"الفتى الجبَـان!!"

19.6K 1.3K 247
                                    

"Twelve¹²".
"٥"
_
وفي كلّ مرةٍ انظرُ إلى وجهي في المراة يهرب مني! في بعض الاحيان: حتى نحنُ نهربُ منا بحثاً عن وجوهنا القديمة!
__
-صوت انذار-

سمع هذا الصوت ايريك اخذ يجري هو وسانا لاخراج جونغكوك فهم يعلمون حتى لو ان جونغكوك معه مسدس لا يستطيع اخراج نفسه.

بنفس الوقت انتبه جونغكوك للجرس اخذ يبحث عن النوافذ للخروج منها الى الان لا يوجد..

لكن قبل الانذار كعادته وضع شيئه المفضل!'.

الى الان لم يقتحم الغرفه اي حارس،
اختبى تحت المكتب اخرج مسدسه هو حتى لا يعلم كيف يُستخدم.

دخل ايريك وسانا سريعاً اخرجاً مسدسهما لحسن الحظ ان اغلب الحراس لم يكن لهم تواجد،
قتل حراس البوابه وسانا اكتفت بحمايه ظهره من الخلف،
اخذ يجري للغرفه وهو بطريقه.

"الى اين؟"
توقفا ليلتفتا بهدوء.

"ارميا سلاحكماَ"
صرخ بصوت عالي.

انه السيد العجوز وحراسه الذين حتى لا يعدون من كثرهم.
'نعم طاحوا بالفخ'

صوت رصاصه هاربه..

التفتو جيمعاً لناحيه غرفه الكتب،
سمعوا صوت الشرطه.

"اقفلوا البوابه"
صرخ بهذا العجوز حتى لا يستطيعوا ان يهربوا ويمكن لشرطه ان تمسكهم مُسلحين مُختطفين وايضا مُطالبين!

التفت ايريك سريعاً عند انشغال العجوز وحراسه بقفل البوابات وايضا امساك ابناءه.

"جونغكوك ارجوك لنذهب سريعاً"
صرخ بهذا ايريك بعد رويته لجونغكوك المتنصم وامامه رجل ينزف دماً.

"اـانا حقا لـ لم اقصد قتله لـا اعلم كيـ ف قتلته!"
قالها بصدمه ليرمي المسدس ويجثوا على ركبته يبكي.

'نعم هذا هو جونغكوك الفتى الجبان كان يُعرف بهذا اللقب منذ صغره ولكي يثبت لابيه واصدقائه انظم لجماعه ابيه يكره رؤيت الدم يكره القتل يكره عمله لكن لا مفر منه..'

"هو لم يمت هو سيستيقظ لكن هيا تعال معي"
كذب عليه ايريك ليستيقظ جونغكوك.

سحبه من يديه واخذ مسدسه.

ليبحث عن اقرب نافذه في ممر البيت ويقفزان منها فور خروجهم دخلت الشرطه،لتلحقهم سانا من نفس النافذه.

"تويـلٓڤ | Twelve".حيث تعيش القصص. اكتشف الآن