فعلا ما الذي أصابك يا قلبي ؟!
لماذا تريدها هي ... ماذا فعلت لك أخبرني ... من بين فتيات اخترتها هي لماذا ؟! ... ارجوك اجبني ...!
هناك من يريدك ولكن انت لا تريدها ألا هي !!
لا أعلم لماذا تخطفك تلك الابتسامة فقط !!اليوم قد اغرقتني ابتسامتك في بحر لا اعرف العوم فيه !
هل في تلك الابتسامة تعذيب لي ؟!
أم هي ذلك الامل الذي تعطيه لي ؟!ارجوكي لا تبتسمي في وجهي ما دمتي لا تريديني بجانبك ! ..... اليوم لم أكن أود رؤيتك ولكن شائت الصدف أن نتلاقى .... وأن ارى ابتسامتك التي اعطيتها لذلك الشاب ... فعلا لقد اشعلتني غيضا ... ليس من أجلي بل من أجل أخي التي لم تنجبه والدتي !
أنتي لا تعلمي شعوره تجاهك ... أنتي لا تعلمي أنه يتعذب لتكوني له ... ولكنك بدأت بجعله يأسا ... لقد جعلتيه يشعر بالقليل من الكره نحوك !
جعلته يشعر بأنك متاحة للجميع !!
أريد القول من منا لا يغلب قلبه على تفكيره ... فالحب فطرة موجودة في كل شخص ... ولكن لماذا لا يقدر لنا العيش مع من نحبهم ... لماذا ؟!
اود اخبارك بأنك كالملاك بالنسبة له ... ولكن مع كبريائك ... اصبحتي ملاكه الشيطاني !!
من منا لا يعشق بجنون .... من منا لا يعشق بصدق ... أحيانا من الممكن أن تقلب الادوار .. فأذا احبننا بصدق تركونا .... وأذا أحبونا بصدق تركناهم !!
هكذا هي الحياة يوم لك ويوم عليك ... فدوام الحال من المحال !
لكل منا اخطائه في الحياة ... جل من لا يخطئ ... ولكن علينا في الأخير اخذ القرار الصحيح ! ... وهو الابتعاد ... !
ولكن عندي سؤال يطرح نفسه ...
هل يتحول الحب الى كره احيانا ؟!!أريد أن أقول لكي أن أردتي ان تحبي غيري ... فلا تحبي اي شخص ... فل تكوني للذي جعلك كل شيء بالنسبة له ... للشخص الذي يخاف ان يخسرك للشخص الذي تكوني انت يومه !!
أريد أن أقول لك يا أبنتي !!
(لن تجدي مثل حبي لا في السموات ولا في الأرض)!
أنت تقرأ
ماذا فعلتي له ؟!!
Romanceكتبت هذه الكلمات التي تعبر عن حالتي عند رؤيتك أتمنى ان تقرأيها ... !