THE END

4.4K 413 584
                                    



استمتعوا 😊

وقت شروق الشمس رنَّ صوت منبه على طاولة خرجت يدٌ من تحت الغطاء وأطفأت المنبه رفع الشاب النائم الغطاء عن

وجهه ثم اعتدل جالساً على السرير....وقف ثم اخذ ملابس ومنشفه ذاهباً للأستحمام ولكنه توقف أمام المرآة ونظر الى

وجهه الذي شوهه والده وضع يده على الجرح الذي يُشكِل ابتسامه وقال ببرود " لا مشكلة دانييل لم يبقى الكثير "

وأكمل طريقه ليستحم.......

عندما انتهى دانييل من الإستحمام خرج وهو قد اخذ حقيبةً كبيرةً معه.....

ولكن والده استوقفه قائلاً " مهلاً ! داني ألن تتناول الفطور ؟ "

ضغط دانييل يده بقوة ثم ألتفت مبتسماً ولكن تلك الإبتسامة لم تعد واضحة بسبب الجرح ثم قال " لا شكراً "

ضحك والده عندما رأى الإبتسامة وقال " أتصدق ان الإبتسام يليق بك لا اعرف لما لم افعل ذلك بك من قبل  "

توقف دانييل عن الإبتسام ثم اقترب من والده حتى توقف أمامه وقال هامساً " حتى انا لا اعرف لما لم افعل هذا من قبل "

صرخ والده من الألم ثم قال " أيها اللقيط ! " بينما هو يسقط على الأرض

وضع دانييل قبعة معطفه على رأسه و هرب تاركاً والده على الأرض وتلك السكين بين أحشائه.....

ليس له مكان يذهب إليه وهو الآن مذعور اصبح يصطدم بالناس وهو يركض......

ولكن خطر في عقله فكرة مع انه لا يعرف لما خطرت هذه الفكرة له..... استمر يختبئ في اي مخبأ جيد يراه حتى حان

وقت الخروج من المدارس امسك ديريك الذي صرخ لأنه ظن أن مجرماً ما امسكه مع أن دانييل الآن يعتبر مجرماً....

سد فمه بيده ليوقف الصراخ ثم قال " اصمت إنه أنا دانييل ! "

توقف عن الصراخ ثم ابعد يد دانييل وقال " ماذا ؟! هل ستتابع تنمرك عَل...."

ولكنه لم يكمل كلامه بسبب تعابير وجه دانييل الفزِعه فقال بقلق " ماذا حدث ؟ "

اجاب دانييل وهو يتراجف " ل..لا اعرف لقد طعنت والدي...اعتقد انني قتلته...لست متأكداً لم أره جيداً "

اتسعت عيني ديريك وقال بخوف " قتلته ؟! هل انت مجنون ؟؟؟...انه والدك ! "

صرخ عليه دانييل " اخرس ! .....اي والدٍ تتكلم عنه انه لا يصلح حتى ليكون والداً للكلاب لا عجب ان امي هجرته "

تنهد ديريك ثم قال " حسناً دعني افكر....يا إلهي ما هذا الموقف ؟ "

سكت دانييل قليلاً ثم تكلم بعد ان توقف عن الإرتجاف " لا مشكلة أنا لم أكن اخطط لأن تخرجني من هذه المشكلة

Be sad for my happiness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن