

51 4 6
                                    


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...

استيقظت أليس في الصباح و حضرت ملابسها و غسلت وجهها . ثم ارتدت ملابس المدرسة و مشطت شعرها و نزلت من غرفتها فوجدت ساره مرتدية ملابس نفس المدرسة التي بها أليس ، استغربت أليس لكن لم تهتم كثيرا توجهت أليس الي الباب و قبل ان تفتحه لترحل أوقفها صوت لويس قائلا " انتظري يا أليس سوف تذهب سارة معكي إلي المدرسة هي انتقلت من مدرستها إلي مدرستك " قالت أليس " أنا أحب ان اذهب المدرسة بمفردي ! مع السلامة يا أبي " ، فتحت أليس باب المنزل و خرجت منطلقة للمدرسة !
قالت ساره للويس " لماذا أليس تعاملني بهذه الطريقة !؟؟ هل هي تكرهني ؟! " قال لويس " لا يا عزيزتي ! هي فقط حزينة بسبب وفاة والدتها و أختها ، لا تحزني ! هذا ليس امرا مهم !! " . قال لويس لفيكتوريا انه لن يتأخر و أخذ ساره في سيارته ليوصلها للمدرسة بنفسه !
#Alice
استيقظت مبكرا و ارتديت ملابسي و عندما نزلت وجدت سارة مرتدية نفس ملابس مدرستي هي ستكون معي في المدرسة و هي في نفس عمري مما يعني انها ستكون معي في نفس الفصل ! كيف يمكن ان يحدث هذا ! انا لا استطيع العيش بالمنزل بسببهم ! و ستكون ساره معي في المدرسة ! أين أذهب لأرتاح منهم ؟! كان أبي يريدني ان آخذها معي الي المدرسة لكن هذا لن يحدث ابدا !! وصلت إلي المدرسة و أشعر بألم كبير في قلبي ، كل شئ من حولي يذكرني بسام و أمي ! كيف سأعيش بدونهم .

عندما وصلت أليس الي المدرسة وجدت سيارة والدها هناك و نزلت منها ساره. دخلت أليس المدرسة و ذهبت للفصل فوجدت جنسن يجلس في مكانها و كان ينتظرها .
#Jensen
ها هي أليس قادمة نظرت الي بعيناها الجميلة لكن لا اعرف ماذا بها !! لماذا تبدو حزينه و ماذا حدث لذراعها !! و اين ابتسامتها الجميلة .. ؟ أليس عزيزتي ماذا حدث لكي ؟! .

#Alice
دخلت الفصل و كانت ساره خلفي و كان جنسن يجلس في مكاني .. احسست انه ينتظرني منذ فترة ! ماذا يريد ؟؟ انا متوترة جدا و لا أعرف ماذا اقول له احسست ان لساني عاجز عن الكلام و عقلي عاجز عن التفكير ! .

قطع تفكير أليس صوت جنسن قائلا " اهلا أليس ، كيف حالك ؟! " و هي صامته لا ترد !! اعاد جنسن كلامه " أليس ماذا بك ؟ هل انتي بخير ؟! " قالت أليس " اهلا يا جنسن ! نعم انا... انا بخير " قبل ان يبدأ جنسن كلامه دخل المعلم ، نهض جنسن من مكان أليس لتجلس في مكانها .. وجدت أليس ورقة في درج مقعدها مكتوب فيها :
اريد ان اقابلكي اليوم بعد المدرسة ! ارجوكي تعالي ؛ لاني اريد ان اتحدث معك ! جنسن .
تفاجأت أليس من كلام جنسن لماذا ينظر جنسن إليها بهذه الطريقة ! هي متحيرة و لا تعرف كيف تتصرف تحتاج الي رأي سام و تحتاج الي رأي والدتها التي كانت دائما تنصحها ...
جلست ساره علي مقعد بجوار تايلور و تعرفوا علي بعض ، قالت ساره " اهلا انا ساره ! " قالت تايلور " انا تايلور " قالت ساره " انتي تبدين جميله يا تايلور " قالت تايلور " نعم انا أعرف اني جميلة جدا ! " اصبحت تايلور و ساره صديقتان .
في نهاية اليوم الدراسي ذهب جنسن الي مكان أليس ... قال جنسن " أليس لماذا انتي جالسة هنا ... اريد ان اتحدث معكي !! " قالت أليس " حسنا سأحضر اشيائي ! انتظرني عند باب المدرسة ! " ابتسم لها جنسن ثم خرج من الفصل عند باب المدرسة كما طلبت منه .
وجدت سيارة والد أليس منتظرة عند الباب و ركبت فيها فتاه غريبة ! و تايلور رأت ساره و هي تركب سيارة والد أليس
#Taylor
هذه ساره لماذا تركب سيارة والد أليس هل هي قريبتهم ؟ و لكن لماذا أليس لم تذهب معهم ؟! انه شئ غريب !! .

Alice حيث تعيش القصص. اكتشف الآن