استيقظت أليس و قامت من السرير و اتجهت نحو الشباك أليس رأت الثلج في كل مكان . أليس تحب الثلج جدا و تحب ان تلعب به عندما كانت تنظر الي الثلج الجميل رأت جنسن يلعب في الثلج مع الاطفال الصغار . هذا اليوم كان عطله من المدرسه و من العمل .أليس بدلت ملابسها بسرعه و نزلت لتلعب في الثلج !! قالت لامها و ابيها صباح الخير .كانت سام نائمه كانت حياتهم جيده حتي هذا اليوم و في تلك الليله حياتهم تغيرت !
أليس خرجت من المنزل و وقفت امام منزلها تشاهد جنسن عندما كان يلعب مع الاطفال رأي جنسن أليس فرمي عليها كره ثلج و هو يضحك بشده ثم قال " تعالي العبي معنا !؟ " فرحت أليس فرحا شديدا و قالت " شكرا لك " قال لها " علي الرحب هيا تعالي سوف نستمتع كثيرا ." لعبوا كثيرا و استمتعوا بوقتهم حتي جاء موعد الغذاء أليس قالت لجنسن " يجب ان اذهب الان " قال لها " حسنا انا ايضا علي الذهاب وداعا "ذهبت أليس لمنزلها و تناولت الغذاء مع عائلتها و تناول جنسن الغذاء مع ابيه جنسن كان يفكر بالفتاه التي رأها ابتسامتها كانت جميلة لكن هو كان يريد ان يعرف اسمها و تمني ان يراها مجددا .
انتهت عائلة أليس من الغذاء . رن الهاتف كان الاتصال للويس عندما ذهب لويس ليتحدث في الهاتف سالي قالت لأليس و سام ان ينتظراها في غرفتهم لانها تريد ان تخبرهم بشئ مهم ، أليس و سام ذهبوا للغرقه لينتظروا امهم سالي ذهبت الي الغرفه و قالت لهم "اليوم عيد ميلاد لويس بدلوا ملابسكم لنخرج و نشتري له هديه و عندما نعود سنفعل له مفاجأه " قالت سام و أليس " حسنا سنغير ملابسنا بسرعة "بدل الفتاتان ملابسهما بسرعه و كانوا سعداء و متحمسين . عندما انهي لويس التكلم في الهاتف قال لسالي " يحتاجوني في الشركة سأذهب و سأعود بسرعه لو احتاجتي الي اي شي اتصلي بي " سالي قالت له " حسنا سنتظرك ! وداعا ! " لويس خرج من البيت لكن لم يذهب للشركة كما قال ذهب ليحضر مفاجأة لسالي ...
جنسن كان ينظر من الشباك علي أمل ان يري تلك الفتاه مره اخري والد جنسن رأي جنسن و قال له " الي ماذا تنظر يا بني ؟؟ " قال جنسن " أبي ... انا لن اخفي اي شئ عليك انا ابحث عن فتاه جميله رأيتها اليوم و لا استطيع ان انسي ابتسامتها الرقيقه " قال والد جنسن " حسنا يا بني اتمني لك التوفيق ! " جنسن رأي أليس و والدتها و اختها عندما خرجوا و ركبوا السيارة . سالي ، سام و أليس ذهبوا الي متجر كبير ليبحثوا عن هديه مثالية للويس . وقعت عيون سالي علي ساعه باهظة الثمن قالت لسام و أليس " ماذا عن هذه الساعة ؟؟ هل تبدو جيدة ؟ " قالت أليس " انها جميلة " سام قالت " انها رائعة لنشتريها يا أمي ! " قالت سالي للبائع " بكم هذه الساعة ؟ " و اشارت الي الساعة التي تريدها .قال البائع " انها ب 1000$ انها باهظة الثمن و ضد الماء " قالت سالي " حسنا سنشتريها " و اعطت الرجل المال . ثم ذهبوا لمتجر يبيع حقائب ليضعوا فيها الهدايا و اشتروا حقيبقه جميله ليضعوا الهدية بها ثم ركبوا السيارة و انطلقوا للمنزل و كانوا سعداء جدا و متحمسين ل يعطوا لويس الهدية . قالت أليس " ماذا سيفعل ابي عندما يري تلك الساعه الجميلة " قالت سام " اعتقد انه سيكون سعيد " سالي قالت " اتمني ان تعجبه انا صنعت له كعكه و خبأتها في الثلاجة " قالت أليس " اتمني ان تكون كعكه الشيكولاته طبعا سيحبها " قالت سالي " نعم يا عزيزتي انا اعرف انه يحب الشيكولاته " و حينما كانوا سعداء جدا حدث شيء رهيب لهم سيارة كبيرة كانت تجري بسرعه اصتدمت بسيارتهم كان حادث رهيب !!
كل الناس في الشارع اتوا ليساعدوهم اقترح رجل ان ياخذهم للمستشفي بسيارته ساعده الناس علي نقلهم لسيارته و انطلق بسرعه للمستشفي طلب الرجل من الطبيب ان يساعده ادخل الطبيب سالي و سام للعنايه المركزه لان حالتهم كانت خطره . حالة أليس لم تكن خطره لانها كانت تجلس بالخلف في السياره ذراعها انكسر أليس فتحت عيناها و نظرت حولها وجدت الطبيب بجانبها فقالت له بصوت ضعيف " اين امي و اختي ؟ " قال الطبيب " يجب ان ترتاحي الان " و اعطاها دواء منوم لتنام و ترتاح و لا تشعر بالم يديها ...
مرت اربع ساعات و أليس استيقظت و هي لا تستطيع ان تحرك يدها . الطبيب ذهب لغرفة أليس و جلس علي الكرسي بجانب سريرها قالت له أليس " اين أمي و أختي ؟ و ماذا حدث لي ؟ " قال الطبيب " حدث حادث كبير وانتي و والدتك واختك كنتم هناك والناس احضروكم الي هنا قالت أليس " هل هم بخير ؟" قال الطبيب " انا متأسف كانت حالتهم سئية للغاية يؤسفني ان ابلغكي انهم ..... ماتوا وانتي الوحيدة التي نجت من هذا الحادث " أليس لم تسطتع تصديق ما قاله الطبيب هي فقط تحس بألم شديد في قلبها و شعرت انها خسرت كل شيء . قال الطبيب " يمكنكي الخروج من المستشفي غدا في الصباح " قالت أليس بصوت متقطع " هل أبي منتظر بالخارج ؟ " قال الطبيب " لا ! لا يوجد احد منتظر بالخارج ! " شعرت أليس بالقلق علي والدها لماذا لم ياتي هل اصابه مكروه ؟؟!
في الصباح الباكر استيقظت أليس قال الطبيب " يمكنكي الرحيل الان يا أليس انا اخضرت تاكسي ليوصلكي للمنزل و خذي هذا الدواء ليجعل يدك تتحسن " شكرت أليس الطبيب و خرجت من المستشفي بعيون تملأها الدموع و قلب مكسور و ركبت التاكسي .. بعد نصف ساعه و صلت أليس الي المنزل ..
دخلت أليس المنزل بحثت في كل مكان علي والدها " أبي أبي .. اين انت ؟؟ لكن لم يجبها احد !! والدها لم يعد بعد جلست أليس في حجره المعيشه منتظره ان والدها سمعت أليس الباب و صوت والدها دخل المنزل ركدت أليس الي والدها لكنه لم يكن وحده ...
كان معه سيدة غريبه أليس لا تعرفها و فتاه في نفس عمر أليس تقريبا .. قال لويس لأليس " أهلا أليس رحبي بزوجتي الجديدة و ابنتها ..! " ...
أنت تقرأ
Alice
RomanceAlice is a beautiful , shy girl with beautiful shiny eyes Everyone see her they feel that she's so happy but they Don't know what's inside her or what's her story ?!! This story is not true it's from our imagination ! We hope you like it